الدعم العربي
كيف اجعل اسم العضو على اليمين والمشاركات على الشمال - نسخة قابلة للطباعة

+- الدعم العربي (https://www.mybbarab.com)
+-- قسم : :: . + تطوير ودعم نسخة MyBB + . :: (https://www.mybbarab.com/forum-99.html)
+--- قسم : تطوير منتديات MyBB 1.4 (https://www.mybbarab.com/forum-1.html)
+---- قسم : استايلات منتديات MyBB 1.4 (https://www.mybbarab.com/forum-90.html)
+---- الموضوع : كيف اجعل اسم العضو على اليمين والمشاركات على الشمال (/thread-5139.html)

كيف اجعل اسم العضو على اليمين والمشاركات على الشمال - مدير الحب - 2008-08-27

بعد التحيه كيف اجعل اسم العضو على اليمين والمشاركات على الشمال مثل ما هوى موجود هنا او هاذ الهاك مخصوص فقط لمنتداكم وشكرا

RE: كيف اجعل اسم العضو على اليمين والمشاركات على الشمال - Pepo - 2008-08-28

لو كلامك انك تريده تماما بدون اختلافات مثل الموجود هنا.
فهذا شئ خاص بإستايل المنتدى.
اما اذا كان كلامك عن الطريقة بشكل عام انسخ لى قالب الـ postbit وسوف احوله لك

RE: كيف اجعل اسم العضو على اليمين والمشاركات على الشمال - مدير الحب - 2008-08-28

قالب الـ postbit

كود :
{$ignore_bit}<a name="pid{$post['pid']}" id="pid{$post['pid']}"></a><div align="right">
    <table border="0" cellspacing="{$theme['borderwidth']}" cellpadding="{$theme['tablespace']}" class="tborder" style="{$post_extra_style} {$post_visibility}" id="post_{$post['pid']}">    <tbody>        <tr>            <td class="tcat">                <div class="float_left smalltext">                    {$post['postdate']}, {$post['posttime']} <span id="edited_by_{$post['pid']}">{$post['editedmsg']}</span>                </div>                {$post['posturl']}            </td>        </tr>        <tr>            <td class="trow1 {$unapproved_shade}">                
        <div align="right">
            <table cellspacing="0" cellpadding="0" border="0" style="width: 100%;">                    <tr>                        <td class="post_avatar" width="1" style="{$post['avatar_padding']}">                            {$post['useravatar']}                        </td>                        <td class="post_author">                            <strong><span class="largetext">{$post['profilelink']}</span></strong> {$post['onlinestatus']}<br />                            <span class="smalltext">                                {$post['usertitle']}<br />                                {$post['userstars']}                                {$post['groupimage']}                            </span>                        </td>                        <td class="smalltext post_author_info" width="165">                            {$post['user_details']}                        </td>                    </tr>                </table>            
        </div>
        </td>        </tr>        <tr>            <td class="trow2 post_content {$unapproved_shade}">                <span class="smalltext"><strong>{$post['icon']}{$post['subject']} {$post['subject_extra']}</strong></span>                <div class="post_body" id="pid_{$post['pid']}">                    {$post['message']}                </div>                {$post['attachments']}                {$post['signature']}                <div class="post_meta" id="post_meta_{$post['pid']}">                {$post['iplogged']}                </div>            </td>        </tr>        <tr>            <td class="trow1 post_buttons {$unapproved_shade}">                <div class="author_buttons float_left">                    {$post['button_email']}{$post['button_pm']}{$post['button_www']}{$post['button_find']}                </div>                <div class="post_management_buttons float_right">{$post['button_edit']}{$post['button_quickdelete']}{$post['button_quote']}{$post['button_multiquote']}{$post['button_report']}{$post['button_warn']}{$post['button_reply_pm']}{$post['button_replyall_pm']}{$post['button_forward_pm']}{$post['button_delete_pm']}                </div>            </td>        </tr>    </tbody></table>
</div>

RE: كيف اجعل اسم العضو على اليمين والمشاركات على الشمال - Pepo - 2008-08-28

هو كده اسم العضو على اليمين والمشاركات على اليسار يا طيب

RE: كيف اجعل اسم العضو على اليمين والمشاركات على الشمال - مدير الحب - 2008-08-28

بعرف اخ بيبو بس انا بقصد انه مثلا كلمة بيبو على اليمين وكلمة المشاركات والانتساب والسمع على الشمال لكن انا اقصد انه يكون داخل الرد او الموضوع مثل ما هوى موجود هنا وليس داخل مستطيل لكن انا اعتقد انه خاص بهاذ المنتدى على العموم مش مشكله مشكور كثير الك وتحياتي الك

RE: كيف اجعل اسم العضو على اليمين والمشاركات على الشمال - barca4ever - 2008-08-28

هل تقصد وضع الملف الشخصي للعضو على اليمين كما كان بالنسخة السابقة

RE: كيف اجعل اسم العضو على اليمين والمشاركات على الشمال - مدير الحب - 2008-08-29

لا بس انا اعتقد ممكن يكون التحديث مش ميه الميه عندي مش تمام وححاول اني احدث المنتدى من اول وجديد

RE: كيف اجعل اسم العضو على اليمين والمشاركات على الشمال - BLACK-BOY - 2008-12-24

(2008-08-28, 09:11 PM)barca4ever كتب : هل تقصد وضع الملف الشخصي للعضو على اليمين كما كان بالنسخة السابقة

السلام عليكم العفو على المداخلة اخي لاكن اخي pepo انا اريد طريقة وضع الملف الشخصي للعضو على اليمين كما كان بالنسخة السابقة اذا حظرتك تشرح الطريقة اكون شاكر الك .