تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
أليس في أرض كوزمودريمز Alice in Cosmodreams land
#1
أليس في أرض كوزمودريمز Alice in Cosmodreams land

[صورة: do.php?img=275981]
أليس، الشخصية المستقبلية التي تخيلتها مارينا فيدوروفا تنقلنا إلى عالم الفضاء الخارجي الذي تصورته الفنانة.

أليس كوزموزنوفا Alice Kosmosnova هي البطل الرئيسي في الكون المتعدد لـ Cosmodreams. إنها تتجول بلا خوف في المساحات التي لا نهاية لها. الفضاء الخارجي منزلها! لباسها المفضل هو بدلة الفضاء، وغطاء رأسها المفضل هو خوذة!
أليس Alice
تظهر هذه الشخصية الخيالية في فيديوهات The Secret of Matryoshka Doll و Alice on the Moon ثلاثية الأبعاد؛ في سلسلة الصور ومقاطع الفيديو بعنوان أليس على المريخ Alice on Mars، في أليس Alice، المريخ Mars، جميلة الفضاء النائمة Sleeping Space Beauty ولوحات أندروميدا ضبابية الصباح Andromeda’s Misty Morning ، بالإضافة إلى ثلاثة من منحوتات المشروع: أليس 1 Alice 1  وأليس 2 Alice 2 والفتاة والتنين Girl and Dragon.

الفتاة والتنين Girl and Dragon
 
ومن المثير للاهتمام، أن كل شيء بدأ برسم بسيط بالقلم الرصاص: ظهرت الشخصية عندما قررت الفنانة مارينا فيدوروفا أن على مشروع كوزمودريمز Cosmodreams أن يحظى بـ “تعويذة” ، والتي اتخذت بشكل طبيعي شكل فتاة صغيرة – وطنية، واثقة، ومثابرة، وتحلم بعوالم أخرى.
من قلم الرصاص كانت البداية
كانت الخطوة المنطقية التالية لمارينا فيدوروفا هي جعل هذه الرؤية حية ثلاثية الأبعاد، وإنشاء سلسلة من مقاطع الفيديو التي تظهر أليس تستكشف القمر، كل ذلك أثناء السفر داخل حجرة فضائية على شكل دمية ماتريوشكا (لعبة التعشيش الروسية التقليدية).
أليس في كوزمودريمز
 
سر الدمية ماتريوشكا The Secret of Matryoshka Doll  أليس على القمر
لم يمض وقت طويل حتى تجسدت أليس كشخص حقيقي. ألهمت مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بين الكثبان الرملية التي تستحضر مشاهد كوكب المريخ الفنانة لإنشاء عدد من اللوحات الواقعية التي أصبحت أيضًا جزءًا من مشروع Cosmodreams.
أليس على المريخ
 
أليس على المريخ
المريخ Mars
واحدة من هذه اللوحات هي Sleeping Space Beauty. في البداية، تظهر كمشهد في مكان ما على الأرض: فتاة صغيرة تستريح على شاطئ البحر في يوم صيفي معتدل؛ ومع ذلك، يشير كوكبان في الأفق إلى أن الفتاة وجدت على الأرجح منزلًا شبيهًا بالأرض في بعض المجرات الأخرى.
جميلة الفضاء النائمة Space Sleeping beauty
جميلة الفضاء النائمة Space Sleeping beauty
أصبح الوصول إلى المريخ أكثر واقعية في أيامنا هذه، لكن في واقع أليس يزهو الكوكب الأحمر بالفعل بطبقة أوزون اصطناعية، مما يسمح للمرء بالتجول بدون خوذة. وينطبق الشيء نفسه على أندروميدا: هنا تحدق الشخصية الرئيسية حالمة في المسافة، وتتذكر الصباح الضبابي لكوكبها الأصلي.

صباح أندروميدا الضبابي Andromeda’s misty morning
بدأت القصص تنسج نفسها، وتحيط أليس بالغموض. على سبيل المثال، لماذا تحمل خوذة فضاء مكتوب عليها “الاتحاد السوفياتي” في اثنين من أعمال النحت؟ ربما ورثتها من والديها المولودين في الأرض. . . هذا هو السبب في أنها تعتز بها كثيرا. يستمر الإرث المجيد للأجيال الماضية، مما يعزز ثقتنا بأن الاكتشافات الجديدة تنتظرنا.

أليس  Alice 2
يُظهر تمثال أليس والتنين أليزا وتنينًا من كوكب لم يتم اكتشافه بعد. التنين هو القلب النابض للكوكب، شجاع لكنه ضعيف، حامي هذه الأرض وسحرها السحري. لقد واجهته أليس، عازمة على طرد الغريب بعيدًا عن منطقتها، ولكن بعد رؤيته، تذكرت القصة الخيالية القديمة عن الأميرة الغريبة. الآن أليس والتنين صديقان ورفيقان في السلاح في المعارك البطولية بين المجرات.

أليس والتنين Alice and Dragon



على الرغم من كونها شخصية خيالية، إلا أن أليس تبدو حقيقية جدًا وقريبة بشكل لا يصدق. من يعرف ماذا سيكون اسم حفيدة حفيدتك، وما هي العوالم الجديدة التي ستغامر بها؟

الرد
شكر من طرف :
#2
روعة جدا
تسلم يداك
الرد
شكر من طرف :


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم