تحديث أمني 1.8.3

تحميل ماي بي بي 1.8.1

ترقيه النسخه 1.8

معرض استايلات ماي بي بي - معرض هاكات ماي بي بي - دليل مواقع ماي بي بي
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
لماذا هذا الخمول و عدم وجود الدعم شيئ مؤسف جدا
Icon8 
الحقيقة شيئ مؤسف جدا عدم وجود الدعم الكافي رغم صدور النسخ الجديدة من سكربت mybb ولم اجد اي تحديث في هذا الموقع
كل المواضيع قديمة و بدون اي تجديد و كل الاستايلات قديمة ولم تعد تتوافق مع الاصدارات الحديثة شئ غريب و الله Huh
كل الهاكات اصبحت بدون قيمة لان اخر اصدار من mybb هو 1.8.9 ولم تتوافق معة هش هش
اخر اصدار نزل صارلة اكثر من اسبوع في الموقع الام و هنا لم يذكر حتى ... Eam

و الله اني ندمان اني حولت من phpbb الى mybb وحش
الرد
انا اقترح حتى لو يكون دعم مادي للمنتدى عشان يتوفر فيه المساعدة اليومية.
المهم تتوفر المساعدة باي طريقة
الرد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اذا فيه احد عنده خبره ممتازه في الدعم بمقابل مادي فليتواصل معي 
يكفي انني اشتريت هذا المنتدى وكلفني اكثر من 14 الف ريال والهدف هو تقديم خدمات لهذه النسخه بدون اي مقابل مادي 
وانتم تلاحظون انه لايوجد اي اعلانات لادنسس مع العلم انه لدي حساب ولا لاي اعلانات اخرى وانا سعيد بهذا الامر لان هدفي ليس مادي 
وعندي اكثر من 70 موقع على النت وعلى 4 سيفرات وادفع 2600 شهريا عدا الدعم الفني وفريق العمل وكلها ليس بها اي مردود مادي نهائيا ويوجد دعم متفرغ لها . اما هذه النسخه فسبق وان عمل عليها 
دعم فني بمقابل مادي وبعد فتره اما انه يحصل منه تجاوز فيمشي او يتوقف من نفسه والاسباب كثيره . المهم اللي شايف عنده مقدره كامله 
فليتفضل . 
الرد
في ناس كثيره مستعدة ان تعمل بمقابل مادي ... اكتب طلبك في معهد ترانديت او ضع اعلان في الصفحة الرئيسية لهذا الموقع
و اكيد ستجد من يحتاج للعمل
تحياتي
الرد
(2017-01-05, 08:33 AM)3shtar.php كتب :  في ناس كثيره مستعدة ان تعمل بمقابل مادي ... اكتب طلبك في معهد ترانديت او ضع اعلان في الصفحة الرئيسية لهذا الموقع
و اكيد ستجد من يحتاج للعمل
تحياتي

القصد ان نعمل Donation page لدعم المنتدى
الرد
(2017-01-05, 03:27 AM)admin كتب :  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اذا فيه احد عنده خبره ممتازه في الدعم بمقابل مادي فليتواصل معي 
يكفي انني اشتريت هذا المنتدى وكلفني اكثر من 14 الف ريال والهدف هو تقديم خدمات لهذه النسخه بدون اي مقابل مادي 
وانتم تلاحظون انه لايوجد اي اعلانات لادنسس مع العلم انه لدي حساب ولا لاي اعلانات اخرى وانا سعيد بهذا الامر لان هدفي ليس مادي 
وعندي اكثر من 70 موقع على النت وعلى 4 سيفرات وادفع 2600 شهريا عدا الدعم الفني وفريق العمل وكلها ليس بها اي مردود مادي نهائيا ويوجد دعم متفرغ لها . اما هذه النسخه فسبق وان عمل عليها 
دعم فني بمقابل مادي وبعد فتره اما انه يحصل منه تجاوز فيمشي او يتوقف من نفسه والاسباب كثيره . المهم اللي شايف عنده مقدره كامله 
فليتفضل . 

اهم شيء بجهة نظري يجب ان تقوم به تغيّر استايل المنتدى
الرد
هو فين الاستايلات اصلا ... كلها قديمة و غير مجدية
و الجديد منها غير معرب
انا اقترح تقديم دعم كبير للنسخة 1.8.7 و النسخة 1.8.8 و الاصدار الاخير منها 1.8.9 و يتمثل الدعم بالاجابة على كل الاسئلة و تعريب عدد كبير من الهاكات و الاستايلات .. اما بخصوص النسخ الاقدم فليس لها اي داعي ايقاف كل الاقسام الخاص بها فليس لها فائدة و اجبار كل من يستخدم mybb
التحديث للنسخ الاحدث ... شكرا
الرد
افتراح جميل. ولكن أنتم هم من يستعمل النسخة. وان كنتم تتحدثون الانجليزية فلما لا تتعاونون في تعريب ملفات التحديثات الجديدة 1.8.8 و 1.8.9 ؟ أما تعريب الستايلات فهو أمر سهل بمتصفح موزيلا تستطيعون معرفة المكان الذي تتواجد فيه الاتجاهات ثم تقومون بتحويلها الى اليمين أو العكس. أما الهاكات فلا أرى داعي للاسراف منها فهي تزيد من استعلامات قاعدة البيانات وتسبب ضغطا على السيرفر.
الرد
(2017-01-07, 09:04 PM)fayssal كتب :  افتراح جميل. ولكن أنتم هم من يستعمل النسخة. وان كنتم تتحدثون الانجليزية فلما لا تتعاونون في تعريب ملفات التحديثات الجديدة 1.8.8 و 1.8.9 ؟ أما تعريب الستايلات فهو أمر سهل بمتصفح موزيلا تستطيعون معرفة المكان الذي تتواجد فيه الاتجاهات ثم تقومون بتحويلها الى اليمين أو العكس. أما الهاكات فلا أرى داعي للاسراف منها فهي تزيد من استعلامات قاعدة البيانات وتسبب ضغطا على السيرفر.

يا اخي اتمنى منك التوضيح اكثر بخصوص تعريب الاستايلات و انا مستعد اعرب اكبر عدد ممكن
يعني يا ليت تشرح الطريقة بقليل من التفصيل او يكون شرح مع الصور او فديو
شكرا
الرد
(2017-01-08, 12:24 PM)3shtar.php كتب :  
(2017-01-07, 09:04 PM)fayssal كتب :  افتراح جميل. ولكن أنتم هم من يستعمل النسخة. وان كنتم تتحدثون الانجليزية فلما لا تتعاونون في تعريب ملفات التحديثات الجديدة 1.8.8 و 1.8.9 ؟ أما تعريب الستايلات فهو أمر سهل بمتصفح موزيلا تستطيعون معرفة المكان الذي تتواجد فيه الاتجاهات ثم تقومون بتحويلها الى اليمين أو العكس. أما الهاكات فلا أرى داعي للاسراف منها فهي تزيد من استعلامات قاعدة البيانات وتسبب ضغطا على السيرفر.

يا اخي اتمنى منك التوضيح اكثر بخصوص تعريب الاستايلات و انا مستعد اعرب اكبر عدد ممكن
يعني يا ليت تشرح الطريقة بقليل من التفصيل او يكون شرح مع الصور او فديو
شكرا

هل يجيد ايًا منكم Git او Github ؟
لماذا لانقوم بانشاء موقع مثل http://themes.my-bb.ir/ ؟
هو مستضاف على Github انظر الى -> http://mybbir.github.io/themes
الرد

التنقل السريع :

مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف