اخر الاخبار: --- تجربي في زراعة الشعر في تركيا ---

تحديث أمني 1.8.3

تحميل ماي بي بي 1.8.1

ترقيه النسخه 1.8

معرض استايلات ماي بي بي - معرض هاكات ماي بي بي - دليل مواقع ماي بي بي
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
أشهر طرق التسويق الناجحة
#1
أشهر طرق التسويق الناجحة
عندما نتكلم عن فن التسويق فإنا نتكلم عن علم حديث واسع، و في هذا العلم توجد مجموعة من طرق التسويق التي أثبتت نجاحها في بيئة تنافسية للشركات و المؤسسات الموجودة على الساحة والتي تقدم نفس السلعة أو الخدمة، و اليوم سنتحدث عن أهم الطرق التي اثبتت نجاحها على الأرض وهي:
المسابقات الترويجيّة وهي إحدى الطرق التسويقية المستخدَمة الان، والهدف منها تقديم الدعم للعلامة التجارية الخاصة للمنتج أو السلعة للشركة أو المؤسسة، و ذلك من خلال الإعلان مثلًا عن مسابقة للجمهور المستهدف. وهكذا يتمُّ جذب انتباههم إلى الشركة والتسويق لها.
وسائل الإعلام الاجتماعي، وهي مجموعة من المواقع الالكترونية الموجودة على الشبكة العنكبوتية، وهي من وسائل التسويق المباشرة والتي ترتبط مع العملاء والزبائن وذلك عن طريق العمل على توصيل معلومات لهم حول الشركة والمنتج ضمن الشبكة الاجتماعية بمختلف وسائلها.
التسويق الالكتروني والذي يعتبر من احدث الطرق في التسويق، ويعتمد دائما على العملاء الذين قاموا بالشراء من الشركة للمرة الأولى؛ فهو يتم عن طريق تجميع معلومات عنهم، ومن ثم تسويق المنتجات الجديدة لهم، ويكون ذلك بإرسال معلومات عنها ضمن رسائل على عناوينهم الإلكترونية، أو هواتفهم الخلوية.
العينات التسويقية هي عينات مجانية من منتجات يراد تسويقها للعملاء وذلك من أجل تشجيعهم على شراء هذه السلعة أو الخدمة.
نقاط البيع من طرق واستراتيجيّات تسويق وبيع المنتج، وتعتمد على سياسة ترويج البضاعة الموجودة في المخازن من خلال توزيعها على الجمهور المستهدَف من العملاء بأفضل وأسرع الوسائل الممكنة.
حوافز العملاء هي طريقة تسويق جديدة لتشجيع العملاء بتحفيزهم على المشاركة في التسويق عن طريق جذبهم لعملاء آخرين جدد مقابل الحصول على مكافآة أو تخفيض.
الرد


التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف