الدعم العربي

نسخة كاملة : الحمل ونتيجه الحمل وكيفية التأكد منها
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .

الحمل ونتيجه الحمل وكيفية التأكد منها
الحمل ونتيجه الحمل وكيفية التأكد منها

,الحمل ,نتيجه ,الحمل ,كيفية, التأكد ,منها ,


[صورة: 39336.jpg]

flowerflower

تعانى كثير من السيدات حتى يتم التأكد من أنها أصبحت حاملا أم لا، وتتعرض للكثير من الاختبارات والعديد من المؤشرات والاحتمالات والإشارات، وكثير من السيدات تستخدم حتى الآن إجراء تحليل البول كدليل على الحمل، فى حين الأغلب تستخدمن التحليل للدم للتأكد من الحمل .. فمتى يمكن أن يكون تحليل الدم كاذبا؟

flowerflower
وعن هذا الموضوع الهام تتحدث الدكتورة تغريد معروف استشارى أمراض طب النساء والتوليد ورئيس قسم النساء والولادة بمستشفى المنيرة العام مشيرة إلى أن هناك طرقا عديدة لمعرفة ما إذا كانت السيدة حاملا أم لا، ويم التأكد بها من حدوث حمل لدى السيده أم لا.
flowerflower
وتوضح الدكتورة تغريد أن تحليل الدم وهو الذى يقوم فيه الطبيب بأخذ عينة من دم المرأة بعد حوالى 7 أيام من ميعاد الدورة الشهرية لها، ويتم التحليل بظهور هرمون الحمل فى الدم وهكذا تكون المرأة حاملا، ولكن هناك حالة واحدة يظهر فيها هرمون الحمل فى تحليل الدم بالرغم من أن السيدة ليست حاملا.
flowerflower
وهذه الحالة عندما تكون المرأة تم إعطاؤها حقنة لتنشيط البويضات لتنفجر، فإن أجرت تحليل دم فى خلال 48 ساعة من الحقنة، سيظهر هرمون الحمل فى الدم، وهى نتيجة خادعة لأن الحقنة تظهر فى التحليل.
تسلم الايادي على ااالطرح
يعطيك الف عافيه يااالغلا
لاعدمنا تميزك
لآحرمنا الله من جديدك
الحقيقه الموضوالطريقه الصحصه وكيفيه الاستخدام الموضوعه روعه منتاول الاختبار بشكل سهل وبسيط جدا وشامل الحقيقه
اللهم ارزق كل من يريد الاطفال بالذرية الصالحة
الف شكر عالموضوع الطبى المفيد لكل متزوجه