الدعم العربي

نسخة كاملة : عملية التنصيب والله تعبت
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
الأن توجه الى رابط عملية التنصيب
http://localhost/Upload/install

اكول اوكي نصبت المنتدا انتون اتقولون ان الرابط الي السيرفر مال الجهازي اكول اوكي
http://localhost/Upload/installهذا رابط السيرفر انكول اوكي
وسوية دومين اشلون سويتم اكول اليكم الطريقه

اخدت رابط السيرفر http://localhost/Upload/install ورحت ادور علي دومين خلية رابط السيرفر داخل الدومنين ونتج اليه هذا http://beady2200.321.cn
المفروض الاعضاء اشوفون المنتدا لكن الاعضاء لا يرون المنتدا من باب التأكد جبت جهاز ثاني ادخل علي المنتدا لا يضهر المنتدا

وانا اقول ارجو انكم تكملو الشرح بعد مايتم تنصيب المنتدا يعني اشلون تدخل علي المنتدا يعني اشلون اتسوي
رابط المنتدا مو بس الادمن اشوف المنتدا كل الاعضاء ابيهم اشوفون المنتدا يمكن واحد منكم ارد ويقول دور استضافه
اشرحو اشلون انسوي الاستضافه
اتقولون تقدرون اتسون منتدا الي سيرفر شخصي ما الفرق بين منتدا سيرفر شخصي وبين الاستضافه
السلام عليكم

اخي محمد يبدو انك تخلط بين تركيب منتدى على سيرفر محلي (الجهاز) وبين تركيبه على موقع.

لتركيب منتدى على موقعك .ارفع محتويات مجلد upload الى موقعك واعطي التصاريح المناسبة للمجلدات والملفات اقرا هذا الموضوع
ويمكنك اخى الكريم النضر لهذا الموضوع

جدا مميز

لماذا ندفع دولارات ولماذا
أرجو منك أيضا أخي العزيز أن تكتب استفساراتك بلغة يستطيع الجميع فهمها فنحن المصريين نكتب لك بالفصحى و اللهجة المصرية يستطيع الكثيرون فهمها فما بالك باللهجات الأخرى ؟!
أرجو منك أيضا أن تعرف أن الاستضافات المجانية ليست فيها كل مميزات المدفوعة و لذلك ستعاني قليلا معها و من الممكن ألا تعمل معك بعض الأشياء.
اخي محمد يبدو انك تخلط بين تركيب منتدى على سيرفر محلي (الجهاز)
تشكر علي الرد ان ركبت منتدى على سيرفر محلي يعني جهازي الشخصي
ارفع محتويات مجلد upload اوكي رفعت هذا المجلد في المكان المخصص لهو بس المنتدا لا يضهر الي الاعضاء بس انا اشوف المنتدا ليش وباقي الاعضاء لا ليش
ابيكم اتكملون باقي الشرح الي سيرفر محلي

أرجو منك أيضا أخي العزيز أن تكتب استفساراتك بلغة يستطيع الجميع فهمها اوكي انشاء الله ابكتب اليك بعربي الفصيح واشوي من لغة العاميه
اخي العزيز لا ادري ما الذي يجعلك تلح على تركيب منتداك على جهازك الشخصي. نحن نعلم والكل يعلم ان السيرفر المحلي يستعمل فقط للتجربة. لتجربة منتدى قبل ان تركبه على استضافة . مجانية كانت او مدفوعة.او لتجربة استايل .....الى اخره.

اذا كنت تفكر في تركيب منتداك على سرفرك الشخصي ( جهازك) وتريد للعالم كله ان يدخل ويتصفح منتداك ويشارك ....الى اخره.فاكيد يلزمك اي بي ثابث لا يتغير حتى تتمكن من تحويل جهازك الى سيرفر يمكن لبرامج تصفح الانترنت ان تتصل به في اي وقت.ناهيك عن المواصفات التي يجب ان تتوفر في جهازك.فالسيرفر يجب ان يكون دو امكانية عالية في المعالج و RAM ويكون مرتبطا بانترنت عالية السرعة 24 ساعة على 24 حتى يتمكن اي شخص من دخول موقعك في اي وقت شاء.
انت تستطيع ولوج منتداك بسهولة. هذا طبيعي. ما عليك الا ان تطلب في متصفحك العنوان التالي http:/localhost/upload اذا تركت مجلد upload باسمه ولم تغيره....لكن باقي الاعضاء باي عنوان سيطلبون موقعك من برنامج متصفح الانترنت ؟! ادا طلبوا هذا العنوان http:/localhost/upload فان internet explorer مثلا لن ياتي بنتيجة لانه لن يعتر على هذا المجلد في جهاز اي عضو..........
ارجو ان اكون قد وفقت في ايصال الفكرة لك اخي العزيز.
اخي العزيز لا ادري ما الذي يجعلك تلح على تركيب منتداك على جهازك الشخصي. نحن نعلم والكل يعلم ان السيرفر المحلي يستعمل فقط للتجربة. لتجربة منتدى قبل ان تركبه على استضافة . مجانية كانت او مدفوعة.او لتجربة استايل .....الى اخره.

اذا كنت تفكر في تركيب منتداك على سرفرك الشخصي ( جهازك) وتريد للعالم كله ان يدخل ويتصفح منتداك ويشارك ....الى اخره.فاكيد يلزمك اي بي ثابث لا يتغير حتى تتمكن من تحويل جهازك الى سيرفر يمكن لبرامج تصفح الانترنت ان تتصل به في اي وقت.ناهيك عن المواصفات التي يجب ان تتوفر في جهازك.فالسيرفر يجب ان يكون دو امكانية عالية في المعالج و RAM ويكون مرتبطا بانترنت عالية السرعة 24 ساعة على 24 ختى يتمكن اي شخص من دخول موقعك في اي وقت شاء.

ارجو ان اكون قد وفقت في ايصال الفكرة لك اخي العزيز.