الدعم العربي

نسخة كاملة : الوداع الأخير لريكارد في كامب نو
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
الوداع الأخير لريكارد في كامب نو
[صورة: rijkaard2_B.jpg]
علق الهولندي فرانك ريكارد مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم على خسارة الفريق (2-3) مساء الأحد في مباراته الأخيرة على ملعبه "كامب نو" هذا الموسم أمام ريال مايوركا قائلاً إن الظروف كانت أقوى من الفريق على مدار العام.

وأوضح ريكارد أنه يتفهم الاستياء الكبير الذي بدا على الجماهير الكاتالونية خلال خسارة ليلة الأحد، مؤكداً أن مشجعي الفريق من حقهم التعبير عن مشاعرهم ورغبتهم في الفوز بالبطولات، وهو ما فشل برشلونة في تحقيقه للعام الثاني على التوالي.

وكان برشلونة قد أهدر تقدمه على مايوركا بهدفين ليخسر بثلاثة أهداف، جاء آخرها في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، في الأسبوع قبل الأخير من مسابقة الدوري الإسباني لهذا الموسم، وهو ما اعتبر أسوأ وداع ممكن لريكارد الذي سيرحل عن منصبه بنهاية الموسم، تاركاً المهمة لقائد الفريق السابق جوسيب غوارديولا.

ولم يفت ريكارد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة أن يؤكد أنه سيفتقد لقاءات الصحفيين في هذه الصالة بملعب "كامب نو"، وفي المقابل ودع الصحفيون ريكارد بتصفيق حار يحمل الشكر على معاملته الودية لهم طوال فترة تواجده في الفريق الإسباني، بعكس مدربين آخرين.

وصافح ريكارد عقب المؤتمر صحفياً مكسيكياً بعبارة "تحيا المكسيك"، كما هتف للصحفيين قائلاً "تحيا كاتالونيا" بنفس لغة الإقليم الذي ينتمي إليه برشلونة.
فى البدء شكرا على مشاركتك معنا
الغريب فى أمر هذا المدرب أنه بنفس تقريبا
اللاعبين حقق معهم دورى إسبانيا ودورى أبطال أوربا
ثم حدث انهيار كامل للفريق حقيقى امر محتاج لمحللين
كبار لشرح وتحليل هذه الفزورة

للدعابة فقط
تفتكرعلشان غلبوا الاهلى 4
يعطيك العافيه على المرور
يمكن عشان كذا
بارك الله فيك اخي
]أشكر كثيرا يونس البار وكل المجهودات التي يعمل بها الطاقم الدعم العربي[img]http://[/img]
يعطيكم الف عافيه شباب على الرد
والله ستبقى المدرب كيبر باذن الله تذهب الى الفريق متالك