الدعم العربي

نسخة كاملة : رونالدينيو ينتقل إلى ميلان الإيطالي مقابل 21 مليون يورو
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
رونالدينيو ينتقل إلى ميلان الإيطالي مقابل 21 مليون يورو

[صورة: large_68944_53176.jpg]

أعلن نادي ميلان الإيطالي ضمه للاعب وسط برشلونة الإسباني الدولي البرازيلي رونالدينيو لمدة 3 أعوام بحسب ما نشر على الموقع الالكتروني الرسمي للنادي صباح الأربعاء 16-7-2008. وسيخضع اللاعب للفحوص الطبية قبل توقيع عقد الانضمام لصفوف الـ "روزينيري" مقابل 21 مليون يورو (نحو 33 مليون دولار أمريكي).


وأكد النادي على موقعه الرسمي توصل الطرفين إلى "اتفاق حول انتقال رونالدينيو إلى ميلان، حيث سيخضع اللاعب لفحص طبي يوم الأربعاء ويوقع عقد يربطه بناديه الجديد حتى 30 يونيو 2011".

ولم يخف رئيس الورزاء الإيطالي ومالك نادي ميلان سيلفيو برلوسكوني فرحته بانضمام رونالدينيو، إذ قال في لقاء تلفزيوني مساء الثلاثاء "رونالدينيو لنا، تحدثت إلى رئيس النادي غالياني الذي أكد لي توقيع رونالدينو على كشوفنا الأربعاء. أتمنى أن يُفرح الخبر كل من طالبنا بضم رونالدينيو إلى ميلان".

وكان رونالدينيو البالغ من العمر 28 عاماً تلقى عرضين جديين من كلٍ من ميلان ومانشستر سيتي الانكليزي الذي عرض نحو 32 مليون يورو مقابل ضمه، لكن اللاعب الفائز مع بلاده بلقب كأس العالم 2002 فضل الانتقال إلى ميلان للانضمام إلى مواطنيه كاكا وباتو، مضحياً بفرصة المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، نظراً لعدم تأهل فريقه الجديد إليها.

وكان طلاق النادي الكاتالوني مع "روني" قد تأكد لدى إعلان مدربه الجديد جوسيب غوارديولا الشهر الماضي أنه لن يعتمد على خدمات اللاعب في الموسم المقبل، ما دفع النجم البرازيلي للبحث عن نادٍ آخر يقدم فيه عروضه الكروية السحرية التي اشتهر بها.

وبدأت علاقة رونالدينيو ببرشلونة عام 2003 عندما انتقل إلى النادي الكتالوني قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، وقدم معه مستويات رائعة أهلته للفوز بلقب الدوري الإسباني عامي 2005 و2006، ولقب دوري أبطال أوروبا عام 2006، إلا أن مستوى لاعب خط الوسط البرازيلي تدهور بشكل كبير في الموسمين الأخيرين في ظل حياته الليلية الصاخبة