الدعم العربي

نسخة كاملة : سان جيرمان خارج كأس الأندية بقذف مناصريه خصومهم بالشذوذ
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
سان جيرمان خارج كأس الأندية بقذف مناصريه خصومهم بالشذوذ

[صورة: large_43260_53910.jpg]

رفض المجلس الفيدرالي الفرنسي، الذي يمثل الهيئة المقررة في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إشراك نادي باريس سان جيرمان في مسابقة كأس الأندية المحترفة موسم 2008-2009، كما لم يقبل بعرض اللجنة الأولمبية القاضي باستبدال عقوبة الإبعاد بخوض مباراة لنادي العاصمة داخل ابواب مغلقة.


وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد الفرنسي أقرت في مايو الماضي معاقبة النادي بسبب رفع جماهيره لافتة تحمل عبارات مهينة لسكان الشمال خلال المباراة النهائية لمسابقة كأس الأندية في 29 مارس الماضي، والتي فاز فيها على لنس 2-1 على "استاد دو فرانس" في ضاحية "سان دوني" الباريسية.

ورفع جمهور باريس سان جرمان خلال الشوط الثاني من المباراة المذكورة لافتة طولها 25 متراً تحمل عبارات مهينة أمثال "المنحرفون جنسياً، المتعصبون والعاطلون عن العمل" لسكان شمال شرق فرنسا الصناعي حيث تقع مدينة لنس.

وعقد المجلس الفدرالي جلسة هاتفية طارئة الثلاثاء 29-7-2008، واعتبر منع باريس سان جيرمان من المشاركة عقوبة "مناسبة نظراً لفداحة الفعل".

وكانت الشرطة المحلية فتحت تحقيقاً لمعرفة هوية الأشخاص المتسببين برفع اللافتة خلال المباراة التي حضرها الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي من المنصة الرسمية للملعب، حيث أعطى أوامره لرجال الأمن بإزالة اللافتة.