الدعم العربي

نسخة كاملة : استبعاد زيدان عن تشكيلة مصر فى تصفيات أمم أفريقيا 2010
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
استبعاد زيدان عن تشكيلة مصر فى تصفيات أمم أفريقيا 2010

[صورة: large_25444_54282.jpg]

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري الاثنين 5-8-2008 أسماء اللاعبين المحترفين المشاركين في التجمع المقبل أستعدادا لمواجهه السودان وديا في 20 أغسطس/آب ضمن أستعدادات مصر للتصفيات المؤهلة الى امم افريقيا 2010 لكرة القدم في انغولا ومونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

وسيفتقد المنتخب المصري مهاجم هامبورغ الالماني محمد زيدان لاصرار رئيس الاتحاد سمير زاهر على عدم أختياره ضمن التشكيله بعد اعتذاره عن المشاركة قبل مباراه الكونغو في التصفيات ذاتها بحجة الأصابة في حين أكد طبيب المنتخب أحمد ماجد عدم صحة ذلك


وأكد زاهر "المنتخب في مرحلة مهمة تتطلب لاعبين غيورين ومن يتمارض أو يتقاعس عن خدمة المنتخب فلا مكان له بيننا".

وكانت الاصابة منعت احمد حسام "ميدو" مهاجم ميدلسبره الانكليزي من المشاركة مع المنتخب في امم افريقيا 2008، وزميله محمد شوقي من المشاركة في التصفيات الاخيرة.

وابدى المدرب العام للمنتخب شوقي غريب أرتياحه لمستوى اللاعبين المحترفين والمحليين مؤكدا أن المنتخب هو المستفيد من تألق اللاعبين فى أنديتهم خاصة الأهلي والزمالك، وسيتم أعلان أسماء اللاعبين المحليين في 14 الحالي بعد المرحلة الثانية من الدوري في الموسم الجديد 2008-2009.

من جانبه، اعتبر مدرب حراس المرمى أحمد سليمان أن "مستوى الحراس ما زال جيدا والباب ما زال مفتوحا امام الجميع"، مشيرا الى ان أرتفاع مستوى عصام الحضري (الاهلي) ومحمد عبد المنصف (الزمالك) فى الفترة الأخيرة هو في صالح المنتخب الذي "لا يعاني اي مشكلة في هذا المركز".

واللاعبون المحترفون الذين تم اختيارهم هم عصام الحضري (سيون السويسري) واحمد حسام "ميدو" ومحمد شوقى (ميدلزبره) وعمرو زكي (ويغان الأنكليزي) وحسني عبد ربه (أهلي دبي الاماراتي).

بعيط