الدعم العربي

نسخة كاملة : السويدي فيلهلمسون: روما تخلص منيّ.. لكني سعيد مع الهلال
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
السويدي فيلهلمسون: روما تخلص منيّ.. لكني سعيد مع الهلال

[صورة: large_66823_54679.jpg]

صبّ لاعب الوسط السويدي الدولي كريستيان فيلهلمسون جام غضبه على ناديه السابق روما الإيطالي، متهماً إياه بعدم إعطائه الفرصة الكافية لإثبات نفسه في الفترة التي ارتدى فيها قميص الـ"جيلاروسي" موسم 2006-2007، وذلك في تصريحات أدلى بها لصحيفة "لا غازيتا ديللو سبور" الإيطالية واسعة الانتشار الثلاثاء 12-8-2008.


وقال فيلهلمسون، الذي انتقل مؤخراً إلى صفوف الهلال السعودي، بعد المشاركة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية 2008 "عشت أياماً عصيبة في روما. فبعد أن أبدى النادي عزمه على الاعتماد عليّ في بداية الأمر، سرعان ما قرر مسؤوله التخلص منّي رغم قناعتي التامة من قدرتي على ترك انطباع جيد لدى الجمهور حال أعطيت الوقت الكافي".

وأضاف اللاعب الذي سبق أن لعب لنادي نانت الفرنسي "لعبت لأربعة فرق مختلفة خلال عامين فقط، واضطررت لمواجهة الكثير من الضغوطات في أوروبا التي ينتظر فيها الجمهور فيها الكثير من اللاعبين الجدد".

أما عن الانتقال إلى نادي الهلال السعودي، أكد الدولي السويدي أنه يشعر "بالراحة والاسترخاء في السعودية التي لا يعيش فيها اللاعبون تحت ضغط عصبي وجماهيري"، مشيراً إلى أمله في أن يفي المدرب الوطني لاغرباك بوعده ويضمه إلى المنتخب السويدي مجدداً.

تجدر الإشارة إلى أن نانت الفرنسي أعار فيلهلمسون إلى روما، في يناير 2007، من دون أن يحقق اللاعب المأمول منه في نادي العاصمة الإيطالية الذي لعب له 18 مباراة سجل خلالها هدفاً واحداً، فتمت إعارته لبولتون الانكليزي، ثم لديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، قبل أن يستقر به المطاف في الهلال السعودي الذي تعاقد معه قبل أسابيع في صفقة تجاوزت قيمتها 8,7 مليون يورو حسبما أفادت الصحف السعودية.

وتعرض فيلهلمسون (28 عاماً) الذي بدأ مسيرته الكروية مع ميالبي السويدي عام 1997، لتمزق في فخذه الأيمن خلال مباراة السويد واليونان في "يورو 2008"، ما حرمه من مواصلة المشوار في البطولة الأوروبية