الدعم العربي

نسخة كاملة : شفتشنكو في طريق العودة إلى ميلان
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
شفتشنكو في طريق العودة إلى ميلان
[صورة: Feature.jpg]

سيعود الاوكراني اندري شفتشنكو مهاجم تشلسي الانجليزي معارا الى ناديه السابق ميلان الايطالي بحسب ما ذكرت صحيفة "غازيا ديللو سبورت" الايطالية يوم الاربعاء.

واضافت الصحيفة ان شفتشنكو سيتواجد في ميلان الخميس وفي ابعد الاحوال الجمعة، وستكون اعارته بدون مقابل من النادي اللندني الى النادي اللومباردي.

وكان رئيس الوزراء الايطالي ومالك ميلان سيلفيو برلوسكوني حصل على موافقة مالك تشلسي الروسي رومان ابراموفيتش بانتقال الاوكراني الدولي خلال لقائهما في فيلا الاول في جزيرة سردينيا الايطالية.

ولم يتمكن شفتشنكو (31 عاما) من فرض نفسه اساسيا في صفوف النادي اللندني بعد انتقاله من ميلان صيف العام 2006 مقابل نحو 45 مليون يورو حيث بقي معظم الاوقات على مقاعد الاحتياط.

وكان شفتشنكو لعب مع ميلان من 1999 الى 2006 وتوج مع الفريق الايطالي بلقب مسابقة دوري ابطال اوروبا عام 2003 وبالقاب كأس السوبر الاوروبية والكأس المحلية وكأس السوبر المحلية خلال العام ذاته، وبلقب الدوري المحلي عام 2004.

وهو حصل على العديد من الالقاب الشخصية ابرزها جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في اوروبا عام 2004، اضافة الى لقب هداف الدوري الايطالي عامي 2000 (24 هدفا) و2004 (24 هدفا ايضا) وهداف مسابقة دوري ابطال اوروبا اعوام 1999 (10 اهداف) و2001 (9) و2006 (9)، كما انه ثاني افضل الهدافين في تاريخ الفريق الايطالي (173 هدفا).

وكان ميلان نشيطا خلال فترة الانتقالات اذ ضم البرازيلي رونالدينيو والمدافع جانلوكا زامبروتا من برشلونة الاسباني، والفرنسي ماتيو فلاميني من ارسنال الانجليزي