الدعم العربي

نسخة كاملة : دومينيك يستأنف قرار إيقافه
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
[صورة: domenech2_B.jpg]

قرر المدرب الفرنسي ريمون دومينيك استئناف قرار إيقافه من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن قيادة منتخب بلاده في المباراة ضد إيطاليا في 8 أيلول/سبتمبر ضمن تصفيات كأس أوروبا 2008 لأنه "أساء إلى سمعة كرة القدم" في حديث عن لقاء بين منتخب شباب البلدين أقيم في العام 1999.

وأفاد الاتحاد الفرنسي إن دومينيك سيستأنف قرار إيقافه إضافة إلى تغريمه مبلغ ستة آلاف يورو.

وكان دومينيك أكد في مقابلة مع صحيفة "لوباريزيان" قبل أيام أنه "يعلم أن مباراة أقيمت بين منتخبي شباب فرنسا وإيطاليا وقد تم شراء الحكم فيها"، ثم عاد عن كلامه بالقول إنه قد يكون حصل "خلط" في هذه الاتهامات حول "شراء الحكم" التي كان يقصد فيها "بعض المباريات المدبرة مسبقاً" في الدوري الإيطالي.

إلا أن الاتحاد الفرنسي قال: "إنه سيستفيد من السماح باستئناف القرار من أجل محاولة تأمين تواجد دومينيك على مقاعد البدلاء خلال المباراة الهامة أمام إيطاليا على ملعب "سان سيرو" في ميلانو"، بدلاً من مشاهدته المباراة من المدرجات حيث سيكون بإمكانه إعطاء التعليمات عبر الهاتف النقال.

وتتصدر فرنسا ترتيب المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها النمسا وسويسرا في العام 2008، برصيد 18 نقطة أمام إيطاليا واسكتلندا ولكل منهما 15 نقطة.