تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
عن إهانة القرآن الكريم نتحدث !
أوافقك في الرأي بالطبع أخي الكريم بيبو في قضية الحكام و موضوع الفوائد هذا قيل فيه أكثر من رأي و اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية و نحن جميعا نتمنى أن نعيش في عالم إسلامي فيه المنهاج الذي سنه الله و عرضه رسوله الكريم.

أحب كثيرا جدا عندما يتم عرض الآراء بهذا الشكل و أنا مستمتع جدا بالحديث معك و مع من رد على الموضوع.
(2008-09-25, 04:02 PM)Bestpublisher كتب : مشكور أخي العندليب، بيبو، المرتضى، على هذا الموضوع الساخن،،
و أنا مع بيبو كثيرا في قضية الحكام،، لسبب واحد فقط، هو أنه بأيديهم الكثير من الأمور،، فإذا صلح الراعي صلحت الرعية،، أليس كذلك؟

و أنا عايز أسألكم سؤال:
ما رأيكم بأصحاب المواقع العرب؟ هل يمكنهم إحداث تغيير في الحياة الحقيقة، كما تفعل المواقع الأجنبية؟

و شكرا.

أنا متفق معك بالطبع أخي الكريم لكن رأيي في أن الكل مسؤول لأنه قد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم: "كلكم راعٍ و كلكم مسؤول عن رعيته" لكن هذا لا ينفي بالطبع أن الحاكم هو المسؤول الأول عن المة فقد كان أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه يخاف إذا تعثرت دابة في مكان بعيد عنه فيسأله الله عنها.

لكن أين نحن من النبي صلى الله عليه و سلم و من أمير المؤمنين ؟!

و بالنسبة لاستفسارك فمن الممكن أخي الكريم أن نحاول أن نفعل ما علينا و نترك الباقي على الله و سأضرب لك مثلا:

منذ مدة ليست بالكبيرة ظهر فيلم قصير تداوله الشباب على هواتفهم المحولة بعنوان مسيحية أسلمت و كان يعرض فتاة ينهال عليها رجال كثيرون بالضرب ثم يرمون على رأسها في النهاية بصخرة فتموت و كنت أنا أدرس دورة في إحدى الأماكن التابعة لطائفة مسيحية و استفز هذا الفيلم المسلمين و أرادوا أن يتحدثوا عنه و خفت أنا أن تقوم فتنة طائفية فأخبرتهم بأن يتروا و سأعرضه أنا في منتداي و سأكتب الموضوع بأسلوبي.

بحثت عن الموضوع و عرفت حقيقة الأمر أن الفتاة عراقية يزيدية و نشرت الموضوع الصحيح في منتداي و في منتدى الدعم كذلك و أخبرت الجميع بالأمر و الحمد لله أنه وفقني لأن أمنع فتنة طائفية.
الرد
شكر من طرف :

الردود في هذا الموضوع
RE: عن إهانة القرآن الكريم نتحدث ! - بواسطة عاشق العندليب - 2008-09-25, 06:18 PM

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم