تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
القوات العراقية تعتقلُ خمسةَ عشرَ إرهابياً من المتورطين بأعمال العنف
#1
Icon11 
القوات العراقية تعتقلُ خمسةَ عشرَ إرهابياً من المتورطين بأعمال العنف

[صورة: phoca_thumb_c_mm_pg_100327-operations.jpg]

واشنطن- ذكر مسؤولون عسكريون، بأن القوات العراقية قامت بتنفيذ عمليات لإلقاء القبض على 15 من الإرهابيين المتورطين بتنفيذ أعمال العنف وذلك خلال عمليات أمنية تمت خلال الأيام الثلاثة الماضية. وقد قتل خلال إحدى تلك العمليات أحد المجرمين الذي صوب سلاحه نحو القوات الأمنية التي قامت بتنفيذ تلك العملية.

وقد قامت إحدى وحدات قوات الطوارئ العراقية مع مستشاريها من القوات الأمريكية بعمليات تفتيش لعدد من المباني السكنية في منطقة ريفية تقع شمال شرق بغداد، وذلك بحثا عن مشتبه بهِ يُشكُّ بتعاونه مع قادة تنظيم القاعدة في العراق، حيث يقوم بتجهيز الأسلحة و المتفجرات إلى أعضاء مجموعة إرهابية متعاونة أخرى والتي تتخذ من محافظة الأنبار مقر لنشاطاتها. وقام رجال شرطة الطوارئ باعتقال مجرم آخر مشكوك بتعاونه مع الشخص المطلوب.

وفي منطقة تقع شرقي مدينة الموصل، قام الجنود العراقيون مع مستشاريهم من القوات الأمريكية يوم أمس، بعمليات تفتيش لعددٍ من المباني السكنية وذلك بحثا عن شخصٍ يشتبه بانتمائه لتنظيم القاعدة في العراق والذي يعتقد بتورطه في عمليات ابتزاز شركة نفطية. وقد تمكن الجنود العراقيون من إلقاء القبض على 12 من المجرمين المتورطين والمتعاونين مع الشخص المطلوب.
وخلال عملية تمت يوم أمس الأول في إحدى المناطق القروية الواقعة جنوب غرب محافظة كركوك، تمكن رجال الشرطة العراقية مع مستشاريهم من القوات الأمريكية من اعتقال شخص يُشكُّ بكونهِ قيادي في تنظيم القاعدة في العراق والذي يعتقد بتورطه في تنسيق عمليات الاغتيالات وتنفيذ الهجمات بالسيارات المفخخة.


وفي منطقة تقع شمالي شرق مدينة الموصل، قام الجنود العراقيون مع مستشاريهم من القوات الأمريكية يوم أمس الأول، بعملية أمنية مستهدفة أحد أعضاء تنظيم القاعدة في العراق والذي يعتقد بقيامه بإدارة الشؤون المالية للمنظمة الإرهابية.
وأثناء قيام الفريق الأمني بفـرض طوقٍ أمني حول المنطقة التي ينوي الفريق تفتيشها، قام أحد الأشخاص بإطلاق النار باتجاه الفريق مستخدما مسدس شخصي، مما حدى برجال الفريق الأمني إلى أن يُطلقوا النار نحوه و أردوه قتيلا. وبعد فحص جثة القتيل، تم تشخيصه كونه هو الشخص المطلوب. وقد قام الفريق أيضا باعتقال أحد أعوان الموما إليه الذي استهدفته هذه العملية الأمنية.
الرد
شكر من طرف :


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم