تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
رسالة زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري
#1
رسالة زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري

رسالة زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري



[صورة: 36214.jpg]

وجه زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري رسالة إلى حازم صلاح أبو إسماعيل عبر فيديو على “يوتيوب” دعا من خلاله أنصار أبو إسماعيل إلى أن يشنوا حملة شعبية لإكمال الثورة التي تم إجهاضها على حد قوله. وقال الظواهري إن على الثورة أن تستمر وعلى الأمة المسلمة أن تقدم الضحايا والقرابين حتى تنتزع الحرية والاستقلال من القوى الفاسدة.

وكان مقطع “فيديو” انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك واليوتيوب للظواهري يوجه رسالة واضحة للشيخ حازم، جاء عنوانها “رسالة الأمل والبشر لأهلنا في مصر”.

وبدأ الظواهري موجهاً حديثه لكل “مخلص حريص على تطبيق الشريعة في مصر واستقلالها من التبعية الأمريكية والهيمنة الإسرائيلية”، على حد قوله. وشدد على ضرورة تطهير مصر من الظلم الاجتماعي والفساد المالي، مؤكدا أن المعركة لم تنته ولكنها بدأت مطالباً الشيخ حازم وأنصاره أن يشنوا حملة شعبية تحريضية لإكمال الثورة.

وأضاف أنه على أبو إسماعيل وأنصاره أن يجبروا “القوى الفاسدة في مصر على الرضوخ لمطالب الشعب والشريعة من خلال العمل الثوري التحريضي الدعوي” بحسب تعبيره. وطالب الظواهري الأمة الإسلامية لتقديم الضحايا والقرابين لتحقيق الأهداف المرجوة.
ردود فعل شاجبة على مواقع التواصل
هذا وقد قوبل هذا المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي بحالة من الغضب من قبل الكثير من رواد الفيسبوك، مؤكدين أن هذا المقطع يعتبر تحريضاً مباشراً من زعيم القاعدة لإثارة الفتنة والتحريض على استخدام العنف بتقديم الضحايا والقرابين.

ومن جهة أخرى، تنادى الإعلاميون المصريون لإقامة وقفة جماعية ينقطع فيها الجميع عن العمل بمن فيهم الفنيون ومخرجو القنوات لإعلان الاستنفار العام من الأفعال التي يقوم بها أبو إسماعيل وأنصاره أمام مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعدما تحول محيط المدينة إلى ما يشبه الفوضى العارمة.

فيما انتشرت صورة لأبو إسماعيل على فيسبوك وتوتير وهو في فترة القيلولة من أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، وقد جاءت العديد من التعليقات للمطالبة بضرورة التدخل المباشر من الحكومة المصرية لوقف ما يحدث
الرد
شكر من طرف :


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم