تحديث أمني 1.8.3

تحميل ماي بي بي 1.8.1

ترقيه النسخه 1.8

معرض استايلات ماي بي بي - معرض هاكات ماي بي بي - دليل مواقع ماي بي بي
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
منتخب فلسطين يحلم بثمن نهائي آسيا
#1
مازال منتخب فلسطين يمتلك فرصة التأهل إلى ثمن نهائي بطولة كأس أمم آسيا 2019 التي تستضيفها الإمارات وانطلقت 5 يناير وتنتهي في الأول من فبراير المقبل، من خلال الفوز على شقيقه الأردني عندما يلتقي به على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في الجولة الثالثة من دور المجموعات.
وتعد مواجهة الفدائي هي الأخيرة في الدور الأول وستكون نتيجتها هي الحاسمة لموقفه في البطولة إما الفوز ومواصلة مشواره في المسابقة بالمشاركة في دور الستة عشر، وإما المغادرة بشكل مبكر وانتهاء مشواره في هذه النسخة بالخروج من مرحلة المجموعات، في أهم أخبار موقع سعودي 360.
وسيبحث المنتخب الفلسطيني عن الفوز الأول له بعدما تعادل مع نظيره السوري سلبيا دون أهداف في الجولة الأولى، والخسارة على يد المنتخب الاسترالي بطل نسخة 2015 السابقة بثلاثية دون رد، ولا يمتلك الآن سوى نقطة وحيدة في مؤخرة المجموعة الثانية التي تضم منتخبات "سوريا، فلسطين، الأردن، استراليا".
وبجانب فوز الفدائيين الذي سيتصدر اخبار موقع سعودي 360، سينتظر خسارة نسور قاسيون الذي لديه نقطة واحدة أيضا أمام نظيره الاسترالي، حتى يضمن تأهله.
وشهد النظام الجديد للبطولة زيادة في عدد المنتخبات المشاركة، حيث كان النظام السابق يضم 16 منتخب فقط، لكن هذه النسخة تضم 24 منتخب في ست مجموعات تضم كل واحدة أربعة فرق، بعدها تأتي مرحلة خروج المغلوب من 16 منتخب، وبالطبع يتأهل البلد المضيف تلقائيًا لنهائيات البطولة ، أما باقي المنتخبات وعددها 23 حجزت مكانها بعد تنافس 45 منتخبا وطنيا في التصفيات المؤهلة للبطولة، والتي بدأت من مارس 2015 إلى مارس 2018، كما أن الجولتان الأوليتان كانتا جزءا من عملية تأهل منتخبات لاتحاد الآسيوي لكأس العالم 2018 الذي استضافته روسيا الصيف الماضي.
ويعد المنتخب الاسترالي حامل لقب البطولة في نسختها السابقة عام 2015، وستشهد النسخة الحالية منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة على الفوز بكأس آسيا 2019 حتى يشارك البطل في كأس القارات 2021، وبما أن البلد المضيف لكأس القارات 2021 سيكون مؤهل بالفعل للمشاركة بصفته صاحب الأراضي التي تقام عليها المنافسة الآسيوية، فسيكون المنتخب الفائز إذا بكأس آسيا هذا الشتاء مشارك بصفته البطل.
الرد


التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف