تحديث آخر نسخة 1.8.27

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
يواجه أرسنال نورويتش سيتى بالبريميرليج فى لقاء الفرصة الأخيرة لـ أرتيتا
#1
[صورة: do.php?img=275903]
يواجه  أرسنال نورويتش سيتى بالبريميرليج فى لقاء الفرصة الأخيرة لـ أرتيتا
[صورة: do.php?img=275904]
يستضيف أرسنال نظيره فريق نورويتش سيتي في الرابعة من عصر اليوم السبت، على ملعب "الإمارات" ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين للفريق اللندني.
وتعرض أرسنال للخسارة في جميع مبارياته الثلاث الأولى في الدوري الإنجليزي ولم يسجل لاعبوه أي أهداف، ليحتل ذيل جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط، بفارق الأهداف عن نورويتش سيتي منافس اليوم الذي يحتل المركز الـ19 وقبل الأخير.
ويفتقد أرسنال في مواجهة اليوم، لجهود الدولي المصري محمد النني بداعي الإصابة، بالإضافة إلى القائد، السويسري جرانت تشاكا للإيقاف، بعد تعرضه للطرد في مباراة مانشستر سيتي بالجولة الماضية.
في حين يستعيد أرسنال خدمات كل من، الغاني توماس بارتي وإدوارد نكيتياه والمدافع جابريال بعد عودتهم من الإصابة، بالإضافة إلى المدافع بن وايت الذي تعافى من الإصابة بفيروس كورونا.
ومن المنتظر أن تكون مباراة اليوم هي الفرصة الأخيرة للمدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا مع أرسنال، حيث يعلم المدرب الإسباني أن أي نتيجة غير الفوز ستطيح به من تدريب الجانرز.
وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي للمباراة :"لن نجري أي حصة تدريبية بعد، لا زِلنا نتوقع عودة 3 لاعبين إضافيين لذلك نتوقع جاهزية جميع اللاعبين تقريبًا لمواجهة نورويتش سيتي".
وواصل المدرب قائلا :"يجب علينا أن نرتاح الآن، يجب علينا أستعادة جميع اللاعبين والفوز بمباريات كرة قدم وهو أمر مُلزمون بالقيام بهِ".
الرد
شكر من طرف :
#2
مشكورة للخبر
سلمت يداك
[صورة: 10481.imgcache.jpg]
الرد
شكر من طرف :


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم