اخر الاخبار: --- البرامج التي تهدف إلى تعطيل عملية تشغيل الحاسب --- لم اجد حل سهل في حل مشكله من الهاكات ومني لكم هذا --- هل يمكن الحصول علي هاك الشكر --- هاك شكل جديد لحالة العضو --- هل يوجد --- هاك Theme Color Changer --- هاك الأحصائيات الشاملة --- هاك استايل للهاتف --- شرح اضافة كود ميتا تاغ لوصف المنتدى في محركات البحث --- وضع اعلانات ادسنس داخل المواضيع لمنتديات ماي بيبي mybb 1.8 --- طريقة اضافة بادئة للمواضيع بشكل انيق لمنتديات mybb --- شرح رفع وتفعيل هاك لمنتديات ماي بيبي mybb 1.8 --- مشكلة واريد حل في اسرع وقت --- ممكن هاك --- هاك DVZ Shoutbox 2.1. للنسخة 1.8 --- هاك انشاء صفحات اضافية (OUGC-Pages-1.0.0) --- هاك ايقونه حسابك بالفيس - Facebook profile link on Postbit 1.8 --- هاك القايمه الجانبيه المتحركه - sidebar mybb 1.8 --- هاك الطقس - weather for mybb 1.8 --- هاك اعضاء المجموعات - View Groups MYBB 1.8 ---

تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
فائدة التكبيس في التيك توك
#1
فائدة التكبيس في التيك توك 

[صورة: do.php?img=313482]

فائدة التكبيس في التيك توك

زيادة التفاعل على الفيديو أو البث المباشر.
ظهور الفيديو لعدد أكبر من المشاهدين.
يمكن أن تساهم في نجاح التحديات المختلفة في التيك توك.
زيادة شهرة الحساب.
الحصول على عدد كبير من التعليقات مما يزيد فرصة ظهور الفيديو.
يساعد التكبيس في فهم المحتوى المحبب لدى المشاهد مما يزيد من عدد الفيديوهات من نفس النوع.
يقلل التكبيس من تمرير الفيدوهات بشكل سريع مما يمنح المشاهد فرصة أكبر لرؤية الفيديو المرغوب فيه.
تعتبر فائدة التكبيس في التيك توك هامة للمشاهد من أجل زيادة عدد الفيديوهات من المحتوى المفضل لديه.
يعد بمثابة مشاركة للبث المباشر مما يزيد من عدد المشاهدين.
كل تكبيسه بثلاث نقاط على التيك توك.

هل تكبيس تيك توك يطلع فلوس

من الناحية العملية لا يعتبر التكبيس مصدر لربح المال في تيك توك ولكنه يشارك في جمع نقاط قليلة يمكن تجميعها وربح المال من خلالها ، ولكن الجدير بالذكر أن ربح المال من خلال نقاط يحتاج لتجميع عدد كبير جداً ثم تحويلهم دولارات من خلال عدة خطوات وبعض الشروط.
كيف طريقة التكبيس في التيك توك

يقصد بالتكبيس الضغط على الشاشة أثناء البث المباشر.

وهناك طريقة اخرى يمكن التكبيس منها بشكل إلكتروني من خلال البرامج مثل برنامج Auto click.
هدايا التيك توك

يوجد على مقاطع فيديو TikTok Live زر هدية ، يؤدي النقر فوق هذا إلى إظهار مجموعة كبيرة من الهدايا الأخرى التي يمكن إرسالها إلى ناشر البث المباشر ، من أشهر هذه الهدايا القلب والورد والزهور والعطور والباندا وعشرات غيرها ، تتوفر العديد من الهدايا مقابل 5 أو 99 قطعة نقدية ، في حين أن البعض الآخر يمكن أن يكون بسعر 1000 قطعة نقدية.

واحدة من أكثر هدايا التيك توك المرغوبة هي الأسد ، يعرض إرسال الأسد على TikTok Live أسدًا افتراضيًا يمشي إلى الشاشة يظهر لجميع المشاهدين إنها واحدة من أكثر هدايا التيك توك الأكثر اعجاباً التي يمكن إرسالها إلى شخص ما ويمكن شرائها بسعر 29999 قطعة نقدية وهو من أغلى هدايا البث المباشر على تيك توك
طرق الحصول على مزيد من المشاهدات على تيك توك

هناك بعض الطرق التي يمكن اتباعها من أجل الحصول على الكثير من المشاهدات على فيديوهات تيك توك ومن ضمنها التالي:

التعرف على الجمهور من أجل تقديم محتوى مناسب لهم
إضافة #hashtags إلى مقاطع فيديو TikTok
الاستفادة من الاتجاهات في صفحة “For You”
جذب انتباه المشاهد
تحميل عدة مرات في اليوم
تقليل وقت الفيديو
إنشاء محتوى يقدم قيمة
استخدم الموسيقى الشائعة أو الأصوات في مقاطع الفيديو

التعرف على الجمهور من أجل تقديم محتوى مناسب لهم: في البداية يجب معرفة أن الأشخاص المستخدمين لتيك توك مختلفين وكل شخص يريد محتوى مختلف عن الآخر لذلك يجب عمل بحث شامل للتعرف على اهتمامات المشاهدين من أجل تقديم محتوى ممتع ومبتكر وملهم يتناسب معهم.

إضافة #hashtags إلى مقاطع فيديو TikTok: لكي تكتسب الفديوهات شهرة واسعة على منصة وسائط اجتماعية ، تحتاج إلى حث المستخدمين على اكتشاف هذا المحتوى في المقام الأول.

باستخدام خوارزمية TikTok التي تعطي الأولوية للتخصيص لكل مستخدم ، يمكن أن تؤدي إضافة #hashtags إلى تعزيز الوصول إلى الأشخاص ذوي الاهتمامات ذات الصلة.

ويجب معرفة أن الهدف الرئيسي هو جذب المتابعين المناسبين وتحقيق الدخل من الجمهور لذلك يجب التركيز على علامات التصنيف ذات الصلة بالعنوان الرئيسية.

الاستفادة من الاتجاهات في صفحة “For You“: بالنسبة للعلامات التجارية التي تستخدم تسويق TikTok ، فإن أحد الأهداف الرئيسية هو الوصول إلى صفحة For You ، هذه هي الصفحة الأولى التي يصل إليها المستخدمون عند فتح تطبيقهم ، وتعتمد هذه الصفحة على اتجاهات المستخدمين ، ولكن يمكن متابعة هذه الاتجاهات لأنها تتغير أسبوعيًا ، لذلك يمكن البحث عن الاتجاهات الشائعة واستخدامها في المحتوى.

جذب انتباه المشاهد: يعتبر التيك توك عكس منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، فإن وقت المشاهدة والإعجابات والمشاركات هي أهم المقاييس لأن وقت الفيديو قصير ويتم تمريره سريعاً.

يمكن أن تساعد دراسة صيغ كتابة الإعلانات الفعالة ، مثل استخدام الأسئلة المفتوحة أو العناوين القوية ، في جذب انتباه المشاهد وتحسين وقت المشاهدة والمشاهدات.

تحميل عدة مرات في اليوم: من الصعب التنبؤ بالمحتوى الذي سوف ينتشر بسرعة ، ولكن أفضل شئ في TikTok هو أنه كلما زاد المحتوى الذي يتم نشره ، زادت سرعة نمو الحساب.

لذلك ينصح بالنشر محتوى جديدًا بانتظام ، ويفضل أن يكون ذلك من 1 إلى 4 مرات في اليوم ، فهذا يساعد في تجربة محتوى مختلف وزيادة عدد الجمهور.

تقليل وقت الفيديو: يعتقد أن طول فيديو TikTok الأمثل 15.6 ثانية فقط ، يعتمد البحث على افضل 100 مقطع فيديو على TikTok لعام 2019 ، حيث وجد أن 80٪ منها كانت 20 ثانية أو أقل ، وأن 2٪ فقط من مقاطع الفيديو تشغل الحد الأقصى للطول ، لذلك ينصح بإنشاء فيديوهات قصيرة.

إنشاء محتوى يقدم قيمة: على الرغم من أن TikTok تدور حول إنشاء محتوى شائع ، إلا أنه يجب تقديم فيديو يحمل قيمة للمشاهد مثل المحتوى التعليمي أو المعلوماتي.

استخدم الموسيقى الشائعة أو الأصوات في مقاطع الفيديو: تعمل الأغنية الشائعة أو المؤثرات الصوتية مثل علامات التصنيف بطريقة تعرض TikTok مقطع الفيديو لشخص آخر شاهد أو أحب مقطع فيديو بنفس الصوت ، لذلك هناك احتمال كبير لانتشار الفيديو الذي يحمل موسيقي شائعة.[1]
قيمة هدية الأسد

هدية الأسد هي واحدة من أكثر الصور المتحركة شعبية والأغلى على TikTok Live ، وهو عبارة عن أسد عملاق يمشي إلى الأمام ، ويصدر صوت زئير ويعطي مظهرًا رائعًا أثناء مشاهدة الفيديو.

يختلف سعر هدية الأسد وتبلغ قيمتها 29999 قطعة نقدية بما يعادل 400 دولار تقريبًا.

والجدير بالذكر أن هناك عدة شروط لشراء هذه الهدية ، ويجب ألا يقل عمر المستخدم عن 18 عامًا وأن يوجد لديه 1000 متابع على الأقل.[2]

هدية الأسد على تيك توك
الوردة في تيك توك

يوجد العديد من الهدايا على تطبيق التيك توك وتعد الوردة من أكثر الهدايا استخداما بسبب مظهرها المميز وسعرها المنخفض فتبلغ قيمتها49 نقطة قطعة نقدية وهذا ما يعادل حوالي 0.405 دولار أمريكي.
كم تساوي هدايا التيك توك

الوردة Rose تساوي 0.008 دولارًا أمريكيًا.
المنظار Telescope تساوي 0.135 دولارًا أمريكيًا.
الدونات Doughnut تساوي 0.75 دولارًا أمريكيًا.
القلب Heart تساوي 0.041 دولارًا أمريكيًا.
الزهور Flowers تساوي 0.405 دولارًا أمريكيًا.
هدية قلب الاصبع Finger Heart تساوي 0.075 دولارًا أمريكيًا.
الكوكيز Cookie تساوي 0.008 دولارًا أمريكيًا
الرد
شكر من طرف :


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم