تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
أدوبي" تطلق نسخاً جديدة من "فوتوشوب" و......
#1
أطلقت “أدوبي سيستمز”، المتخصصة في قطاع تطوير برامج التصميم والنشر الإلكتروني، نسختين جديدتين من برنامجي الصور والفيديو الرقمية لنظام التشغيل ويندوز. ويتوافر البرنامجان “أدوبي فوتوشوب إليمنتس 6” و”أدوبي بريمير إليمنتس 4” بشكل منفصل أو معاً ضمن حزمة واحدة. ويتيح الإصداران الجديدان تنظيم وتحرير ومشاركة الصور الرقمية وأفلام الفيديو المنزلية.

وتشمل الميزات الجديدة لأدوات فوتوشوب تطوير تقنية “Photomerge” والتي تساعد المهتمين بتحرير الصور على الجمع بين أجزاء الوجه والتعابير الجسدية من أكثر من لقطة للحصول على أفضل توليفة للصورة. ويسمح برنامج “بريمير إليمنتس 4” بإنشاء فيلم قصير في غضون دقيقة واحدة. ويساعد المنظم المبسط المدعم بقاعدة بيانات مشتركة لكلا البرنامجين، في تسريع الأداء وتسهيل استيراد الملفات وتحريرها وإعادة تصديرها.

وأوضح جاكوب أليكس، مدير قنوات التوزيع في منطقة الشرق الأوسط ل “أدوبي سيستمز”: “تتيح النسخ الجديدة من برامجنا مجموعة من الخدمات الأكثر تكاملاً فضلاً عن وجود منظم عمليات مشترك يساعد المستخدم على تحقيق اعلى فائدة من لقطات الصور الفوتوغرافية والفيديوية. ويتوفر البرنامجان حالياً لمستخدمي نظام التشغيل ويندوز كما أننا نعمل على تطوير نسخ منفصلة لمستخدمي ماكنتوش سيتم إطلاقها مطلع العام المقبل”.

وتختصر أداة “الاختيار السريع” التي يتميز بها برنامج “فوتوشوب إليمنتس” وقت المستخدم في الاختيار عبر إمكانية تنظيم مجموعة من المهام في ضغطة زر واحدة. ويستطيع المبتدئون والخبراء الاختيار من ثلاثة أنماط تحرير يتناسب كل منها مع مستوى خبرة معين. كما يسهل “نمط التحرير المساعد” على المستخدمين الجدد من خلال توفير اقتراحات ضمن خطوات لتحرير الصور.

ويسهل برنامج “فوتوشوب إليمنس 6” تحرير الصور من خلال أدوات تنقية الصور والشاشات المرتبة والقوائم الجديد المبسطة. كما تتضمن ميزات البرنامج الجديد تطوير أداة مخاطبة والتي تقوم بتحويل ألوان الصور إلى الأبيض والأسود بدقة وأناقة.

وقال جون لويكونو، نائب الرئيس الأول للحلول الإبداعية في “أدوبي”: “بات التصوير الفيديوي والكاميرات الرقمية جزءاً من نمط الحياة اليومي. ويزداد يوماً بعد يوم عدد المواقع الإلكترونية الاجتماعية التي تهتم بنشر الصور والمقاطع الفيديوية. وتؤدي هذه المعطيات إلى تزايد طلب المستخدمين على أدوات متطورة لتحرير صورهم”.
الرد
شكر من طرف :
#2
تسلم ايدك على المعلومات القيمة يا طيب
وفى انتظار كل جديدك ان شاء الله
تقبل مرورى
الرد
شكر من طرف :
#3
شكرا يا عزيزي بيبو على مرورك
الرد
شكر من طرف :


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم