تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
نقاش واستفسار حول الربح بالاعلانات
السلام عليكم
اتمنى الموضوع يكون بالقسم المناسب لاني راجعت كل المنتدى فلم اجد الا هدا القسم هو الانسب
شخصيا مند اكتر من 6 اشهر يعني مند منتداي القديم وانا استعمل ال google adsense
بعد هده الفترة لم اجد ما كنت اتمناه على الاقل لسد مصاريف الاستضافة وغيرها
الغريب ان مواقع جديدة ومحتواها شبه منعدم لانها فقط تضع روابط لافلام والعاب من مواقع اخرى الا ان لها ارباحا لا تصدق تقريبا 5 او حتى 10 دولار باليوم وهو لا يستعملون فقط الجووجل ادسينس بل مواقع اشهارية اخرى تقوم بدفع مبالغ لمجرد ظهور اعلانها ولا تطلب النقر بل عند النقر على الاعلانات تزيد ارباحك
طبعا هدا على حسب كلام اصحاب هده المواقع
لدلك حبيت اطرح هدا الموضوع هنا هل فعلا توجد هده الخاصية هل احدكم جرب متل هده المواقع
وهل الدفع يكون بالشيك او بحوالة بريدية ام لابد من التوفر على بطاقة بنكية او بطاقة visa or mastercard
الموضوع مفتوح لنقاش
شبكة منتديات كنان التطويرية

تعود من جديــد مرحبا بكم
الرد
شكر من طرف :
انا شخصيا اعانى منذ فترة من قلة ارباح الأدسينس انا مشترك به منذ اكثر من ثمان اشهر
وكنت على امل ان يكون هو المصدر المتكفل بتكاليف الأستضافة للمنتدى
لكن تخيل لحد شهرين فقط كان رصيدى لم يتعدى الـ 18 دولار
فى خلال الشهرين الماضيين وصل الأن الى 42 دولار ورأيت بعض التحسن بعد وضعى للأعلانات فى هيدر المنتدى..

لكنه مازال غير مرضى فسأحتاج على الأقل حوالى ثلاث شهور حتى يصرف الشيك الأول اذا استمرت الأرباح بنفس النسبة
2000 زائر يوميا و 2 دولار ربح كاحد اقصى!.

بالنسبة للمواقع الأخرى حقا لا اعلم عنها شئ لأنى شبه ليس لدى خبرة فى طرق الربح من خلال النت
فإذا كان لأحدكم خبرة بمواقع بالفعل مجدية فاليمدنا بها..
مع العلم ان اغلب هذه المواقع لا تقبل التعامل مع العرب..
الرد
شكر من طرف :
تسلم اخي الكريم وشخصيا احاول دعم الموقع
وهدا الامر اقوم به مع كل المواقع التى ازورها وارى انها مفيدة فكما احب الخير لي احبه للاخرين
واتمنى ان الزوار يفهموا هدا الامر ان نقرة بسيطة ممكن تساعد بحلول كتيرة
اما بخصوص المواقع فمازال البحت جاريا و الاغلبية يتكتم عنها حتى اني حاولت البحت بسورس صفحات المواقع الا اني لم افلح
وبعض المواقع لا تدفع الا لمن لدية بطاقات ائتمان وكما قلت الاغلبية لا يتعامل مع العرب وللاسف
شبكة منتديات كنان التطويرية

تعود من جديــد مرحبا بكم
الرد
شكر من طرف :
السلام عليكم
اخي الكريم طرحك لهذا الموضوع فعلا مهم
فالشركات الاعلانية اصبحت كثيرة و منهاما ينافس الجوجل الآن
مع اختلاف طرق الدغع فيها فمنها من تدفع بمجرد الظهور و منها من يدفع مقابل الضغط
حالها حال الجوجل
بخصوص الشركات التي تدفع بمجرد ظهور الاعلان فهي ضعيفة الدفع حيث انها لا تدفع
اكثر من 0،000001 دولار ككقابل الظهور الواحد للإعلان معناه تحتاج الى آلاف الزوار حتى تحقق مبتغاك
كما أن طرق الدفع فيها غالبا متعددة فمنها من يدفع عن طريق الشيكات مثل الجوجل
و من من يعتمد على البنوك الالكترونية أشهرها paypal و e-gold
بالنسبة للبايبال فهو يمارس سياسة عنصرية بحتة ضد العرب
اما الايجولد فهو بنك ممتاز جدا
و بخصوص الشركات التي تدفع عن طريق الضغطات فهي كثيرة جدا و منها من ينافس حتى الجوجل
و أذركر كذلك انه توجد شركة سعر الضغطة فيها لابأس به و تدفع بالشيك لكن مؤخرا اكتشفو الاخوة العرب ان مقرها في مجينة حيفا و هي تحت ادارة الصهاينة يعني لا مجال للتعامل معها
و كذلك توجد الشركة الفرنسية allotrafic و الكثير من الاخوة العرب جعلوها كبديل للجوجل و خاصة انها ليست متشددة كثيرة في قوانينها الا اني لا اتوفر الآن على معلومات كثيرة عنها
ان شاء الله لاحقا اوافيك بالمزيد من المعلومات
و تقبل مشاركتي هنا
و الشلام عليكم
﴿ ذَلِكَ وَمَنْ يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِنْ تَقْوَى الْقُلُوبِ ﴾
[الحج:32]
[صورة: histoirenarutoya5.jpg]
الرد
شكر من طرف :
أنا فعلا أشجّع هذا و أرجو أن يقوم به الآخرون فما المانع أنّك عندما تدخل على أحد المواقع أن تضغط على إعلان و أن ترى محتواه فعلا ؟!
الرد
شكر من طرف :
بالطبع لا يوجد مانع من زيارة مواقع الأخرين..
لكن المشكلة ان تشجع الزوار على ذلك او تدعوهم الى ذلك..
لأنها كده هايبقة الزائر هدفه الضغط وليس الزيارة.. بصراحة ارى ان فكرة تشجيع الأعضاء للضغط فعلا ليست عادلة للمعلنين..
ومازال النقاش مفتوح...
الرد
شكر من طرف :
إقتباس :و أذركر كذلك انه توجد شركة سعر الضغطة فيها لابأس به و تدفع بالشيك لكن مؤخرا اكتشفو الاخوة العرب ان مقرها في مجينة حيفا و هي تحت ادارة الصهاينة يعني لا مجال للتعامل معها
اعتقد انك تقصد bidvertiser ام انا مخظئ.
الرد
شكر من طرف :
انتبهوا يا جماعة لمسألة تشجيع الزوار على الضغط بطريقة مباشرة فالجوجل ضعب اللعب
معها فلقد ألغت الكثير من الحسابات بسبب هذا المشكل

طالب العلم كتب :
إقتباس :و أذركر كذلك انه توجد شركة سعر الضغطة فيها لابأس به و تدفع بالشيك لكن مؤخرا اكتشفو الاخوة العرب ان مقرها في مجينة حيفا و هي تحت ادارة الصهاينة يعني لا مجال للتعامل معها
اعتقد انك تقصد bidvertiser ام انا مخظئ.

أظن انها هي الشركة و انا لم أذكر اسمها حتى لا أساهم في اشهارها !!!
﴿ ذَلِكَ وَمَنْ يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِنْ تَقْوَى الْقُلُوبِ ﴾
[الحج:32]
[صورة: histoirenarutoya5.jpg]
الرد
شكر من طرف :
على العموم انا ايضا قصدت ذكر الاسم فقط ولم اضع رابط للموقع.
وهكذا الجميع يعرف اسم الشركة لكي لا يتعامل معها.
ربما هناك اشخاص مشتركين فيها ولكنهم لا يعرفون هذا الامر وبالتالي ذكرت الاسم للتنبيه.
سلام.
الرد
شكر من طرف :
طالب العلم كتب :على العموم انا ايضا قصدت ذكر الاسم فقط ولم اضع رابط للموقع.
وهكذا الجميع يعرف اسم الشركة لكي لا يتعامل معها.
ربما هناك اشخاص مشتركين فيها ولكنهم لا يعرفون هذا الامر وبالتالي ذكرت الاسم للتنبيه.
سلام.

هذا مظبوط اخى.. انا نفسى كنت مشترك فيها ولم اعرف انها هى المقصود حتى وضعت انت اسمها..
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم