تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
موسوعة العندليب
بعد حلم استمر معي ما يزيد عن عشر سنوات سأفتتح موسوعة العندليب و بعد جهد بذلته لمدة تزيد على الستة أشهر كاملة أخيرا انتهى المنتدى و أصبح جاهزا للافتتاح...
موسوعة العندليب كما يتضح من الاسم هي عبارة عن أرشفة لتراث الفنان الراحل عبد الحليم حافظ في مختلف المجالات.
و نظرا لأنّني كنت أريد عمل منتدى آخر يحتوي على مواضيع في مختلف المجالات فقد آثرت أن أضمّ كل هذا في بوتقة واحدة لذلك ستجدون هناك مختلف المجالات.
أحب في نهاية حديثي أن أتقدّم بخالص الشكر للأخ الفاضل أحمد الشهير ببيبو و يكفي أن أقول ــ صدقا لا مجاملة ــ أنّ لولاه لما خرجت موسوعة العندليب إلى النور و يكفي أن يعرف شعور إنسان حقق حلم ما يزيد عن عشر سنوات بفضل الله ثم فضله هو جزاه الله كل خير.
أرجو أن تعجبكم موسوعة العندليب بكل موضوعاتها و مناقشاتها و عن عرضي لتراث الفنان الراحل عبد الحليم حافظ و أن أكون قد وفقت في ذلك.
سيتمّ الافتتاح الليلة في الساعة الثانية عشرة مع بداية السّنة الهجريّة الجديدة جعلها الله علينا خيرا بإذنه و فضله.
موسوعة العندليب
الرد
شكر من طرف :
بارك الله لك في منتداك والف مبروك وبالتوفيق ان شاء الله
الرد
شكر من طرف :
جزاك الله كل خير أخي العزيز و شكرا على مباركتك الطيّبة.
الرد
شكر من طرف :
مبارك يا طيب.. واسعدنى جدا ان يكون لى دور فى مساعدتك
انت شخص كريم وتستاهل كل خير.. موفق بإذن الله
الرد
شكر من طرف :
جزاك الله كل خير أخي العزيز على كل ما قدمته لي و أرجو أن يساعدني الله و أستطيع تقديم و لو القليل لك و حتّى لو فعلت فإنّني لن أوفي حقك أبدا.
الرد
شكر من طرف :
مبروك الإفتتاح بالتوفيق لك
[صورة: mybbsig.gif]
الرد
شكر من طرف :
جزاك الله كل خير أخي و بالتوفيق للجميع.
الرد
شكر من طرف :
الف مبروك
الرد
شكر من طرف :