تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
بالنّسبة لرتبة العضو
لقد قمتّ بتغيير رتب الأعضاء فعند مثلا تسجيل العضو يكتب تحت اسمه "مسجّل" من المفترض عندما يقم بكتابة مشاركة واحدة أن تتغيّر الرتبة إلى مثلا "مبتدئ" لكنّ هذا لا يحدث فما السبب ؟
شكر من طرف :
هذه ليست رتبة يا طيب.. هذا لقب وهو امر مختلف.. هو يظهر تحت اسم العضو, لكن لا يغير من صلاحياته او مجموعاته
شكر من طرف :
حسنا يا أخي و لكن هذا اللقب لا يظهر أيضا فإنّه يظهر أسفل اسم العضو الرّتبّة أيضا !
شكر من طرف :
لا هذا اللقب لا يظهر..
شكر من طرف :
أخي ما أقصده هو مثل الآتي فأنا عندما سجّلت في منتداك كان لقبي عضو مبتدئ مثلا أمّا الآن و عند زيادة عدد مشاركاتي أصبحت "عضو نشيط" لقد قمتّ بإعداد هذا بحيث عندما تزداد عدد مشاركات العضو يتغيّر لقبه تلقائيّا و هذا لا يظهر.
أرجو أن أكون قد نّجحت في توصيل استفساري الآن.
شكر من طرف :
حسنا يا طيب لقد اختلط الأمر بالنسبة لى بسبب كلمة رتبة الأعضاء الموجودة بعنوان الموضوع..
لكن اريد التالى
ماهو اللقب الذى حددته عندما يضع العضو مشاركة واحدة على الأقل؟
وهل يمكن ان تمدنى برابط يكون صاحبه عضو ولم يتحول لقبه؟

لأنى حاولت ايجاد موضوع كتب بواسطة احد الأعضاء, لكن كل اصحاب المواضيع تقريبا اما مشرفين او اداريين فلم اتمكن من رؤية المشكلة
شكر من طرف :
هذا رابط موضوع كتب بعضو سامحني على هذا فالمنتدى لم يشترك به أحد حتّى الآن لا أعرفه !
http://www.maoso3a.com/showthread.php?ti...153#pid153
جزاك الله كل خير أخي العزيز على إصلاح مشكلة المتواجدين لقد ظهرت في المنتدى بلا أدنى مشاكل.
شكر من طرف :
حسنا لقد توصلت لأحد المواضيع.. المشكلة انك قمت بوضع لقب لمجموعة الأعضاء.. يجب ان يكون لقب العضو فارغة
حتى يتم توريثه من الألقاب المعتمدة على عدد المواضيع والمشاركات
وتم حلها
شكر من طرف :
جزاك الله كل خير أخي العزيز.
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم