تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الشكل عند الاقتباس
عندما أقم باقتباس نـّـصّ يظهر كما في الصورة.
الشكل سئ جدا و أنا أريده كما هو هنا في المنتدى بالإضافة إلى طريقة كتابة الاقتباس كما في الصورة:

[صورة: 1028e3a90b.jpg]
شكر من طرف :
قم بتحميل ملف class_parser.php المرفق
واستبدله بالموجود لديك فى مجلد inc

.zip   class_parser.zip (الحجم : 6.55 ك ب / التحميلات : 11)

واضف التالى فى حقل Additional CSS داخل ادارة الثيمات (اضفه ببداية الحقل)

كود :
blockquote {border: 1px solid #000000;margin: 0;background: #EDF4F7;padding: 4px;overflow: auto;height: auto;max-height: 200px;}
blockquote cite{font-weight: bold;border-bottom: 1px solid #ccc;font-style: normal;display: block;margin: 4px 0;}
شكر من طرف :
Pepo كتب :قم بتحميل ملف class_parser.php المرفق
واستبدله بالموجود لديك فى مجلد inc

واضف التالى فى حقل Additional CSS داخل ادارة الثيمات (اضفه ببداية الحقل)

كود :
blockquote {border: 1px solid #000000;margin: 0;background: #EDF4F7;padding: 4px;overflow: auto;height: auto;max-height: 200px;}
blockquote cite{font-weight: bold;border-bottom: 1px solid #ccc;font-style: normal;display: block;margin: 4px 0;}

جزاك الله كل خير يا أخي لكن في النـّص المقتبس الألوان لا تتناسب مع ألوان القالب فكيف يمكنني تعديل اللوان لكي تتناسب مع ألوان القالب.
أعرف أنـّـني أثقل عليك لكن أرجو أن تحتملني.
شكر من طرف :
لا يوجد مشكلة يا طيب.. بالنسبة لتغيير الألون سوف ترى فى الكود الذى وضعته لك اكواد مثل هذه #000000
هذه هى اكواد الألوان.. احداهما خاصة بلون الإطار الخارجى وستراها تأتى بعد كلمة border:
والأخرى خاصة بالخلفية تأتى بعد كلمة background:
يمكنك تغيرهما كما تشاء لكى يناسبوا شكل منتداك..
شكر من طرف :
جزاك الله كل خير يا أخي تمّ على خير ما يرام و إن كنت "طلع عيني" حتـّـى عرفت شفرة اللون !
شكر من طرف :
هذا لأنك تفتقر لأمثال برنامج HTML Color Picker & Hex Color Code Finder 1.02 Lero
شكر من طرف :
كلا يا أخي عندي مثل هذا البرنامج لكنّ لون القالب الـّـذي أستخدمه هو المحيـّـر فلم أعرف إن كان أحد درجات البنـّـي أم البرتقاليّ و أخذتّ أقلـّـب في درجات اللونين حتـّـى حصلتّ عليه و الحمد لله.
شكر من طرف :
مشكور اخى الفاضل
بارك الله فيك
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم