تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
هل يمكن تركيب اكثر من سكريبت ام ماذا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندى سؤال هل يمكن ان يتم تركيب اكثر من سكريبت على منتدى واحد
فمثلا انا قمت بعمل منتدى عادى ونزلت عليه نسخه mybb وانا اريد ان اضيف اليه قسم العاب اون لاين وعند الضغط على منتدى الالعاب اون لاين يتم تحويله الى سكريبت الالعاب مثل سكريبت orcade مثلا ارجو ان يكون هناك شرح للطريقه لاننى مبتدىء فى هذا المجال

مشكله اخرى لدى وهى انه عند محاوله دخول المنتدى الخاص بى بواسطه كلمه السر والمستخدم فانه يقبل المستخدم وكلمه المرور ويخبرنى انه يتم تحويلى الى الصفحه التى كنت بها ولكن عند تحميل هذه الصفحه اجد عبارة مرحبا بالضيف ويطلب منى الدخول او التسجيل مع العلم اننى كنت ادخل على منتداى من قبل بصوره عاديه
منتداى هو
www.arabforum.uni.cc

ثالثا لقد قمت بادراج ملف فلاش فى موضوع فى المندى وذلك باستخدام الطريقه المشروحه فى هذا القسم ولكن عند المشاهده يظهر مربع فارغ للفلاش ولا يعمل علما بان الفلاش فى الموقع الاصلى الذى اخذت منه الرابط يعمل به الفلاش بصوره طبيعيه

اسف جدا للاطاله وانا طمعان فى سعة صدركم
شكر من طرف :
بالنسبة لإستفسار الأول فهو بكل بساطة عند انشاءك للقسم ادخل رابط اسكريبت الألعاب فى حقل رابط المنتدى.
بالنسبة للسؤال الثانى والثالث اظن ان هناك مواضيع لهم تناقشنا بها من قبل فبرجاء عدم فتح اكثر من موضوع لنفس الشئ.
وشئ اخر. لا تدرج اعلانات جوجل فى مواضيعك مرة اخرى. حيث انك للمرة الثانية تضعها دون ان تبدى اى اهتمام لشروط وضعها بالمواضيع.
وهذا شبه تنبيه اخير.
شكر من طرف :
حسنا اخى الكريم وماذا عن تثبيت هذا السكريبت هل يتم وضعه فى ملف اخر ام ماذا علما بان ملفات منتداى داخل ملف htdocs فمثلا هل اعمل ملف اسميه orcade واضع فيه ملفات سكريبت الالعاب ام ماذا وفى هذه الحاله كيف اثبت هذا السكريبت
معذره انا اعرف انى اطيل عليك بالاسئله

اما بالنسبه لموضوع اعلانات جووجل فانا لم انتبه الى القوانين جيدا وكنت احسب انه يمكننى وضع الاعلانات فى جميع مواضيعى واعدك اننى لن اكرر هذا الخطا باذن الله
شكر من طرف :
ثبت الأسكريبت مكان ماتريد يا طيب فأنا لا اعلم شئ عن هذا الأسكريبت. انا افدتك فيما يخص المنتدى ثبت الأسكريبت فى اى مكان يصلح له ووجه القسم له هذا كل شئ
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم