تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
اكبر المواقع العربية هم اكثرها غشا!
صدق او لا تصدق
اكبر مواقعنا العربية التطويرية والغير تطويرية هم اكثر المواقع غشا للزوار
كيف لى ان اقول هذا؟
حسنا سأوضح لكم.
انا دائما ما اتردد على المواقع الأنجليزية الكبيرى بشكل شبه يومى. واحيانا اكرر زيارتى لأحد هذه المواقع او المنتديات بشكل متكرر فى اليوم الواحد
تخيلوا ان دائما اكثر عدد للمتواجدون الأن فى هذه المواقع لا يتعدى الـ 200 شخصا!

واليوم بمجرد تكرار زيارتى لأحد مواقعنا العربية لاحظت ان دائما المتواجدون لا يقل عن 4000 شخص
فى البداية لم اعطى للأمر انتباه او التفت له.

لكن بعد تجولى به. وفتحى لموضوع لطلب شركة استضافة جيدة
لفت نظرى ان المجموعة ذات اللون X هم اصحاب شركات استضافة

فقمت بتصفح ملف شخصى لأحد الأعضاء المتواجدون والذى هو تابع لهذه المجموعة رأيت المفاجئة

اخر عملية: أمس 11:38 PM

قلت يمكن صدفة. فتحت اغلب ملفات الأعضاء المتواجدون بغض النظر هل هم اصحاب شركات استضافة ام لا
فوجدت الأمر نفسه مع 95% من المتواجدون!
قلت لنفسى يمكن يكون هذا المنتدى يتعمد هذا لكى يثبت كثرة زواره
فدخلت لأحد المنتديات العربية الأخرى الكبرى. ووجدت الأمر نفسه مجددا Eam

وواصلت نفس الموضوع مع حوالى 4 منتديات
منهم ثلاث من هم تخصصهم خدمات اصحاب المواقع وموقع اخر موقع برامج كبير ومعروف

وقتها عرفت ان حقا منتدانا جدير بالإحترام وانه لا يقل عن هذه المنتديات فى شئ..

الا انه يقل عنهم فى نسبة الغش.. لأن لو فكرت اعمل نفس هذه الحركة واجعل المتواجدون الأن يصلوا
الى 5 الاف او 6 الاف لن يكون الأمر به شئ من الصعوبة.

لكن احترام عقلية الزائر امر اضعه دائما بالإعتبار.. وهذا ماتعلمته من المواقع الأنجليزية (للأسف الأنجليزية) المحترمة.
الرد
شكر من طرف :
نعم اخي كلامك كله صحيح
و انا جربت دلك من قبل
هناك هاك اسمه الاحصائيات المزيفة
يمكنك من التحكم في إحصائيات المنتدى كما تريد
هده صورة لوحة تحكم الهاك
[صورة: AwB26121.jpg]
اقولك انا من يوم عرفت هدا الهاك لم اعد اصدق احصائيات المنتديات
ليس طبعا الكل يستعمله لكن هناك اصحاب الغش
/
وهدا مايتميز به المنتدى هنا عن الاخرى من صدق و احترام و تواضع
...
الرد
شكر من طرف :
للمعلومية ان اى منا اذا اراد فعل الشئ نفسه مع منتديات mybb سيتمكن من الأمر بدون ادنى مشكلة

شكرا لمرورك اخى يونس
الرد
شكر من طرف :
شئ غريب فعلاً فماذا ستفيد من عمل إحصائيـّـة مزيـّـفة ؟
مع الأسف فعلاً أنا أقول دوماً بأنّ الشـّـركات العربيـّـة أغلبها نصـّـابون فهل يا ترى سنجد يوماً شركة عربيـّـة تكون محلّ ثقتنا ؟
سننتظرها مع الوحدة العربيـّـة بإذن الله فلعلّ الاثنين يأتيان سويـّـاً !
الرد
شكر من طرف :
بعيدا عن مسألة الوحدة الوطنية (التى لا امل فى تكوينها)
اذا نجح منتدانا. فسيكون اول منتدى عربى ينجح دون اللجوء لمثل هذه الحيل الرخيصة
الرد
شكر من طرف :
أعتقد أنـّـه قد نجح فعلاً أخي العزيز و أرجو من كلّ الإخوة ألا يلجأوا لهذه الحيل اتـّـباعاً لقول رسول الله صلـّـى الله عليه و سلـّـم "من غشـّـنا فليس منـّـا".
الرد
شكر من طرف :
لا يا طيب.. اذا اقتنعت انا ان مافيه نحن الأن هو النجاح فهذا غير صحيح ولن يكون الا بداية فشل.
هذه مجرد البداية والمشوار مازال طويل.. ينقصنى فقط فى الوقت الحالى ان انتهى من بعض المشاكل
لأستعد وتستعدون معى لبدأ العمل الجاد على الإزدهار.
الرد
شكر من طرف :
يا جماعة يمكن يقصدوا بأن عدد الزيارات 200 شخص ممكن يكونوا زوار لكن مش أعضاء ؟؟

ولو هو فعلاً في هاك زي ما موجود في الصورة فوق خاص بالاحصائيات المزيفة .. تبقه مصيبه لأن العضو بيسجل في الموقع لأنه شايف أن الموقع كويس جداً وهو عايز يكون جزء من الموقع ده مش بيسجل عشان عدد الزوار أو المتواجدين كتير

كمان أنا عرفت حاجه مهمة أنه لو أي موقع عايز يشتهر يروح يعمل ليه موضوع جامد وحصري وهيتاخد كوبي وبست في المواقع التانيه على طووول ولو هو عامل الموضوع الحصري ده بالشرح وفيه صور وحاطط أسم الموقع على الصور دي يبقه هيشتهر الموقع ده بسبب مواقع تانيه بتسرق منه .

كمان اللي يخنقك في المواقع العربية المقرفة هاك لا يمكنك مشاهدة الموضوع إلا بعد التسجيل ولما تسجل يقولك لما ترد ولما ترد وأنتا قرفان ومخنوق تلاقي الرابط لو في رابط تحميل مثلاً مش شغال .. تكره الموقع وسنين الموقع واليوم اللي فكرت تشترك فيه عشان تستفيد من حاجه أو تحمل برنامج معين ..

إذا كنت لا تقرأ إلا ما يُعجبك فقط ، فإنك إذاً لن تتعلم أبداً !

[صورة: modern.gif]
*
WwW.Modern2Day.CoM

When Quality Matters
الرد
شكر من طرف :
كلام سليم 100/100 وهدا سبب انشائي لموقعي لان اغلب المواقع تعطي احصائيات غير حقيقية
ولتاكد ايضا اعمل معي عملية حسابية لو انه فعلا زوار الموقع يوميا 10.000 زائر نفترض ان الواحد من الزوار فتح 3 او اربع صفحات باليوم
دون احتساب الردود فكم من ترافيك سياخد هدا الامر باليوم تم الاسبوع لنصل الى الشهر فنجد ان الامر كله لعب وخداع للمعلينين الدي يفقدون نقودهم هباءا بسبب جشع البعض واستعمال البعض لهاكات وخصوصا منتديات ال vb معروفة بهدا الامر
اكتشفت هدا الشئ باغلب المواقع العربية المشهورة ولاداعي لدكر اسمائها
ويبقي المتميز لمن يبقي اسمه على طول حياة النت
شبكة منتديات كنان التطويرية

تعود من جديــد مرحبا بكم
الرد
شكر من طرف :
نعرف الحكاية هذي اصلا اخوي عندو منتدى vb مازال في طور الانجاز مايعرفو حد لكن دائما موجود فيه اعضاء وهميين
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 2 ) ضيف كريم