تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
اخي pepo "هناك خطأ ببيانات تسجيل دخولك."
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

اخي pepo لدي مشكلة في منتداي الاهضاء لا يستطيعون وضع موضوع ولا الرد عليه. عند الانتهاء من كتابة الرد وارساله تاتي هذه الرسالة :هناك خطأ ببيانات تسجيل دخولك. من فضلك اعد المحاولة بعد قليل.

ملاحظة :
انا كنت ركبت mybb 1.2.11 ; وقع فيه مشكل اخدت نسخة من قاعدة البيانات .قمت بمسح المنتدى وفاعدة البيانات وركبت بعدها mybb1.2.12 وقمت باستعادة قاعدة البيانات. صار كل شىء تمام .استرجعت المواضع الاعضاء ..الخ. لكن لا احد يستطيع وضع مواضع او ردود.

ارجو الساعدة

شكرا جزيلا
شكر من طرف :
هذا لأنك لم تقم بعملية التحديث
يجب عليك ان تشغل ملف yoursite.com/install/upgrade.php
وتتابع الخطوات وكلها سهلة وبسيطة
شكر من طرف :
اخي pepo قمت بالتحديث ولا شىء تغير
شكر من طرف :
الأن تحت تصنيف التمبليت.. ابحث عن التمبليت المحدثة.. وارجع كل القوالب التى ستظهر لك الى الحالة الإفتراضية
شكر من طرف :
ارجعتها اخي الى الخالة الافتراضية.لكن لازلت المشكلة قائمة.لا جديد
شكر من طرف :
ارسل لى بيانات ftp وبيانات لوحة تحكم المنتدى
شكر من طرف :
شكرا لك اخي pepo

لقد وجدت مصدر الرسالة. وهو ملف global.php قمت بتحميل هذا الملف الذي ارفقته مع موضوعك الخاص بتثبيت مجلة mkportal فكان الحل الامثل للتغلب على عدم ظهور الصفحة الاولى للمجلة.لكن كانت له اثار جانبية على المنتدى.

قمت باستبدال هذا الملف ب global.php الافتراضي الموجود بملف upload ل mybb 1.2.12 فانحل مشكل رسالة الخطا : "هناك خطأ ببيانات تسجيل دخولك. من فضلك اعد المحاولة بعد قليل".لكن الصحة الريسية للمجلة لا تظهر

الحل الان يكمن في التغيير على global.php لجعله يتوافق مع المجلة.
واذا تعدر فقد استغني عنmkportal. واركب مجلة لا ترتبط ببيانات المنتدى.
شكرا لك جزيلا.
"هذه منتيات الدعم العربي ل Mybb. الدعم التطوعي وليس خدمة بعد البيع.رجاء احترام كل من يبذل جهده ويسخر علمه وتجاربه ووقته لخدمة الاخرين"
شكر من طرف :
يمكنك القيام بتطبيق التعديل على ملف global.php الذى يجعل المنتدى يعمل بشكل سليم..
فقط طبق التعديل الخاص بالمجلة عليه..
شكر من طرف :
شكرا جزيلا اخي pepo
"هذه منتيات الدعم العربي ل Mybb. الدعم التطوعي وليس خدمة بعد البيع.رجاء احترام كل من يبذل جهده ويسخر علمه وتجاربه ووقته لخدمة الاخرين"
شكر من طرف :
لكن منين يا pepo اجيب الملف الافتراضي لأن انا عندي نفس المشكله برده.
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم