اخر الاخبار: --- هل يوجد --- هاك Theme Color Changer --- هاك الأحصائيات الشاملة --- هاك استايل للهاتف --- شرح اضافة كود ميتا تاغ لوصف المنتدى في محركات البحث --- وضع اعلانات ادسنس داخل المواضيع لمنتديات ماي بيبي mybb 1.8 --- طريقة اضافة بادئة للمواضيع بشكل انيق لمنتديات mybb --- شرح رفع وتفعيل هاك لمنتديات ماي بيبي mybb 1.8 --- مشكلة واريد حل في اسرع وقت --- ممكن هاك --- هاك DVZ Shoutbox 2.1. للنسخة 1.8 --- هاك انشاء صفحات اضافية (OUGC-Pages-1.0.0) --- هاك ايقونه حسابك بالفيس - Facebook profile link on Postbit 1.8 --- هاك القايمه الجانبيه المتحركه - sidebar mybb 1.8 --- هاك الطقس - weather for mybb 1.8 --- هاك اعضاء المجموعات - View Groups MYBB 1.8 --- هاك بلوك اعلي الداعيين - Top Referrers MYBB 1.8 --- هاك تاب الاقسام My Tabs MYBB 1.8 --- هاك اعلانات نصيبه مصوره- Text ads MYBB 1.8 --- هاك رساله الترحيب الاصدار 2 - Welcome Ad MYBB 1.8 ---

تحديث آخر نسخة 1.8.24


تقييم الموضوع :
  • 2 أصوات - بمعدل 4.5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
خامس لقاء في المنتدى مع الاخ العاشق
#11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ الكريم عاشق العندليب

استاذنك في توجيه عده اسئلة اليك
فلنبدا لي بركة الله

ما هي احلام العاشق؟؟؟
متي شعر العاشق بقمة النجاح ؟؟؟
ومتي شعر بقمة الفشل ؟؟؟؟
ما هو الحب في نظر عاشق امير الحب؟؟؟؟
هل يحلو لك فعلا سماع العندليب ام هي تسيمة لاغير ؟؟؟
هل لك تجارب في الحب؟؟؟
بيداك ريشة ولوحة ...ارسم لنا حياة العاشق للتي يتمناها ؟؟؟؟
واذا طلب منك اهداء وردة الي شخص ما ....فمن تختار؟؟؟
من اقرب عضو اليك هنا في المنتدي؟؟؟ولماذا؟؟
هل ذقت طعم الغدر والخيانة من قبل؟؟ظ
وماذا تفعل عندما يغدر بك؟؟؟
ما هي مواصفات فتاه احلامك؟؟؟؟
سالك احد الاعضاء عن الارتباط ...فقلت له لاافكر في ذلك...متي سيجد العاشق ذاته ويفكر في الارتباط؟؟؟
هل العاشق راضي عن نفسه؟؟؟؟
هل هناك ما يضيع النوم من اعين العاشق؟؟

واخيرا اخي العاشق :
كم تشتكي وتقول انك معدم ...........والارض ملكك والسما والانجم
ولك الحقول وزهرها .............. واريجها ونسيمها والبلبل المترنم
والماءحولك فضه رقراقة......... والشمس فوقك عسجد يتضرم ...

اليس للتفؤل حق عليك ؟؟؟
اخي العزيز لما التشاؤم والياس ... اعلم ان الله قال في كتابه العزيز

(ان بعد العسر يسرا )

ارجو من الله ان تكون اسئلتي قد نالتك اعجابك

تحياتي وبالتوفيق
الرد
#12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الاخ الكريم عاشق العندليب

استاذنك في توجيه عده اسئلة اليك
تفضل
فلنبدا لي بركة الله

ما هي احلام العاشق؟؟؟ اسمع أغنية أحلم بيوم لعبد الحليم تترجم معظم أحلامي.
متي شعر العاشق بقمة النجاح ؟؟؟ عندما أشعر بأن الله قد استجاب لدعوة دعوتها و هذا يحدث دوما و أحمده سبحانه و تعالى على ذلك مهما طالت مدة الاستجابة للدعاء فهذا يعني أنني قريب من الله و أنه سبحانه لا يرد لي سؤالا.
ومتي شعر بقمة الفشل ؟؟؟؟ كلما أبحث عن وظيفة مناسبة و لا أجد غير ما يحطم أحلامي و طموحاتي و لا يتناسب مع طبيعتي و دراستي.
ما هو الحب في نظر عاشق امير الحب؟؟؟؟ الحب هو خشوع العبد و رحمة الإله.
هل يحلو لك فعلا سماع العندليب ام هي تسيمة لاغير ؟؟؟بالطبع يحلو لي ذلك سماعه و مشاهدة أفلامه و لقد تأثرت به كثيرا كلإنسان في حياتي الشخصية رحمه الله و بالطبع أنشأت له منتدى.
هل لك تجارب في الحب؟؟؟ ليس حبا بمعنى الكلمة لكنها المشاعر التي تاتي دوما للإنسان الذي لم يخذ تجربة بعد و لا يستطيع أن يفرق بين هذه المشاعر و الحب الحقيقي ربما أيضا تترجم أغنية خايف مرة أحب مشاعري تجاه الحب.
بيداك ريشة ولوحة ...ارسم لنا حياة العاشق للتي يتمناها ؟؟؟؟ رغم أنني لا أجيد الرسم إلا أنني سأتخيل أن الريشة التي أمسك بها سحرية و تترجم ما يدور في عقل من يمسك بها و على هذا سوف أرسم حديقة واسعة غنـّـاء أرضها تكسوها الخضرة و عليها رائعات الورود من مختلف الألوان و تأتي العصافير عذبة الصوت و تقف على الورود و الأزهار تشتم عبيرها و في آخر هذه الحديقة نهر نقي صافٍ فيه شلال كبير يلمع تحت أشعة الشمس و تحت ضوء القمر.
واذا طلب منك اهداء وردة الي شخص ما ....فمن تختار؟؟؟ أهديها لبيبو رغم أنها لن توفي حقه كتعبير مني عن مدى اعتزازي و تقديري لهذا الإنسان الجميل.
من اقرب عضو اليك هنا في المنتدي؟؟؟ولماذا؟؟ من الممكن أن أقول بيبو و أبو العلقم و هذا لأن الحديث قد جمع بيني و بين الأول أكثر من مرة في مشاكل حول إنشائي لمنتداي و تطرق إلى أمور أخرى في بعض الأحيان في مختلف جوانب الحياة و الثاني شخص خلوق و محترم و صاحب منتدى قمنا معا بتبادل بعض المواضيع في منتدياتنا و مازال هذا ساريا حتى الآن.
هل ذقت طعم الغدر والخيانة من قبل؟؟ نعم أكثر من مرة عندما أشعر أنني قد قدمت الكثير و لا أجد حتى كلمة شكر فهذا يعد خيانة.
وماذا تفعل عندما يغدر بك؟؟؟ أحزن كثيرا فأنا بطبعي شخص حساس جدا و أغضب و أشكو إلى الله أن يأخذ لي حقي و أن يرد لي كرامتي و أن يرحمني من هذا التفكير و أن يعفو عني.
ما هي مواصفات فتاه احلامك؟؟؟؟ أن يعجبني شكلها في البداية و أن أكون راضٍ عنه و أن تكون مشاركة لي في ذوقي الشخصي و ما أحبه و ما أكرهه و أن تكون على دين و خلق و أن تكون من أسرة طيبة.
سالك احد الاعضاء عن الارتباط ...فقلت له لاافكر في ذلك...متي سيجد العاشق ذاته ويفكر في الارتباط؟؟؟ أنا الآن أبي و أمي هما الذان يصرفان عليّ فعندما أجد وظيفة مناسبة إن شاء الله و أستطيع أن أفتح بيتا بعرق جبيني سأكون قد وجدت ذاتي ثم أفكر في الارتباط وبالإضافة إلى كل ذلك أن أجد فتاة أحلامي.
هل العاشق راضي عن نفسه؟؟؟؟ قال الإمام الشافعي رضي الله عنه: "إذا كنت ذا قلب قنوع فأنت و مالك الدنيا سواء" فلا يوجد إنسان واحد يستطيع أن يقول لك أنه راض عن نفسه تماما فهناك أمور تعجبه و أخرى لا تعجبه لكن من الناحية النظرية فأنا راض تماما عن نفسي و الحمد لله فأنا أأكل و أشرب و أتعلم و أمارس ما أحب و هناك الكثيرون محرمون من كل ذلك فالحمد لله على نعمته و أرجو أن يزيدها عليّ و على سائر عباده المؤمنين.
هل هناك ما يضيع النوم من اعين العاشق؟؟ عندما أصاب بنوبة برد حادة لا أستطيع النوم و عندما يشغل تفكيري أمر معين كذلك.

واخيرا اخي العاشق :
كم تشتكي وتقول انك معدم ...........والارض ملكك والسما والانجم
ولك الحقول وزهرها .............. واريجها ونسيمها والبلبل المترنم
والماءحولك فضه رقراقة......... والشمس فوقك عسجد يتضرم ...

اليس للتفؤل حق عليك ؟؟؟
اخي العزيز لما التشاؤم والياس ... اعلم ان الله قال في كتابه العزيز

(ان بعد العسر يسرا )
أحب جدا هذه الأبيات للإليا أبي ماضي و أشكرك عليها و لقد أجبت الخ بيبو عن سؤال طرحه عليّ شبيها جدا بسؤالك و هذا هو السؤال و هذه إجابتي عليه:
بيبو يقول:
كما لاحظت من تعاملى معك ان شخص على قدر جيد من الإيمان. فلماذا مازلت تشعر بضيق الصدر
لأنى مريت كثيرا بما تمر به انت الأن. ولم ينجدنى من هذا الا محاولاتى للقرب من الله (واتمنى ان اكون موفق فى ذلك)

عاشق العندليب يرد:
أشكرك على رأيك هذا و أحمد الله عليه لكن كما تعرف و يعرف الكثيرون الإنسان مهما كان هو شخص ضعيف يصل به الأمر إلى اليأس في بعض الأحيان من يتمتع بقرب من الله يلجأ إليه فيزيل هذا الهم و ضيق الصدر عنه و تأتي ظروف الحياة فترجعه إلى هذا الضيق مرة أخرى فيلجأ إليه سبحانه و تعالى فيفرجها عنه و هكذا هي الحياة إيمان فيأس فإيمان فيأس و أرجو أن يستقر بي الأمر في النهاية إلى الإيمان الذي عندما أشعر به يكون إيمانا مطلقا و هذا ليس إيمانا و لا يأسا من وجود الله بالطبع لكنه إيمان و يأس من أن تنزاح من على قلبك الغمة و ينفرج من على صدرك الضيق و الأسى..


ارجو من الله ان تكون اسئلتي قد نالتك اعجابك
أسئلتك جميلة جدا و ممتازة و قد أسعدتني كثيرا عندما قرأتها و رددت عليها.
تحياتي وبالتوفيق
تحياتي لك أيضا أخي الفاضل و أشكرك كثيرا على اهتمامك بأن تسألني و أرجو أن تحوز إجاباتي على إعجابك أيضا.
[صورة: maoso3at.gif]

http://www.maoso3ah.com

رقم الإصدار: 1.2.14
الرد


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم