تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
مشاكل بالجملة بالمنتدى هل هي النهاية
من أيام و انا لا أستطيع فتح موضوع جديد بمنتداي و هناك خصائص اخرى ايضاً لا أتمكن من الدخول لها فما الحل ؟؟
هل هناك خلل ببعض الملفات مع ان بعض الاعضاء يقولون لي انهم يتصفحون بالفايرفوكس و لا مشاكل لديهم ..
هل من المعقول أن اطالب زواري و الاهضاء بالتصفح بالفايرفوكس ؟؟
يا ريت يا جماعة ألقى المساعدة لاني تعبت Drop و محد شاف لي الحل للآن ؟؟

رابط المنتدى
شكر من طرف :
اخى الكريم فتح اكثر من موضوع لنفس المشكلة او المشاكل التى لديك لن يفيد او يزيد بشئ.
اذا كنت ترى ان المشاكل اصبحت كثيرة بمنتداك فاعزرنى كل هذه المشاكل على عاتقك انت وحدك.

انظر لشكل منتداك كم من الهاكات بالصفحة الرئيسية فقط؟ كم من الهاكات والتعديلات ببقية الصفحات؟

الا ترى ان الكم كبير جدا؟

اذا كنت انت لا ترى ذلك فأنا لا ارى غير ذلك هو السبب فى كل مشاكلك..

اذا اردت نصيحتى والحل لكل مشاكلك..

بإختصار.
1. استخدم الإستايل الإفتراضى
2. قم بتعطيل كل الهاكات التى لديك.
3. استرجع اى تعديلات قمت بها على اى من ملفات المنتدى.

وسترى ان جميع مشاكلك تم حلها..

بعدها اذا اردت اى اضافة لمنتداك. برجاء ان تكون حريص ولا تضف كل ما يصادفك من هاكات سواء ضرورية او غير ضرورية!.
شكر من طرف :
طبعا لا قول بعد بيبو ولكن اخى الكريم والله انا مقدر موقفك دلوقتى ونصيحتى انت فعلا مكثر جدا من التغييرات والتعديلات على الاستيل حتى انه شكلة غير الافتراضى واستيل ثاتى خلطتهم مع بعض ازاى انا مش عارف ولكن فى نصيحة ممكن تتبعها يمكن يكون العيب من الاستضافة

خذ باكب من الداتابيز وملفات موقعك كاملا وسجل على هذا الموقع وهو للاستضافة المجانية وهو قوى جدا والحمد لله وبيعطيك 100 جيجا شهريا باندويث يعنى لو موقعك عملاق جدا هذه الاستضافة المجانية تستوعبة ويزيد كما ومساحة 5 جيجا وو5 قواعد بيانات ولكن بدون سى بانل لينك الموقع

هنا

وبعد تسجيلك اشترك فى منتداهم لترى كود التفعيل وهذا لينك المنتدى

هنا

واما عن موضوع نقل منتدى فهو فى هذا اللينك

هنا

نصيحة الحق منتداك او ماتبقى منة لان استضافتك والله اعلم سيئة

واذا لم ينفع هذا الحل اعمل منتدى جديد على الاستضافة المذكورة وامرك لله

ولا تنسى ماقاله لك بيبو لاتزيد من الهاكات والاضافات دون حكمة وضراية واحتياج حقيقى لهذا الهاك بالنسبة للمنتدى فكثيرا من الهاكات تكون ضرورية لمنتدى ومنتدى اخر لا افهم تلك النقطة وكن حريصا فى تعديلاتك واختبر منتداك بعد كل تعديل او تغيير او اضافة هاك لتجنب الخلط اين المشكلة ولحقها فى ساعة حدوثها

والله الموفق
شكر من طرف :
هلا اخواني اولاً آسف اذا كنت عضو ثقيل الظل عليكم ..
ثانياً : انا مركب ستايل لا اكثر و لا أقل و ضايف بنرات تعطي شكل للمنتدى و مادري شنو تقصدون بالهاكات الي ما منها فايدة بمنتداي كل شي ضفته هو من هذا المنتدى و التعديلات مسونها بالقوالب مثل توسيط المواضيع و التنسيقات بالرد السريع مادري ممكن تقولون لي شنو الشي الضار الي مسونه ..
ثالثاُ : كل المشاكل الي قلتها هي بالاكسبلورر و من شوي نزلت الفايرفوكس و نا شفت اي مشكلة فشلون تقولون ان للاستضافة دور في ذلك ..
رابعاً : أنا أخذت نسخة احتياطية و جربتها بمستضيف ثاني و المشاكل لا زالت موجودة و أكرر بالاكسبلورر فقط ..
الرابط من هنا
أتمنى توضحون علاقة الانترنت اكسبلورر و أي متصفح آخر بنسخة منتديات ماي بي بي ..
ختاماً متأسف مرة أخرى Drop و على العموم ممكن تمسحون هالموضوع اذا ما منه فايدة و مشكورين مقدمأ
شكر من طرف :
عزيزى احنا بننصحك وانت ولا ثقل ولا حاجة فهذا واجبنا كلنا كنا مكانك فى يوم من الايام كان هناك من ينصحنا لا تاخد الموضوع بانك ثقيل وهذا الكلام انت اخ لنا وواجب علينا مساعدتك بكل السبل ولكن قولنا نساعدك ازاى ياخى الكريم انا ارى والله اعلم ابدا ببناء منتدى جديد على الاستضافة التى قولتلك عليها ووالله ستتحسن الامور كثيرا ولكن اسمع الكلام بدقة انشأ منتداك على الاستضافة التى اعطيتك اياها وبعد كل تعديل اوتغيير جرب منتداك واختبرة من كل شىء حتى اذا حدث خطأ تستطيع حلة بسرعة ونحن معك اكتب كل مايصادفك من مشاكل ونحن نساعدك بكل الطرق واسئل واستفسر على كل شىء ونحن بازن الله نجيب
شكر من طرف :
انت لست ثقيل الظل علينا ولا شئ يا طيب. هذا اولا
ثانيا. المشكلة ليست من الإستضافة.

ثالثا ليس معنى ان الهاكات كلها من هذا المنتدى. ان هذا يضمن لك انه لن يحدث خلل اذا قمت بإضافة كل الهاكات بدون استثناء.

فأنا يمكن ان اضع لك هاك. اجاكس فى الرد السريع, وهاك اكود المحرر فى الرد السريع.

كل هاك منهم بمفرده لن يتسبب لك بمشاكل. لكن الإثنين معا ربما يتسببو بمشاكل.

ايضا المنتدى ليس به اى خلل مع الإكسبلورار اذا استخدمته بحكمة وعقل.

وانا ارى ان اغلب مشاكلك من الإستايل. هل يمكنك استخدام الإستايل الإفتراضى بدون اى تعديلات وتجربة منتداك عليها؟
واذا كان هناك اخطاء متبقية بعدها اخبرنى بهذه الأخطاء
شكر من طرف :
المشكلة في لوحة التحكم عندي من فترة طويلة اني لا استطيع التعديل في الثيمات ..
يعني من لوحة التحكم اذا اخترت تعديل - حذف في الثيمات لا يمكنن الضغط على اذهب في الستايل
الذي اريد ان أختاره فلم أتمكن من التعديل بالاستايلات ..
شكر من طرف :
مسألة عدم تمكنك من تعديل خصائص الإستايلات فهذه مشكلة قديمة جدا تم حلها منذ زمن
مشكلة فى تعديل الأستايل فى MyBB, تفضلوا الحل
شكر من طرف :
اخى الكريم انت ازاى تسكت على منتداك لم يوصل للحالة دى مفيش اى حاجة فى منتداك شغالة خالص بالشكل ده للاسف بهذا الوضع من الممكن جدا اخر المطاف انك هتتطر لعمل منتدى جديد ولكن اقولك برده حاول يمكن المنتدى يتعدل ولكنى ارى والله اعلم ان المنتدى عندك بهذا الشكل وبكمية مواضيعه التى هى تقريبا 175 موضوع احسنلك تعمل منتدى جديد ويريت يكون بالنسخة التى سوف تنزل قريبا 1.4 اسرع واضمن من ان تصلح منتداك الذى افرطت فى اهماله او اللعب فى ملفاته وقوالبه انا لا اقول لك احذف منتداك لا انا اقول لك وفر مجهودك فى منتدى جديد تهتم به اكثر وتصلح فيه اخطائك التى ارتكبتها فى المنتدى القديم هذا رائيى وانا لا احبطك لا والله ولكنى اقول لك نصيحة وانت ادرى بمنتداك هل سيعود يعمل بصورة جيدة كما كان او سيظل به مشاكل على طول ووجود خيارات معطلة وماالى ذلك والرأى الاخير لك ونحن معك فى اى مشكلة تقابلك ايضا
شكر من طرف :
Pepo كتب :مسألة عدم تمكنك من تعديل خصائص الإستايلات فهذه مشكلة قديمة جدا تم حلها منذ زمن
مشكلة فى تعديل الأستايل فى MyBB, تفضلوا الحل
سويت الي قلته و بالفعل رجت للستايل الي مركبه و سويت حذف و للأسف صار المنتدى بستايل افتراضي غير شغال بالاكسبلورر و شغال مئة بالمئة بالفايرفوكس ..
ممكن اعرف شالمشكلة بالاكسبلورر Bounce

طبعاً انا جيكت هذا على نسخة احتياطية كنت ماخذنه لمنتداي الاصلي ..

وصلة المنتدى هنا :
http://www.alomran4math.hyperphp.com/mybb/index.php

ممكن تجيكون تتصفحون بالفايرفوكس اوكي و بالاكسبلورر غير شغالة شي غريب بالفعل ..
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم