تحديث آخر نسخة 1.8.37

إستفتاء : هل تريد تيم خاص بموقعك
ليس لديك إذن بالتصويت في هذا الاستطلاع.
اريد استيلات جاهزة
42.86%
3 42.86%
اريد دروس شرح لكيفية التعديل
57.14%
4 57.14%
إجمالي 7 أصوات 100%
* لقد قمت بالتصويت لهذا الإختيار . [عرض النتائج]

تقييم الموضوع :
  • 2 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
استفتاء عرض تصميم ام طرح دروس التعديل على التصميم
السلام عليكم
مند مدة وانا اعدكم بطرح استايل واخيرا تمكنت من عمل تعديلات عديدة بمساعدة العديد من الاخوة على راسهم استادنا بيبو
التعديلات ليست بها اي اضافات برمجية بل هي مجرد تعديلات بسيطة تجعلك تحصل على استايل مخالف للاستايل الافتراضي
مع بعد الاضافات و التعديلات منها
1/التعديل على الهيدر بتوسيط صورة الهيدر
2/اضافة خانة اليوزر و كلمة المرور باعلى الهيدر
3/التعديل على خصائص الدخول و الخروج اقصد مكان ازرار التحكم
4/وضع خلفية لمناطق عديدة بالاستايل عوض الالوان
5/وضع التوقيع داخل اطار
6/توسيط الكتابة // كتابة المواضيع ستكون بالوسط//
7/تصميم ايقانات عوض الايقوناتا الافتراضية
8/توسيط الفوتر وافكر بجعل رابط موقع الدعم العربي يفتح بصفحة اخرى عوض ان يفتح بنفس صفحة موقعك

هده الاضافات كلها بسيطة للغاية مع القليل من البحت و الاجتهاد يمكنكم عملها
لدلك قررت اطرح استفتاء هل اطرح لكم دروس كيفية تعدلون على التصميم او اطرح الاستيلات وانتم تختارون الى تحبون
الاستفتاء لمدة 10 ايام كاقصي حد وايضا الرد و القرار الدي ساتخده راجع للمشاركة بالاستفتاء و حيوية الموضوع

والله الموفق
شبكة منتديات كنان التطويرية

تعود من جديــد مرحبا بكم
الرد
شكر من طرف :
مشكور أخي الكريم على مباردتك الطيبة ..
أنا في الحقيقة أفضل طرح أستايلات جاهزة و ذلك لسببين:
1- ان ذلك أسهل للأعضاء الجدد ان يستخدموا أستايلات جاهزة نظرا لأن تصميم أستايل قد يكون صعب عليهم في البداية...
2- و ايضا يمكنهم رؤية التعديل في الأستايل من خلال القوالب..
و هذه وجهة نظري...
و أجدد شكري لك...
تحياتي
الرد
شكر من طرف :
وانا اوفق الاخ murtadha_al تماماً

سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم
Bux4arabs.com

الرد
شكر من طرف :
عرض تصميم
و
دروس التعديل على التصميم
[صورة: mybbsig.gif]
الرد
شكر من طرف :
حيا الله الشباب
طيب ارائكم على الراس و العين بس مافيحد قام بالتصويت
يوجد بالاعلى خيارين لتصويت على احدهما
1/عرض اتسيلات جاهزة
2/تقديم دروس

المرجوا المشاركة بالتصويت

تعود من جديــد مرحبا بكم
الرد
شكر من طرف :
أنا أريد الشرح
لأننا عن طريق الشرح هيقدر كل عضو يعدل على الإستيلات حسب رغته
لأ وكمان ممكن يصمم استايل خاص وبكده الإستيلات هتزيد

[صورة: logo0dc6.gif]
منتدى جامد
نسخة المنتدى mybb 1.4.4
الرد
شكر من طرف :
السلام عليكم

انا عضو جديد معكم ودى اول مشاركة لى بالمنتدى

احب ابدا كلامى بتحية طيبة للاستاذ بيبو والاخوة الاعضاء اللى بجد كتر الف خيرهم لطرحهم الافكار والدعم لهذا النوع من المنتديات

ثانيا اقول رأى خاص بى فى موضوع اوتيل دوت كوم

انا بشكرك على الموضوع يا اوتيل وبرجح التعديل فى التصميم بل التصميم من الاساس فى الاستايلات

ولكن مع الاخذ فى الاعتبر رؤية الاخوة بان فى ناس لسه مبتدئين وانا واحد منهم ومحتاجين الشرح والتوضيح

شكرا.....
انســـــــــــان
منتدى دردشــــــــات
النسخة 1.4
الرد
شكر من طرف :
اخى الكريم انا ارجح وجود استيلات جاهزه لسبب لم تاخذ بالك منه هو انه اذا افترضنا نصف الاعضاء عرفوا يعدلوا استيلات والوان وتنسيق ومعرفة لغه السى اس اس وتصميم ايقونات وهيدر وفوتر وخلافة النصف الاخر مهما عملنا دروس ومهما كتبنا هناك النصف الاخر لنفرض ربعه عمل استيلات بها اخطاء وتشوهات والربع الاخير بالطبع مبتدئين او اناس عاوزين استيل والسلام لن يصلوا لعمل استيل خالص من الاساس غير ان معظم الناس كله هيعمل استيل ليه وشكرا وبذلك سيصبنا نقص كبير فى الاستيلات اما اذا كنا كل من وصل لعمل استيل سيعرض منهم بعض الاستيلات فى المنتدى وبذلك سيزيد عدد الاستيلات بالمنتدى بشكل كبير وبذلك سيكون كل الاعضاء عندهم القدرة على اقتناء استيل بدون اخطاء وكل من يريد عمل استيل بنفسة فعليه البحث والمعرفة ونوفر مجهودنا كلنا لعمل استيلات يستفيد منها الجميع ومعظم مديرين واصحاب المنتديات كما تعرف يريدون استيل جاهز على طول يضيف عليه لمساته هوه من الهيدر والفوتر وخلاص والقليل هو من يريد المعرفه بعمل استيل وبذلك سنرضى القليل ونهمل الكثير والرأى رايكم ولكن صدقونى هذا ماسيحدث وهو مشكلة بان يكون المبتدئين هم المظلومين بهذا الشكل بان تضع لهم دروس اكبر من فهمهم او سياخذون وقت طويل جدا لمعرفه السى اس اس والتصميم والتعديلات وكل هذا لكى يكون عنده استيل غير الافتراضى معظمهم يريدون استيل والسلام ولكن يكون قريب من الذى فى بالهم من الوان وشكل وخلافة انا عن نفسى ارضى الكثير واحاول ان ارضى القليل والكثير يريدون استيل جاهز حتى يكملوا عمل المنتدى وكل مافى بالهم تشغيل المنتدى باستيل حلو وخلاص كما تعرف ونرجع ونقول منتدى الدعم العربى منتدى خدمى يقدم خدمات وليس منتدى تعليمى نرجو العمل على هذا الاساس واى تعديل على كلامى انا ارحب وبسعة صدر هذا رايى والله اعلم

واشكرك على فتح موضوع جميل جدا ومفيد ويجعلنا نحدد بالظبط استراجيات مهمة لنا كلنا

الرد
شكر من طرف :
حياكم الله جميعا
اولا والله اسف على التاخر بالرد لانه حاليا عندي مشكل بالمنتدى فقد فقدت المنتدى
حاليا شغال لاستعادته وقد تمكنت من دلك ولله الحمد
النتيجة الى حد الان 3-3 وسارجح الافصل وهو الشرح لدلك بعد 5 ايام سابدا اول الشروحات
وادكر انها تعديلات بسيطة يمكن تعطي لمنتداكم شكل مختلف عن الاستايل الافتراضي
والله الموفق

تعود من جديــد مرحبا بكم
الرد
شكر من طرف :
السلام عليكم

اخير الكريم صاحب الموضوع
هى فكره جميله لكن زى مقال اخونا مرتضى المنتدي يقدم الدعم والدعم معنا التسهيل على العضو

طرح درس فى موضوع مش هتبقى فعاله لأننا جربنا قبل كدا اخونا توسكانا طرح موضوع وكان التفاعل عليه ضئيل جدا

الاعضاء يبحثون على الاسهل . تحميل ملف الاستايل ثم فى نفس الموضوع يطرحون وجهة نظرهم او التعديلات الذى يريدها اى عضو وصاحب الموضوع يفيده فى ذالك

شكرا لكم
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم