تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
إقتراح بعمل قسم لدورات لغات البرمجه ولغات تصميم المواقع والمنتديات
الف شكر على سرعة الرد اخى بيبو
وجارى التجربه
كنت عاوز آخد رأيك باننا نعمل قسم لدورات لغات البرمجه ولغات تصميم المواقع والمنتديات واساسيات التعامل
بحيث اننا نجمع اكبر قدر من المعلومات ونعمل جزء خاص بينا لتجربة وتطبيق ما تعلمناه
فهل تشاركنى الرأى؟؟
الرد
شكر من طرف :
اشاركك الرأي بالطبع. ومنذ فترة كبيرة كنت بدأت دورة php فى قسم الـ php بالمنتدى
لكن للأسف لم اجد دافع للإستمرار..
وفوق هذا اذا طبقنا فكرتك من الذى سيقدم الدورة؟
الرد
شكر من طرف :
السلام عليكم
المشكله فعلاً انه ليس هناك من يقوم بالتشجيع واعطاء الدافع على الاستمرار بالاضافه الى انا الكثير من الاعضاء لا يشعر بانه يريد تعلم اى شىء جديد فقط يريد تلبية طلبه او جعل عضو آخر يفعل له ما يريد بدون حتى انا يعرف ماذا حدث..
بالنسبه لمن سوف يقوم بتقديم الدوره ، نقوم بعمل استطلاع او اعلان عام شامل بالمنتدى عن وجود دوره ومن يرغب فى المشاركه يقوم بالتوقيع فى المشاركه ونضعه فى القائمه وسيكون من لديه اكثر خبره او خلفيه يقوم بالبدء ونقوم كلنا بتجميع المعلومات من مختلف المواقع ووضعها بهدف مناقشتها والوصول لاى شىء حولها وايضاً تطبيقها على مواقعنا وبذلك سيكون هناك فاعليه وهى احسن الطريق للاستفاده القصوى..
تحياتى..
الرد
شكر من طرف :
فكرتك رائعة. لكن مازال تطبيقها امر ليس سهل.
انا شخصيا وقتى ليس كبير لأقوم بوضع الشروحات الكبيرة (الكثير من المشاغل, بجانب محاولة تقديم المساعدة فى اقسام الدعم, وابتداء الدراسة خلال ايام معدودة, والعمل, الخ)

والبحث عن المتطوعين ايضا نتائجه لن تكون مشجعة (اتمنى ان اكون مخطئ فى هذا التوقع, لكن هذا هو الأمر الواقع)

بالإضافة الى ان الموضوع سيحتاج لترتيب كبير والترتيب ليس شئ صعب فى حالة توفر 3 افراد كاحد ادنى لديهم الإستطاعة الكاملة لبدأ وضع الشروحات حتى ولو كانت خبرتهم متوسطة.

وانا على استعداد ان اقوم بتنظيم الأمر لكن نقص الأفراد هو ماسيعطلنا..
الرد
شكر من طرف :
السلام علييكم
الفكره جميله بالفعل لكن دعنا نجرب ولا نقول الفشل من اول الطريق وبالفعل اهم شىء الترتيب وتنظيم العمل
فكرة عمل الاعلان الشامل اعتقد انها جيده وستجعل من يريد الاستفاده يقوم بالتقدم وتوقيع اسمه وذكر مدى خبرته عموماً واشياء اخرى ضعها انت..
انا بالانتظار ولو عندك اى اقتراحات ..ياريت ارحب بها ..
الرد
شكر من طرف :
ارجح ان ننتظر رأى بقية الأخوة لنصل لأفضل نتيجة
الرد
شكر من طرف :
الفكرة رائعة بالفعل لكن هل يوجد من لديه الخبرة و العلم ليستطيع أن يقدم ذلك ؟!
الرد
شكر من طرف :
ان شاء الله نتعاون كلنا وبيبو موجود معانا وبخبرته الجامده يشرفنا انه يقدملنا الدروس والشروحات
بانتظار باقى الاخوه ..
الرد
شكر من طرف :
كاتزكير فقط. انا ذكرت ان وقتى لن يسمح ان اقوم بتقديم الدروس بنفسى.
لكن يمكننى ان انظم الأمر, واتابعه واشرف عليه. لكن إعداد الشروحات نفسها لن يكون فى إستطاعتى..
الرد
شكر من طرف :

أوافق تماما موضوع عمل دورة
بس من المتعلمين

[صورة: logo0dc6.gif]
منتدى جامد
نسخة المنتدى mybb 1.4.4
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم