تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
هل تحتاج هاك معين؟
اعمل حاليا على انهاء ستايل بدأت به منذ عدة ايام.
لكن امس صادفنى شئ كان يحتاج لبعض التعديلات البرمجية, لكنى فوجئت انى قمت بتنفيذه ببطء جدا, وتطلب منى الكثير من الوقت
ويعود هذا لسبب انقطاعى فترة الإمتحانات السابقة والمزاكرة عن كافة الأعمال البرمجية

لذلك احببت ان افتح هذا الموضوع لتبادل المنفعة لكل منا, سوف احاول تلبية ماينقصكم من هاكات, وبنفس الوقت استعيد نشاطى مرة اخرى.

وعليه اذا كان لك رغبة فى هاك معين برجاء ان تتفضل وتضع طلبك فى هذا الموضوع مع وضع التالى بالأعتبار.

1- ان لا يكون هناك هاك مثيل او مشابه سواء بمنتديات الدعم العربى او mods.mybboard.net
2- ان لا يتطلب الهاك اى شئ متعلق بالجافا او الـ ajax (اتمنى ان تكون النقطة واضحة) حيث ان خبراتى سواء فى الـ javascript او الـ ajax تعتبر معدومة.

اى شئ اخر, سوف ابذل مابوسعى لتلبيته, لكن اتمنى ان تكون الهاكات المطلوبة اشياء عملية ومفيدة لنا جميعا.
شكر من طرف :
لو أمكن هاك يقوم بـIp lookup لنعرف من أين يأتي الزوار

حيث يكون موجود في قائمة المتواجدين الآن ولا يظهر إلا للمديرين
وهذا كما موجود في منتديات phpBB الإصدار الثاني

وشكرا لك أخي pepo على فتح مثل هذا الموضوع
شكر من طرف :
بمعنى ايه ip lookup هل تقصد مثلا, انه عندما تضغط على كلمة "مسجل" التى تريك الـ ip الخاص بالعضو, يكون الـ ip نفسه عبارة عن رابط, عندما تضغط عليه يعرض لك تفاصيل حول عنوان الـ ip ؟
شكر من طرف :
شكراً اخي على موضوعك الرائع ..

والله يعطيك الف عافية

اذا تقدر تساعدني وتعطيني هاك اوسمة للاعضاء من شان التفاعل

ومشكور خيو ,,
شكر من طرف :
اوسمة الأعضاء لا تحتاج لها لهاك اخى, انها مجرد تلاعب مع مجموعات الأعضاء وصور المجموعة.
بمعنى انك تعمل مجموعة خاصة مثلا للحاصلين على وسم عضو مميز, وتضع لهذه المجموعة صورة معينة, والعضو الذى تريد منحه الوسم, تضعه بهذه المجموعة!
شكر من طرف :
بس مثلاً اذا مكتوب فوق نك نيمة عضو جديد < صورة يعني

هل استطيع اضافة صورة اخرى ..

وشكراً
شكر من طرف :
خيييييييييييييييييييير
طيب طلما كده ممكن هاك عدد المواضيع أنا كنت طلبته مع 1.2 بس ملقتهوش من ساعت لما حدثت
وربنا يوفقك

[صورة: logo0dc6.gif]
منتدى جامد
نسخة المنتدى mybb 1.4.4
شكر من طرف :
عدد مواضيع كل عضو؟ اذا كان هذا المطلوب, اعطنى يومين بالكتير ويكون انتهى بإذن الله.
شكر من طرف :
(2009-03-15, 02:02 PM)Pepo كتب : بمعنى ايه ip lookup هل تقصد مثلا, انه عندما تضغط على كلمة "مسجل" التى تريك الـ ip الخاص بالعضو, يكون الـ ip نفسه عبارة عن رابط, عندما تضغط عليه يعرض لك تفاصيل حول عنوان الـ ip ؟
Yes. exactly

Can you do it for me please ??
شكر من طرف :
سوف اعمل عليها, مستعينا بأحد مواقع البحث عن عناوين الأى بى.
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم