تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
اقتراح بخصوص الدعم الفني
كما ذكرت انت فهذا حالنا كاعرب
للأسف فعلا ده حالنا.
إقتباس :ليه ميتمش عمل فريق للدعم الفني يكون هذا الفريق على قد ما يقدر انه يساعد باقي الاعضاء الجدد بوجه خاص
ويكونوا تحت اسم مجموعة جديدة وتسمى فريق الدعم الفني واظن ان عمل هذه المجموعة سيكون له ايجابيات كثيرة.
فكرت فى الفكرة دى كتير اكتر مما تتخيل.
وكان يوجد بين اعضائنا عضو طيب جزاه الله كل خير هو رئيس احد فرق تعريب برامج الجوال, وقد تولى الأشراف على هذا القسم لفترة. حتى طلب منى ان انزله عنها نظرا لأنشغاله.
تناقش معى هذا الطيب فترة كبيرة حول قابلية انشاء مجموعة للدعم الفنى, وكان دائما ماينتهى حديثنا بنتائج سلبية.
والمرة الوحيدة اللى اخدت فيها خطوة جادة نحو هذا الأمر, وبعد ان تطوع لى احد الأخوة الكرام
بالإشراف على قسم الأستايلات. قبلت ذلك وقد تكرم ووضع بعض المواضيع المفيدة لأعضائنا
لكنى فوجئت به فى يوم, يقول لى انه يريد ان يفتتح منتدى جديد خاص بإستايلات mybb
وكان يطلب منى الأذن لذلك, بالطبع قولت له على الرحب والسعة وهذه ستكون خطوة ايجابية كبيرة
سواء لفكرة موقعه الجديد, او لنشر منتديات mybb بين العرب.
لكن المفاجئة وما احزننى, انه يريد هذا دون تعب, يريدنى ان احول قسم الأستايلات بالكامل الى موقعه الجديد
يريد ان يجعل رابط قسم الأستايلات يحول الى موقعه, ويريد نقل جميع مواضيع قسم الأستايلات الى موقعه!
فهل هذا يعقل؟ وعندما قولت له ان هذه الأقسام لم تبنى فى يوم وليلة وانى بذلت الكثير من المجهود حتى ارفع من شأنها
كان رده حقا مخيبا للأمل, قال لى "هو انت لوحدك يعنى اللى بتتعب فى مواضيعك؟"
قولت له يا سيدى مش انا لوحدى, تقدر انت كمان تتعب فى مواضيعك وفى بناء منتداك, حتى تستحق حصاد ثماره مستقبليا.
ومن هنا انتهى الحديث بيننا على هذا الشكل, حينها سألته, هل ستظل متمسكا بإشرافك بالمنتدى؟ قال لى لا.
خلاصة الكلام, ان للأسف حتى اذا وجدنا اشخاص لديهم ولو جزء بسيط من الخبرة لتمكنهم من مساعدة البقية
اظن انهم سيكونوا اصحاب منتديات ايضا, ولن يكون ولائهم لمنتدانا مثلك ومثل البعض الكريم من اعضائنا, لكن ولائهم سيكون لموقعهم
سواء الدعم له علاقة بمواقعهم او لا!.
إقتباس :انا دخلت على المجموعات الموجودة هنا وفوجئت ان الادمن كانت اخر زيارة ليه يوم 2007-11-22 وله 3 او 4 مشاركات فقط..ولكن انا عايز اعرف هو مش انت يا بيبو الادمن ولا في شخص تاني؟؟
وكمان باقي المجموعات مفيش مشرفين غير 3؟؟؟؟؟ وده ادى إلى ان يكون المنتدى متلغبط بمعنى اني بشوف مواضيع كتير جدا مش في مكانها يعني بالصدفة لقيت في منتدى "لشكاوى والتبليغ عن المشاركات المخالفة" تحت قائمة اخر مشاركات ان اخر موضوع محطوط هناك باسم "اقتراح" هل هذا يعقل؟؟؟؟ده غير ان في ك
بالنسبة لموضوع الأدمن, نعم انا لى كل الصلاحيات بالمنتدى, مثلى مثل الأدمن.
وانا صاحب عضوية الـ admin لكنى افضل ان يكتب تحت اسمى عضو, لأن للأسف
مازال هناك البعض يعطى لهذه الرتب اهمية وانا لا احب ان يكون حديث احدهم معى, يتأثر بهذه الأشياء.
وبالنسبة للمشرفين, فهم كانوا اكثر مما تتخيل, وكل منهم يتخلى عن المنتدى وكل واحد له حجته, ولا استطيع ان الوم احد.
بالنسبة للمواضيع الموجودة فى اماكن غير اماكنها, للأسف انا دائما بحاول بقدر استطاعتى ان اسيطر على هذه الجزئية
لكن العمل الفردى صعب ان اصف لك مدى صعوبته.
بالنسبة لموضوع اقتراح, هذا انا الذى نقلته لأنه كان به نوعا ما من الخصوصيات
الرد
شكر من طرف :

الردود في هذا الموضوع
اقتراح بخصوص الدعم الفني - بواسطة tarek_zohdy - 2007-12-10, 02:30 PM
Re: اقتراح بخصوص الدعم الفني - بواسطة Pepo - 2007-12-10, 04:00 PM
Re: اقتراح بخصوص الدعم الفني - بواسطة Pepo - 2007-12-10, 07:26 PM
Re: اقتراح بخصوص الدعم الفني - بواسطة Pepo - 2007-12-10, 08:41 PM
RE: اقتراح بخصوص الدعم الفني - بواسطة MGadAllah - 2007-12-10, 10:25 PM
Re: اقتراح بخصوص الدعم الفني - بواسطة Pepo - 2007-12-10, 11:03 PM
Re: اقتراح بخصوص الدعم الفني - بواسطة Pepo - 2007-12-11, 10:23 AM

التنقل السريع :