تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
هل تعرف ما هو الفرق بين DDR و DDR2؟؟
(2009-07-03, 09:59 PM)Bestpublisher كتب : شكرا جزيلا لك على الشرح المبسط اخي المرتضى،،
و انا اتعامل دائما مع هذه الرامات و لكن لم يخطر في بالي ان اقرأ عن الجانب التقني،،
فكل ما اعرفه هو زيادة في السرعة Smack

اشكرك مرة اخرى و تقبّل مروري. flower
العفو اخي الكريم بست....
شكرا لك على المرور الطيب ...

(2009-07-04, 07:38 PM)Pepo كتب : تسلم الأيادى يا غالى, رغم انى لا افكر بتحديث جهازى الحالى لأنى اشتريته منذ حوالى ستة اشهر فقط الا ان الفضول يغمرنى.

هل تزودنا ببعض انواع المازر بورد التى تدعم هذه النوعية من الرامات؟ وكذلك اسعار هذا النوع من الرامات والمازر بورد التى تدعمها (ياحبذا لو لك قدرة على توفير الأسعار فى الشرق الأوسط مع انى اعلم ان هذا ليس امر سهل)..

شكرا لك يا طيب.
العفو اخي الكريم بيبو...
لا اعتقد انك تحتاج لتحديث المذربورد من حيث ال DDR2 لان كل التجهيز الحديث بمواصفات متوسطة او اعلى يتم تجهيزها ب DDR2 ...
الا في حالة رغبت بتحديث الرام مثلا من 1 كيكا الى 2 كيكا...
و من المذربورد المنتشرة حاليا في الاسواق و الداعمة لل DDR2 هي : S775 و 790X و E7400 و هي طبعا للشركة GIGABYTE...
و حتى شركة Asus رغم ان انتشارها في السوق ( عندنا طبعا) قليل مقارنة بال GIGABYTE الا انها ايضا تدعم و مثال عليها هو Formula Intel P35 Express او شبيه بهذا الاسم....
و بالنسبة للأسعار سأسأل عنها و أخبرك...
شكرا لك على المرور بالمشاركة...
الرد
شكر من طرف :

الردود في هذا الموضوع
RE: هل تعرف ما هو الفرق بين DDR و DDR2؟؟ - بواسطة Dr.Desmond - 2009-07-05, 09:09 AM

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم