تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الإستضافة وقعت من حوالي أسبوعين
(2009-01-27, 03:19 PM)hidden_ghost كتب : شكراً am_mm2005 على ردك بس أنا عندي مشكلة مع الإستضافة دي حتطها في موضوع الإستضافة

شكرأ islamsahly على ردك وطبعاً رأيك صح أنا كنت ناوي فعلاً أحول على إستضافة مدفوعة بس كنت مأجل الموضوع ده شوية
طيب ممكن رأكيك في أحسن استضافة مدفوعة وبس تكون معقولة زي كده مثلا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم بالنسبة لاحسن استضافة مدفوعه فلا يستطيع أحد ان يحكم ويجزم بأن هذه الاستضافة هي احسن استضافة مدفوعة ............ ولكن في الوقت الحالي انصحك بالاستضافات العربية فهي الأسهل في التعامل والدعم ورخص ثمنها فهناك استاضافات تبدأ بـ 65 جنيه سنويا أي بمعدل 6 جنيه شهريا
وهناك الاغلي ....... فانا عن نفسي لي ما يقرب من خمسة اشهر على استضافة عربية
كما ان هناك استضافات اجنبية رخيصة وبسعر 1.5 الى 2 دولار شهريا ولكن وسائل الدفع صعبة لانك تحتاج الي فيزا كارت او حساب في احد البنوك الالكترونية
لذلك عليك باحد الاستضافات العربية لان الدفع بيكون بحوالة بريدية او بنكية او التسليم يد بيد اذا كنت قريب من مقر شركة الاستضافة

أما عيوب هذه الاستضافات الرخيصة
فالعيب الرئيسي هو عدم السماح بتحميل ملفات ذات احجام كبيرة على المساحة المخصصة لمنتداك .... وهذا حلها سهل كما اسلفت لك سابقا
أما باقي العيوب ان وجدت فهي يمكن حلها بالمداومة على اخذ نسخة احتياطية من المنتدى بنفسك كل اسبوع او 15 يوم - مع الأخذ في الاعتبار أن معظم هذه الشركات بيعملوا باك اب للمواقع اللي عندهم ........ وليس هذا ان المواقع معرضة للانهيار في اي وقت ولكن من باب الاحتياط

اما ان ارشح لك شركة بعينها فلا استطيع لاني بذلك سوف اخالف قوانين المنتدى بالاعلان عن شركة الاستضافة

فالرجاء البحث على النت وسوف تجد الكثير من الشركات

وفقك الله
islamsahly
منتديات فرشوط
MyBB 1.6.10
الرد
شكر من طرف :

الردود في هذا الموضوع
RE: الإستضافة وقعت من حواي أسبوعين - بواسطة islamsahly - 2009-01-27, 11:42 PM

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم