تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
استفسار هام جدا للاخوة اعضاء المنتدى بخصوص ((( اختراق المنتدى )))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي الكريم بيبو على الرد المفصل والسريع وبارك الله فيك وجزاك الله خيرا

لقد استفسرت من المشرف الذي تمت سرقة كلمة السر الخاصة به وأوضح لي بأن كلمة السر كانت عبارة عن رقم موبيله الخاص به
وكما تعرف أن المنتدى خاص بمدينة فرشوط وهي مدينة صغيرة وكل واحد فيها يعرف ارقام موبيلات باقي الأعضاء .... وأي شخص يريد التخريب اول ما يخطر على باله هو رقم موبيل الشخص
أما بخصوص النسخة الكاملة من المنتدى
فأنا والحمد لله بأخذ نسخة من قاعدة البيانت كل اسبوع تقريبا (( او على حسب نشاط المنتدى ))
وبأخذ نسخة كاملة ( باك اب ) كامل للمنتدى من لوحة الاستضافة الخاصة بالمنتدى كل شهر تقريبا وأقوم بضغطها بكلمة سر ثم وضعها على اسطوانه واحتفظ بها خارج الجهاز لأي طارئ

أما بخصوص تطفل هذا الشخص على جهازي فلا أعتقد ذلك ليس للاحتياطات الامنية التي استخدمها
ولكن لغباء هذا الشخص نفسه ........ فهو ليس هكرز ولا يعرف في الهكرز شيء بدليل أنه بعد استيلائه على كلمة السر الخاصة بالمشرف كل ما قام به هو نقل مواضيع القسم إلى اقسام أخرى ولم يقم بحذفها ..... كما هو متوقع من أي هكرز يريد التخريب
كما أن كمبيوتري شخصي ولا يعرف أحد الايميل الخاص بي ليرسل لي اي برامج تجسس عليه

فلا تخف من هذه النقطة
ولقد اخبرت كل المشرفين بضرورة تغيير كلمة السر الخاصة بهم لتكون عبارة عن أرقام وحروف وصعبة التخمين

وسوف انتظر النتيجة

شكرا لك أخي الكريم على التوضيح المفصل وبارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وأي جديد سوف أخبرك به مباشرة
وإن كنت تريد حذف المشاركة منعا لأي شوشرة على المنتدى ..... تفضل أخي الكريم

أخوك في الله
اسلام ابوسحلي
islamsahly
منتديات فرشوط
MyBB 1.6.10
الرد
شكر من طرف :

الردود في هذا الموضوع
RE: استفسار هام جدا للاخوة اعضاء المنتدى بخصوص ((( اختراق المنتدى ))) - بواسطة islamsahly - 2009-06-09, 10:00 AM

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم