تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
استفسارات بخصوص ادسنس تسجيل في قوقل ادسنس بحسابات مختلفه لنفس الأتصال ؟؟

السلام عليكم والرحمه

أقدم اسمى ايات الشكروالتقدير والثناء لهذا الصرح الشامخ من جد وبكل مبالغه بحثت في كل المنتديات ولم اجد بمثل هذا الموقع ماشاء الله تبارك الله اوجهه شكري لأصحاب هذا الموقع والأداره الكريمه وجميع منسوبيه وأعضاء الكرام

شاكرين لكم جهودكم اخواني على تفاعلكم مع الاخوان الله يكتب اجركم ويحرم وجيهكم عن النارويجعل عملكم هذا شاهدا لكم لاعليكم

عندي كذا استفسار اتمنا ماأثقل عليكم

س\ لو احنا ثلاث اشخاص بالبيت نفسه ونستخدم نفس الاتصال وكل واحد

سجل في قوقل ادسنس بحساب مختلف مافي اي مشكل ؟

س\وايضا اذا كان صندوق البريد واحد لاكن أسم المدفوع مختلف ؟

س\وهل لابد العمر يكون مو اقل من 18 لان واحد منا باقيله 6 شهور ويدخل 18 يعني هل يتأكدون من العمر؟
س \وعدد مرات الظهور للصفحه نفس عدد الزوار؟!ومافهمت معنى التكلفه الفعليه للألف ظهور؟

س \وكيف افعل خدمة النطاقات والخلاصات؟عجزت أحاول أفعل خدمتي النطاقات والخلاصات ولم أفهم ابدا

الخلاصات اذا دخلت عليها وعملت لاعدادات وعملت نسخ خلاصه من FeedBurner

وأضغط عليها ويطلعلي مربع للدخول موجودبه كلمة المستخدم والسر ولاأدري اي كلمه وأي اسم يريدون علماانو ايميلي مسجل بأعلى صندوق الدخول وحاولت أدخل بكل المسميات وكلمات السر التي لدي ولم أفلح ؟؟!!يعني ماأتذكر انو سبق سجلت فيه وأيضا لما ادخل على نسخ خلاصه جديده وادخل عنوان مدونتي تطلعلي صفحه فيها تأكيد للمعلومات واضغط التالي وتجي رساله عفوا انو عنوان غير صحيح ياريت تساعدوني وفقكم الله

س \انا عندي مدونتين بحساب واحد كيف اضع لكل مدونه حساب لكي اعرف عدد الضغطات والظهور لكل مدونه منها؟

س \وايضا عندي مدونه انجليزيه انصحوني كيف انشرها

س \والويسترن يونين استطيع استعمال هذه الخدمه انا في الرياض؟
الرد
شكر من طرف :

الردود في هذا الموضوع
استفسارات بخصوص ادسنس تسجيل في قوقل ادسنس بحسابات مختلفه لنفس الأتصال ؟؟ - بواسطة التائبه - 2009-08-11, 05:00 PM

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم