تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
التوقيت عندي فى حاجة غريبة جدا ... + جوجل بيأرشف و مبيأرشفش
(2009-10-12, 07:44 PM)Pepo كتب : الرابط الأول http://www.google.com/search?q=site%3Amy...dr:d&tbo=1
(هذا الرابط موجود بموضوعك)..

عندما دخلت به كان هناك اربعة روابط فقط, اما الأن فهما سبع روابط..

اما الرابط الثانى الذى وضعته انت بأخر تعليقك فهو به العدد الحقيقى للأرشفة (حوالى 6000 رابط).

نعم يا اخي .. فالرابط الاول رابط المواضيع المؤرشفة فى اخر 24 ساعة .. أي كما يقال ارشفة يومية

(2009-10-12, 07:44 PM)Pepo كتب : اما بالنسبة لمسألة الأرشفة اليومية.. فده كلام نظرى.. (ايا كان المكان الذى رأيت انت به او قرأت به هذا المصطلح)..
لأن صفحات نتائج البحث يتم تحديثها بشكل دورى كل عدة ساعات (ويمكنك تجربة الأمر واختيار احد المواقع العملاقة التى يتم تجديد محتواها كل دقيقة مثل digg.com كامثال..)

اما عن الربط بين الموضوعين.. فهذا اكبر دليل انك مازال ينقصك الكثير من الخبرة يا طيب..

فأنت ربط بين شيئين شتان..

سبب ربطي أخي بيبو هو انه بسبب أستغرابي للأمر .. فأعتقدت انه سيكون الحل أغرب ايضا .. و وودت ان لا اترك سبب او خطأ واحد

(2009-10-12, 07:44 PM)Pepo كتب : وياطيب, كونى قلت لك اقرأ فهذا ليس بالضرورة معناه انك مازالت بالبداية او لا تعلم اى شئ.. لكن اعظم الخبراء وصلوا لتلك الخبرة بالقراءة والبحث, ومازالوا يسألوا ويبحثوا ويستفادوا.

انا مازلت اتابع الدروس فى كل المنتديات التطويرية .. و انا لا أتفاخر .. بل عندما تقول لي ان لي 4 روابط فقط مأرشفة و انا لي 8 أشهر فاتح موقعي . فحبيت اوضحلك اني مش مبتدأ ...
(2009-10-12, 07:44 PM)Pepo كتب : وانا لم ولن اكل من مساعدتك اخى, وانت لم تتسبب بأى ازعاج او تضييع وقت لى..

كل ما فى الأمر انى تشتت بسبب ربط مواضيع ليس لها علاقة ببعضها..

والقرار يعود لك فى فتح الموضوع او غلقه.

شكرا أخي بيبو .. و لكنك بعثت لي هذا الأحساس باجابتك المختصرة بأن اتابع الدروس فقط ..

ع العموم مشكور جدا .. و انا سأنتظر فترة اخرى اسبوع مثلا .. لعل و عسى يكون المشكلة بسبب البيج رانك ..
الرد
شكر من طرف :

الردود في هذا الموضوع
RE: التوقيت عندي فى حاجة غريبة جدا ... + جوجل بيأرشف و مبيأرشفش - بواسطة ماى بكتشرز - 2009-10-12, 07:55 PM

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 11 ) ضيف كريم