تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
كلمة دلالية واحدة أم عدة كلمات ايهما تختار؟؟
#1
لعل من اهم اساسيات بناء المواقع بناء الموقع على نظرية الاستهداف والتى تتلخص في تحديد نوعية الزائر القادم اليك ومدى اهتمامه بمحتوى موقعك فكلما كان الزائر مستهدف ومهتم بما تقدمه فإن فرصتك أكبر في تحويل الزائر ليصبح متابع لموقعك وهو الامر الذي سيجعله يتعلق اكثر بما تقدمه وبدلاً من زيارة عابرة ستتعدد زياراته واذا ما كنت تضع اعلانات ادسنسن في في موقعك ففرصة الحصول على ضغطات أكثر ستتضاعف.

وهنا يأتي السؤال المهم هل أعتمد على كلمة استهدافية واحدة أم عدة كلمات
ومن خلال التجربة بعدة مواقع ومدونات فإننى وجدت الاستهداف عن طريق جمل وعبارات كاملة هى الطريقة الاجدى والانفع للاستهداف فطريقة فكر مستخدم الانترنت تطورت بتطور محركات البحث.

فكلما كان البحث بجملة او عبارة كاملة كلما كانت النتيجة أدق وبالمقابل فإن الزائر القادم الى موقعك هو زائر مهتم فعلياً بما يحتويه من معلومات وهنا تحقق عملية الاستهداف وتحويل الزائر الى متابع.

أتمنى أن أكون قد قدمت معلومة مفيدة
اقرأ قوانين المنتدى
الرد
شكر من طرف :
#2
لا تهتم لمسألة الكلمات الدلالية بقدر اهتمامك لإعطاء وصف دقيق ومختصر لمحتوى الصفحة, سواء كانت هذا الوصف بكلمة او اكثر, المهم ان يكون وصف دقيق ومختصر.
الرد
شكر من طرف :
#3
(2009-12-02, 12:26 AM)Pepo كتب : لا تهتم لمسألة الكلمات الدلالية بقدر اهتمامك لإعطاء وصف دقيق ومختصر لمحتوى الصفحة, سواء كانت هذا الوصف بكلمة او اكثر, المهم ان يكون وصف دقيق ومختصر.

فعلا المهم هو اعطاء وصف دقيق لمحتوى الصفحة بأختصار

اعتقد أن هذا هو الأفيد
اقرأ قوانين المنتدى
الرد
شكر من طرف :


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم