تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
سكريبت GS لنشر الموقع بجوجل!
قام احدهم بوضع موضوع عن هذا الأسكريبت بمنتدانا هنا, فمن دافع الفضول قمت بتحميل الإسكريبت والقاء نظرة على مصدره...

من النظرة الأولى وجدت ان الأسكريبت يقوم بإرسال بيانات شخصية (الأى بى, البريد, وبيانات اخرى يطالب مستخدم الإسكريبت بإدخالها)

الى عنوانى بريد (لا اريد التشهير به, يكفى انكم الأن يمكن ان تفتحوا الأسكريبت بنفسكم لتروا ما اتحدث عنه داخل ملف sendeail.php كما اتمنى ان لا تكونوا وقعتوا ضحية له)

هذا ماوجدته بأول دقيقة اتطلعت خلالها على الأسكريبت,, وربما الأسكريبت يسرق بيانات قاعدة البيانات كذلك او اى بيانات حساسة اخرى...

احظروا اخوانى من الأشياء التى تضعوها على مواقعكم, ولا تخاطروا بمجهوداتكم للسعى وراء خرافات تسمى سكريبت او برنامج نشر او اشهار الموقع...

النشر والأشهار ليس له طرق خفية او سحرية, لكن هو بالعمل والمجهود والمثابرة واحيانا بالدعاية...

اللهم بلغت اللهم اشهد...

بالتوفيق جميعا.
الرد
شكر من طرف :
فعلا ...

انا مثلا لا اتبع هذه الطرق .. و فقط اهتم بتحديث موقعي و كسب ثقة الزائر

حتى اصبح و الحمد لله

اكثر تواجد للإعضاء فى وقت واحد كان 1,093 بتاريخ 01-25-2010 بالتحديد الساعة 06:00 PM
الرد
شكر من طرف :
شكرا لك اخي بيبو على الموضوع...
هذا من طيب نفسك
الرد
شكر من طرف :
وموفق أن شاء الله
الرد
شكر من طرف :
جزاك الله خيرا
الرد
شكر من طرف :
انا عندي طرق كثيره جدا للاشهار لكن للاسف فانا في ثانويه عامه فبأذن الله ساقوم بطرح كل ما عندي بشكل حصري في الصيف ابتداا من ٥/٧ لاني هخلص امتحانات في هذا اليوم وانا بشكرك كثيرا علي هذه المعلومات المهمه دي وانا بطلب منك ان تجرب كل ما في المنتدي لانك بارع في اكتشاف الاخطاء وتنبيه الاعضاء من الاضرار وحاول حذف الموضوع
تقبل مروري المهندس المصري ali
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم