تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
طلب هاك
السلام عليكم أرد هاك اعادة التوجيه (لا أعرف ماذا يطلقون عليه بالظبط لذا أسميته هاك اعادة التوجيه)
مثال
http://www.gulfson.com/vb/?gsr=d2l6YXJkL...JlZ2lzdHJ5
[صورة: donation_drive_sig.png]
شكر من طرف :
المفروض يتم طلبك فى قسم منتديات مشاكل وحلول

يرجى قراءة القوانين لمعرفة سبب تجاهل او حذف موضوعك
إصدار المنتدى 1.6.12
شكر من طرف :
لا يا طيب, طلبها فى مكانه المناسب, هى تريد هاك. القسم الذى ذكرته اذا كان هناك مشكلة بإستخدام خصائص المنتدى نفسه.

وطلبها لم يتم تجاهله, بالنسبة لى انا لا اجيد الجافا سكريبت بشكل جيد, وليس لدى وقت حتى لتطبيق الهاك بدون جافا سكريبت.

ماكان يمكن لوم الأخت عليه فى الموضوع هو ان عنوانه ليس مناسب, لكنها وضحت ذلك بإنها لا تعرف ماذا تسميه فمعها عزرها.
شكر من طرف :
اعتزر لجهلى بالقسم لكن توقعت ان القسم للهاكات الجاهزة والمجربة وبالشرح فقط
إصدار المنتدى 1.6.12
شكر من طرف :
شكرا أخي ReMoNvc على تدخلك
و شكرا أيضا لك أخي بيبو
انما هل من أحد يتطوع و يبرمج لنا مثل ذلك الهاك أو حتى يعدل على هاك قديم
شكر من طرف :
اذا كانت فكرة الهاك هى وضع روابط دعائية بإمكانك إستخدام سكريبت إختصار الروابط

وليست جميعها متشابهة هنا أنواع تظهر لينك الموقع المراد الذهاب له وبانر به 3 اعلانات بالأعلى خاصة بموقعك

يمكنك إستخدام هذا الخيار حاليا الى ان يتم إصدار هاك جديد إن تم إيجاده

مثال لأسهل سكريبت إختصار روابط http://egyseed.com/url/3284

إذا أعجبك المثال فالسكريبت موجود إذا تم طلبه
إصدار المنتدى 1.6.12
شكر من طرف :
من وجهة نظرى المتواضعة, فكرة الإسكريبت الذى وضعته اخى ReMoNvc هى نفسها المستخدمة بموقع ابن الخليج.
كل الفرق, ان لديه الروابط تحول الى روابط تحويليا بشكل تلقائى. اما مع الإسكريبت الذى معك, سيتطلب الأمر تنفيذ التحويل بشكل يدوى.
(اى انشاء رابط بالإسكريبت, وبعدها استخدام هذا الرابط بدلا من وضع الرابط بشكل عادى بالمواضيع)...

لكن كما ذكرت انت هو الحل الأفضل حاليا.
شكر من طرف :
نعم اخى بيبو كلامك صحيح لكن هذا ال سكريبت يختلف بإنه يمكنك وضع لينك ومع تحويل الصفحة لأستخراج الإختصار يعطيك صفحة عمل لينك اخر بنفس الوقت وبالتالى يعتبر أسهل سكريبت موجود بالإنترنت ولكنه البديل الوحيد والأفضل للأعضاء لأنه لا يجعل المستخدم يمل من الإنتظار او من كثرة الكليك حتى الوصول للرابط وفى وجهة نظرى الشخصية هو أفضل من هاك الفى بى الخاص بتحويل الروابط لأنه هاك ممل جدا
إصدار المنتدى 1.6.12
شكر من طرف :
(2010-04-27, 12:16 AM)ReMoNvc كتب : اذا كانت فكرة الهاك هى وضع روابط دعائية بإمكانك إستخدام سكريبت إختصار الروابط

وليست جميعها متشابهة هنا أنواع تظهر لينك الموقع المراد الذهاب له وبانر به 3 اعلانات بالأعلى خاصة بموقعك

يمكنك إستخدام هذا الخيار حاليا الى ان يتم إصدار هاك جديد إن تم إيجاده

مثال لأسهل سكريبت إختصار روابط http://egyseed.com/url/3284

إذا أعجبك المثال فالسكريبت موجود إذا تم طلبه
رائع يا أخي هو فعلا سكربت روعة (أرجو أن ترفقه لنا)
أخي بيبو هل من الممكن التعديل على هذا السكربت و جعله يقوم باختصار الروابط بشكل تلقائي ؟؟
شكر من طرف :
هذا ممكن, لكنه يتطلب اكثر مايتطلبه الهاك.
لأن الهاك اولا واخيرا جزء من المنتدى, اما هذا فهو سكريبت خارجى.
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم