تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
أثناء التنصيب أدخلت كلمة المرور بالعربية عن طريق الخطأ
إخواني الكرام...للتو قمت بتتبيت نسخة من المنتديات في موقعي ولكن أثناء التنصيب لم أنتبه و أدخلت كلمة المرور باللغة العربية عن طريق الخطأ ولم ألاحض هذا الأمر إلا بعد أن أردت الدخول للوحة التحكم بعد التتبيت مباشرة لأكتشف أنني أدخلت كلمة المرور باللغة العربية ....

الان فقط لدي سؤال...هل هناك مشكل إن أدخلت كلمة المرور الخاصة بالمدير باللغة العربية أثناء التنصيب؟

مع العلم أنه لم يحصل معي مشكل و قد غيرتها بعدها عن طريق لوحة تحكم العضوية

وبارك الله في جهودكم
الرد
شكر من طرف :
يا أخي لا أظن أنه مشكلة
لكن يفضل أن تكون بالإنجليزي و خلط بين الحروف و الأرقام
بالتوفيق لك يا أخي
الرد
شكر من طرف :
(2010-06-17, 11:02 AM)haytoch كتب : يا أخي لا أظن أنه مشكلة
لكن يفضل أن تكون بالإنجليزي و خلط بين الحروف و الأرقام
بالتوفيق لك يا أخي

نعم معك حق هذا ما فعلته بالضبط بعد عملية التنصيب...وكما تعلم أننا العرب نملك لوحة المفاتيح بلغتين أي العربية و الإنجليزية فعند مرحلة معلومات المدير أدخلت إسم المدير بالعربية ونسيت تحويل لوحة المفاتيح إلى الإنجليزية

وبارك الله فيك أخي على الرد المفيد

على كل أتمنى من الاخ بيبو أن يجيب على سؤالي جزاه الله خيرا نضرا لخبرته الواسعة
الرد
شكر من طرف :
أخي الكريم pepo إني لا زلت في انتضارك لتعطيني الجواب الشافي قبل أن أقوم بعمل الإعدادات للمنتدى

فياريت ما تبخل علي بخبرتك
الرد
شكر من طرف :
مرحبا اخى, طلاما المنتدى مازال بمرحلة التثبيت, يعنى فارغ تماما, ما الخسارة فى إعادة التثبيت مع ادخال كلمة مرور واسم مستخدم باللغة الإنجليزية؟
الرد
شكر من طرف :
(2010-06-19, 03:44 PM)Pepo كتب : مرحبا اخى, طلاما المنتدى مازال بمرحلة التثبيت, يعنى فارغ تماما, ما الخسارة فى إعادة التثبيت مع ادخال كلمة مرور واسم مستخدم باللغة الإنجليزية؟

معك حق فيما قلت أخي...ولكن قلت ما دام ليست هناك مشكلة بالمنتدى فقلت أتأكد هل من الممكن أن تحصل مشاكل في المستقبل وذلك لتفادي إعادة تنصيب المنتدى مرة أخرى

وجزاك الله خيرا أخي الكريم
الرد
شكر من طرف :
لا, لا يوجد مشاكل مستقبلية ولا شئ ان شاء الله, لكن فقط عن التنصيب احرص ان تدخل اسم المستخدم وكلمة المرور بالإنجليزية وبعدها اضف ادمن جديد بالبيانات التى تريدها
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم