تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
لم نتمكن من الوصول لأخر اخبار موقع MyBB
كلما حاولت فحص اصدار المنتدى عن طريق لوحة التحكم حصلت على الرساله التاليه
لم نتمكن من الوصول لأخر اخبار موقع MyBB No
فلماذا يحصل ذلك.
ارجو ممن يعرف السبب ان يخبرني ولكم جزيل الشكر
الرد
شكر من طرف :
اظن استضافتك تمنع موديول cURL
الرد
شكر من طرف :
لقد اتصلت بهم قبل قليل وقالو انه موجود.
لا اعتقد ان هذا هو السبب
الرد
شكر من طرف :
فيما يلي انقل اليك سؤالي الذي قمت بكتابته لشركة الاستضافة وجوابهم.

is cURL allowed?

Yes it is already install on the server

لذلك ياخي بيبو لا اعتقد ان ال cURL هو السبب.
الرد
شكر من طرف :
يا طيب, الدالة الخاصة بفحص حالة الإصدار
تستخدم اولا الـ cURL فإن لم تكن مفعلة تستخدم fsockopen اذا كانت مفعلة وعملت بنجاح (يمكن ان تفشل بسبب مشكلة فى الإتصال وهذا وارد)
ان لم يكن هذا او ذاك فيتم الإتصال بإستخدام دالة file الدارجة ويتم الفحص اذا تم اى مما سبق بنجاح او ظهور الرسالة التى تراها فى حين وجود اى خطأ.

وكا شئ اضافى, مثل هذه المميزات بالمنتدى تعتمد على اكثر من مصدر لذلك الخطا بها له الكثير من الإحتمالات.

يعنى الإتصال مع خادم MyBB للتأكد من حالة الإصدار, يتطلب ان يكون الخادم الذى عليه منتداك قادر على استخدام احد الدوال المذكورة (cURL او fsockopen او file)

وان يكون اتصاله بالإنترنت سليم (وهو دائما كذلك طلاما ان قادر على استخدام المنتدى ويعمل معك)

وان يكون خادم mybb.com يعمل بنجاح ومتصل بالشبكة (وهذا تتأكد منه اذا كنت تستطيع فتح الموقع)

وان يكون عنوان الأى بى الخاص بموقعك ليس فى القائمة السوداء الخاصة بـ mybb.com (وهذه صعب التأكد منها)

عزرا على الإطالة لكن احببت ان اوضح لك جزء من الصورة لترى كل الإحتمالات الممكنة لعل هذا يساعد.
الرد
شكر من طرف :
شكرا لك اخي بيبو على التوضيح. الاطاله او التفصيل في الجواب هو بالظبط ما احتاج اليه كي اصل الى سبب المشكله التي يواجهها منتداي.
لقد قمت قبل قليل بتنصيب منتدى اخر على موقعي - بهدف التجربه - وتم الاتصال بنجاح. هذا يعني انه لا يوجد خلل في خادم الموقع او مواصفات الاستضافه كما يعني ان اي بي الموقع غير موجود على القائمه السوداء لماي بي بي. ارجح ان السبب هو خلل في احد ملفات المنتدى وليس الموقع.
انظر يا اخي الى الصوره في المرفقات لعلها توضح لك شيئا. ثم افدني برأيك بارك الله فيك.

الملفات المرفقة الشكل المصغر

الرد
شكر من طرف :
مبروك عليك يا أخي
بالتوفيق
الرد
شكر من طرف :
(2010-07-06, 07:49 PM)haytoch كتب : مبروك عليك يا أخي
بالتوفيق

Eam شكرا لك اخي ولكن على ماذا تبارك لي Smile
الرد
شكر من طرف :
مرحبا اخى, حسنا جرب رفع كل ملفات الأدمن, وكذلك ملفات مجلد inc
الرد
شكر من طرف :
شكرا لك اخي الغالي بيبو,

لقد قمت برفع ملفات الادمن ومجلد inc للاصدار الاخير (1.4.13) وليس الاصدار الذي كنت استعمله سابقا (1.4.10). فتمكن المنتدى من الاتصال بموقع ماي بي بي مره ثانيه.
الان اود ان اعرف - من خلال خبرتك بطبيعة التحديثات الثلاثه الاخيره التي تمت اضافتها لماي بي بي - هل هذا يعني ان المنتدى لدي الان يعمل بالاصدار الاخير ام ان هناك بعض الخطوات الاضافيه التي يتوجب علي القيام بها.
وشكرا
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم