تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
معلومات عن التسويق الألكترونى وفوائده لتسويق وترويج المنتجات والمواقع
#1
Icon7 
• عن التسويق الإلكتروني :-
التسويق الإلكـــتروني في عـصر المعلوماتية يعتبر من البنية الأساسية لتصدير وتسويق المنتجات باستخدام شبكة الإنترنت. لذلك أعددنا خطط قويةً في مجال التجارة الإلكـترونية والتسويق الإلكــتروني للقيام بأعمال التصدير باستخدام شبكة الإنترنت. لذلك أصبح التسويق الالكتروني أحد ضروريات الأعمال التجارية في مجتمعنا اليوم، فمئات الملايين من المستخدمين (المشتريين) يتصلون بشبكة الإنترنت يومياً من جميع أنحاء العالم باحثين عن أفضل الخدمات والمنتجات مكونين أكبر سوق عالمية.
إن التسويق الالكتروني هو فرصتك نحو تحويل الانترنت لقناة تسويقية و بيعيه لخدماتك ومنتجاتك. لذلك يعد التسويق الالكتروني من أهم واحدث طرق التسويق التي لها اثر كبير في زيادة الإرباح وفتح أسواق جديدة للشركة بأقل التكاليف وفى أسرع وقت وبمعـدل لايتوافـر في اى وسيلة تسويقية أخرى.
من أجل هذا التسويق الألكترونى يعد من أفضل الطرق لترويج وتسويق وإشهار مشروعك أو موقعك أو منتجك وتحقق أعلى عائد ممكن وتكون دافع لك على طريق التميز والنجاح في السوق القائم على العولمة والتكنولوجيا
أن بيئة الإنترنت الآن أصبحت واسعة الانتشار وكذلك نظراً للتطور التقني وزيادة سرعة التصفح أصبح من السهل الحصول على أي معلومة تخص منتج أو خدمة من داخل هذه الشبكة العملاقة ،كما أصبح بالإمكان اقتناء تلك السلعة والحصول عليها في زمن وجيز ليتمكن بذلك أي مسوق من الترويج لسلعته وبيعها متخطياً بذلك الحدود الإقليمية لمكان تواجده وليدخل بسلعته حدود العالمية التي تضمن على الأقل رواجا ًأكثر لتلك السلعة أو الخدمة . باختصار، جعل التسويق الإلكتروني الحصول على السلعة أو الخدمة ممكناً دون التقيد بالزمان أو المكان
يساهم التسويق الإلكتروني في فتح المجال أمام الجميع للتسويق لسلعهم أو خبراتهم دون التمييز بين الشركة العملاقة ذات رأس المال الضخم وبين الفرد العادي أو الشركة الصغيرة محدودة الموارد .
للمذيد من المعلومات زورو موقعنا الالكتروني
www.4-each.com
أو الاتصال علي
0020179535224
002035351777
هيه
الرد
شكر من طرف :


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم