تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
مشكلة رفع ملف الاستايل فى استضافة مجانية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوانى الكرام هذة مشكلة اواجهها فى تركيب استايل اسلامى قمت بتحميلة من المنتدى هنا

انا للاسف على استضافة مجانية ولا استطيع رفع او استيراد ملف الاستايل من خلال لوحة التحكم ابدا ودائما احصل على خطا

هل هناك طريقة للرفع من خلال الاف بى تى مثلا

او ماذا افعل افيدونى بارك الله لكم

الرد
شكر من طرف :
اخي ما المشكل الذي يواجهك تفضل بنسخه لنا اما بالنسبة لتركيبه يمكن استيراده من رابط عبر لوحة التحكم يعني ارفعه على اي مسار ثم استدعي الرابط يعني Remote file من دون ما ترفعه من الجهاز للوحة
الرد
شكر من طرف :
اخى الكريم انا ركبت منتدى عن طريق التركيب الاتوماتيكى من داخل لوحة التحكم والحمد لله كل شى تمام
ثم قمت بتحميل احد الاستايلات من هنا وهو لاحد الاخوة

ولكن عندما حاولت استيراد ملف الاستايل دائما يعطينى رسالة ان الرفع لم يتم
فبحثت فوجدت بعض المواقع الاجنبية تقول ان السبب هو الاستضافة المجانية التى لاتسمح برفع ملفات من خلال لوحة التحكم المشكلة ان الملف على صيغة اكس ال ام وبالتالى هو يتعامل مع اكواد ال سى اس اس

الان اريد طريقة لرفع الملف حتى اتمكن من تركيب الاستايل

انا اعرف ان فى منتدى الفى بى يمكن رفع ملف الاستايل كاملا من خلال ال اف تى بى ولكن لا اعلم كيف يتم ذلك فى الماى بى لانى اول مرة استخدمة صراحة

بارك الله فيك لو شرحت كيف افضل طريقة لحل تلك المشكلة
الرد
شكر من طرف :
ما في طريقة مثل الفي بي لكن هناك حل و هو كما قلت لك سحب الملف xml من سيرفر لسيرفر و ليس رفعه و اظن انها متوفرة بالاستضافات المجانية

قم برفع ملف استايل بالافتي بي الى موقعك حيث يكون مثلا www.xxx.com/style.xml

مع تغيير النطاق طبعا و اسم استايل و الحفاظ على الامتداد xml ثم تروح للوحة التحكم القوالب و استايلات ثم استايلات ثم استيراد استايل و منه الخيار الثاني رابط الملف ثم تحط الرابط اللي انت رفعته ثم تجاهل اصدار تفاديا لاي اشكال وان شاء الله تظبط معك و اسمح لي بنقل موضوعك للدعم لانه ليس بالمكان المناسب
الرد
شكر من طرف :
مشكوووووووووووووور
شكرااااااااااا حزيلا
الرد
شكر من طرف :
العفو اخي
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم