تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
مساعدة في وضع اعلانات جوجل
السلام عليكم انا اضع اعلانات جوجل في بداية الصفحة لكن المشكلة انه كالما اردت ان اجعل الاعلانات تضهر في الوسط الا و تشوهت الاقسام و المواضيع و اصبحت الكتابة تضهر في الوسط هي كدلك
الرد
شكر من طرف :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم برجاء ارسال بيانات موقعك على برسالة على الخاص حتى يتم حل المشكله ورقم حسابك فى جوجل ادسنس ( pup code ) حتى يتم رؤيه المشكله وحلها فى انتظار ردك
الرد
شكر من طرف :
اخي مادا تقصد ببينات موقعك تاني شئ لا استطيع ارسال رسالة خاصة هناك خطاء بالموقع تالت شي هناك شئ ايد ان اعرفه انا اريد انا كل عضو كتب 100 موضوع تضهر له نجمة لكن انا عندي اداكتب العضو موضوع واحد تضهر له نجمتان كيف اصلح هدا المشكل مع انتضار الرد
الرد
شكر من طرف :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز اولاً : بالنسبه لمشكله توسيط اعلانات جوجل ادسنس فى المواضيع اذا كنت مركب هاك
اعلانات جوجل ادسنس فهناك خيارات فى مكان ظهور الاعلانات فوق او على اليمين او اليسار او فى الاسفل او بالوسط اما اذا كان الموجود بالموقع كود اعلانات جوجل ادسنس فانت بتتحكم فيه عن طريق وضع الكود فى اى مكان بالمواضيع كنت باطلب بيانات الاداره حتى استطيع ان ارى نظام اعلانات جوجل ادسنس لديك واحللك المشكله .
ثانيا ً: بالنسبه لامكانيه اضافه نجوم للاعضاء ده بيتم من خلال رتب الاعضاء فى لوحه التحكم
بتتحكم فى عدد المشاركات وعدد النجوم والمجموعه اللى بتحصل عليها .
ارجو ان اكون وضحت حل للمشكله الموجوده لديك واذا فى اى استفسار ممكن تراسلنى على ايميلى الخاص وانا احللك المشكله فورا
الرد
شكر من طرف :
ممكن ترسل لي الاميل الاني لا استطيع ان ارسل لك رسالة خاصة اعتقد ان هناك مشل في المنتدى اضغط على اسم عضويتي وسترى بنفسك شكرا لك وفقك الله

اخي انا اسف على الرد مرة تانية لكن لم اجد الخاصية التي تتكلف بتوزيع النجوم بحت عنها في الخصائص كلها و لم اجدها ممكن صورة توضيحبة
الرد
شكر من طرف :
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

اعتقد ان الاخ support اجاب على سؤالك الاول
و بالنسبة لسؤالك الثاني فقد وضعت صورة توضيحية ارجو ان تفيدك

الرد
شكر من طرف :
شكرا لكم تم حل المشكل وفقكم الله
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم