تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
نشر موقعك فى محركات البحث - ارسال موقعك الى محركات البحث
ماهى النصائح الصحيحة والمضمونة ان شاء الله لرفع ترتيب المواقع فى محركات البحث, والظهور ضمن الصفحات الأولى للجمل المفتاحية التى اريدها؟ ومن اين ابدأ وماذا افعل؟ ومتى سأرى النتائج؟ وكم يستلزم الأمر من الوقت ليظهر موقعى بشكل جيد فى محركات البحث؟

والعديد من الأسألة الأخرى التى تعمدت دائما الإجابة عليها فيما اكتب لكم.

واذا كنت تتابع مواضيعى وتقرأها بشكل جيد فهنيئا لك, فقد اصبح لديك الأن خبرة لا تقل عن 60% مقارنة بخبراء العالم بالـ seo او مايدعى بالـ search engine optimization او تحسين محركات البحث.

فهل بدأت بالفعل التطبيق؟ هل كانت النتائج مرضية لما تحاول الوصول اليه؟

هذا هو موضوعنا اليوم

لنرى كل منا ماذا قام بفعله لرفع ترتيبه فى محركات البحث ونشر وارسال موقعه لمحركات البحث وماذا كانت النتيجة وكم استلزم الأمر؟

وما احب اكثر التطرق اليه فى فى هذا المنتدى ليس من نجحوا فقط فى التطبيق واشهار مواقعهم بواسطة محركات البحث
لكن يهمنى اكثر ان ارى من عجز عن ذلك. حتى استيطع انا وغيرى وبالأخص من نجح فى هذا الأمر بإعطائه النصائح الصحيحة
وايجاد الأشياء التى ربما تكون هى السبب الذى عطله عن الوصول لمبتغاه

وانا اول من سايبدأ ان شاء الله

ماذا فعلت انا لتحسين ظهور موقعى فى محركات البحث

• قم بصنع ملف robots.txt وخريطة موقع مناسبين لإحتياجات موقعى, حيث اوجه محركات البحث للصفحات التى اريد ان يتم فهرستها فقط.
  • اصبح لى العديد من الروابط التى تشير الى موقعى ووصلوا الأن الى 36802 صفحة تشير الى موقعى واقسام فرعية لموقعى (هذه الإحصائية تظهر فى حسابى فى ادوات اصحاب المواقع فى جوجل فقط. واذا كنت متابع مقالاتى فقد قلت من قبل انه لا يمكن رؤية كل الروابط التى تشير الى موقع ما عن طريق بحث جوجل) منهم مالايقل عن حوالى 2000 صفحة ذات سمعة جيدة وترتيب جيد بجوجل. (كان املى ان اصل لأعلى من ذلك لكن بالصبر كل شئ جائز)
  • تعمدت ان اجعل صفحات موقعى صديقة لمحركات البحث, وان يكون لكل صفحة ميتا تاج description خاص بها.

• قمت بإختيار الكلمات المفتاحية الصحيحة بنظرى سواء فى صفحات موقعى او فى الروابط التى تشير الى موقعى.

• قم بجعل موقعى يتناسب مع مقاييس الـ XHTML والـ CSS القياسية. وانا افضل ان ادعوها مقاييس الـ seo القياسية!. (وسوف اوضح هذه النقطة فى موضوع منفصل قريبا)

• تعمدت ان لا اجعل موقعى يعتمد اعتماد كلى على المواضيع المقتبسة والمنقولة. وكنت اجتهد كثيرا لكتابة مواضيع فريدة من نوعها.

• حاولت بكل طاقاتى انا ومن حولى ان اجعل محتوى موقعى فى تحديث شبه متكرر, ليكون هناك سبب يجعل عناكب محركات البحث تعاود زيارة موقعى.

ماهى نتائج ماقمت بفعله لتحسين علاقتى بمحركات البحث؟ وماهو الزمن الذى تطلبه هذا الأمر

وهناك الكثر من الأمثلة.
ولله الحمد الزوار وصلوا الى اكثر من الف زائر - وهذا ليس بالعدد الكبير
لكنه جيد مقارنة بمحتوى المنتدى, فمواضيعه لم تتعدى الـ 1500 بعد!.

اذا ننتظر الأن ان تطرح لنا ماقمت انت بفعله. وماهى النتائج. اذا كانت مرضية فمبارك عليك
اما اذا كانت غير ذلك فنحن كلنا هنا لنكتشف سويا سبب كونها غير مرضية.

تحياتى للجميع مع خالص تمياتى بالتوفيق ان شاء الله
الرد
شكر من طرف :
شكرا اخ بيبو امتعتنا والله

مع اول منتدى يكون ليا انا حتبع تعليماتك بالحرف ان شاء الله
المنتدى للبيع
للاستفسارمن خارج فلسطين 00970598690678
من داخل فلسطين 0598690678
اصدار 1.6
Forum King 3mrey
الرد
شكر من طرف :
العفو اخى الكريم
وان شاء الله موفق
الرد
شكر من طرف :
شكرا لك لدي مشكل لكن لازلت جديد في هدا المجال و انشاء الله سوف اطالع كل مواضيك بكل لهف و شوف تحياتي
الرد
شكر من طرف :
كل شئ يأتى بالصبر والقراءة والممارسة لا تتعجل
الرد
شكر من طرف :
نعم اخي هدا هو ما اصبو اليه هو التعلم و انشاء الله اصل لكن عن طريقكم و نصائكم الجميلة
تحياتي و فخر لي التعرف اليك و تحياتي
الرد
شكر من طرف :
العفو يا طيب
الشرف والفخر لنا
وبإذن الله تتعلم وتفيد وتستفيد
الرد
شكر من طرف :
بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي انا جربت من مدة طرق قليلة عن اشهار الموقع لكن حقيقة لم اكن اعلم هذا العلم

والان حاولت من خلال البحث ان اتعلمه واطبق
الان اقوم بالطرق التي اجدها في هذا الموقع لكن عندي سنة والمنتدى غير نشيط
ارجو المساعدة
واسال الله الفردوس الاعلى لمن يساعدني
هذا رابط موقعي وفيه منتدى
http://www.nourmohamed.com
ارجو مراسلتي على الخاص او على بريدي حتى اتفطن
وجزى الله خيرا كل ما ساعدني
الرد
شكر من طرف :
صراحة اخت نور انا مش شايف بموقعك اى شئ سوى صفحة بيضاء!
الرد
شكر من طرف :
في الحقيقة خيرتي في seo قليلة ولكني املك اهم الاشياء والافكار.
مع العلم اني لم اكسب يوما ما موقع مدفوع، الا ان هذا لم يمنعني من تعلم seo والان اصبحث ابحث
عن المقالات التي تتكلم عنه في كل مكان واقرا كل ما يقابلني.

وكما قلت لم يمنعني عدم امتلاكي لموقع مدفوع من التجربة والبحث فقد انشات بعض المدونات وبدات اطبق فيها كل
ما اقراه عن عالم seo.
وفي الحقيقة تعلمت الكثير الكثير، ولازلت اجهل الكثير.
مثلا استطعت الوصول الى الصفحة الاولى في الكلمة المفتاحية
mesothelioma pictureولقد بدات بهذه الكلمة لان المافسة ليست كبيرة عليها.
ثم بدات اقترب اكثر الى الكلمات الاكثر منافسة مثل
cause of mesotheliomaوانا الان في الصفحة الثانية
كذلك
mesothelioma settlementفي الحقيقة قوقل ادسنس دفعني اكثر الى تعلم seo.
انا متاكد من نفسي وواثق الان اكثر من ذي قبل، فبمجرد ان تسمح لي الفرصة واحصل على موقع مستقل
اعلم اني ساكون مستعد.

هذا هو تعليقي والله اعلم.
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم