تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الفأر مصري ولا سعودي
#1
!! الفأر .. مصري ولا سعودي !!

[صورة: 655.jpg]

بقلم : تارا الرائد
هناك بعض الأسئلة المهمة التي تتعلق بالموضوع
وهي ضرورية لحل الأزمة وإنقاذ الفار المسكين إن لم يكن قد قتل في الطوشة :
اقتراح أن الفار بقي خمسة عشر يوما داخل الطائرة وارد جداً ولكنها تهمة خطيرة للخطوط السعودية بأن طائراتها لا تنظف كما يجب حسب تعليمات الأياتا.
وهي تهمة يمكن أن تسبب حرب البسوس بين البلدين الشقيقين ولا يستبعد أن الفأر مدسوس من إسرائيل لأن المستفيد الوحيد هي إسرائيل طبعا .. وإذا كانت الطائرة مؤكدة النظافة فكيف عاش الفأر بدون طعام أم هل كان موظفو الخطوط يطعمونه أم جهات أخرى كالموساد مثلا ؟.
جنسية الفأر يمكن أن نتوصل إليها بسهولة .. كيف ؟
هل يتكلم الفأر ؟ .. بمعنى كيف يستجيب لمن يكلمه بلهجة مصرية أم سعودية أم عبرية أو ربما لغة أجنبية ؟ .. فهؤلاء الأجانب يربون أي حيوان وبالتالي هناك سؤال ذو علاقة : كيف تشجع الفأر لدرجة أنه يمشي على جسد طفل في طائرة مليئة بالركاب دون أي خوف من البشر ؟
يبدو أنه فار من خارج العالم الثالث الذي لا يعرف إلا الخوف أم ربما هو فأر تبنته عائلة أجنبية تؤمن بالرفق بالحيوان علمته الشجاعة إلى جانب الديمقراطية وحقوق الحيوان في حرية الحركة.
الأدلة الآن تشير إلى أنه فأر أمريكي شجاع يؤمن بحقه في فرض رغباته على العالم والغالب أنه جاء إلى جزيرة العرب مارا بعدة محطات عبر طائرة أمريكية حربية مرافقا لجندي متجه إلى العراق وإيران يشعر بالوحدة والخوف .. الطائرة توقفت في قاعدة أمريكية بدولة خليجية والفأر تسلل إلى طائرة مصرية أو سعودية ومنها تواجد في مطار القاهرة.
الفأر الآن بحاجة إلى محام شجاع يدافع عن حقوقه والأفضل له أن يثبت جنسيته الأمريكية لكي يخرج مثل فئران أبو غريب دون مساءلة ويستقبل استقبال الأبطال.
الجنسية الإسرائيلية ستعطي إسرائيل الفرصة أن تعلن مواصلة الحرب على الإرهاب والعرب لكي تستعيده إلى فلسطين .. أما الجنسية المصرية فستطالبه بتكاليف السفر دون تذكرة.
والجنسية السعودية ستترك مصيره معلقا على قرار قاض ربما يكره الفئران والمحامين فيقرر أن يجلده ومحاميه الف جلدة ويُعلق من ذيله على مقدمة الطائرة ليكون في ذلك عقابا له وردعا لأمثاله



الخبر الرئيسي لموضوع الفأر

( سبق ) حامد العلي
ذكرت بعض وسائل الإعلام المصرية لهذه اليوم بأن هناك خلاف حاد نشب بين شركة ميناء القاهرة الجوي وشركة الخطوط الجوية السعودية بسبب جنسية الفأر .. حيث رفض اللواء عبدالفتاح بدران نائب رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي اتهامات شركة الخطوط الجوية السعودية بأن ميناء القاهرة الجوي هو الجهة المسئولة عن الفأر الذي تم اكتشافه على إحدى طائراتها الجامبو خلال رحلتها يوم الجمعة الماضي من القاهرة إلي جدة .. والتي حملت رقم 302 موضحا أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يكون هذا الفأر مصرياً.
وقال بدران .. من الصعب بل ومن المستحيل أن يستطيع أي فأر الصعود أو التسلل لأي طائرة موجودة على رصيف التحميل بالمطار .. وهي المنطقة التي وقفت فيها الطائرة السعودية .. لأنها منطقة حركة الركاب .. لذا فإن مطار القاهرة غير مسئول عن هذا الفأر وعن الخسائر التي سببها للخطوط السعودية.
ومن جانبه أكد الدكتور سامي البساطي رئيس الجمعية المصرية لعلم الحيوان .. أنه لتحديد الجهة المسئولة عن الخسائر لابد من تحديد جنسية الفأر .. وهذا يتم من خلال معرفة السلالة التي ينتمي إليها الفأر .. لأنه من المعروف أن هناك نوعين من الفئران في مصر .. الأول الفأر الصغير الخالي من الشعر ويعيش في المناطق السكنية ويتغذي علي بقايا الطعام .. بينما النوع الثاني هو الفأر الغيطي ذو الشعر الكثيف وهو يعيش في المزارع والحقول ويتغذي على المنتجات الزراعية .. وهذا النوع لا يفضل الاقتراب من المناطق التي بها سكان.
وقال البساطي : من المحتمل أن يكون الفأر سعوديا أو من أي دولة أخرى .. وقد يكون موجوداً على الطائرة منذ 15 يوما دون أن يكتشفه أحد .. ولمعرفة ذلك يمكن فحص الفأر من خلال المواصفات البيئية التي اكتسبها من البيئة التي يعيش فيها.
وكان فأر قد أثار الذعر على رحلة الخطوط الجوية السعودية قبل إقلاعها بربع ساعة .. عندما صرخت راكبة بعد أن اكتشفت أن فأرا يسير على جسد ابنها الذي يجلس بجوارها .. الأمر الذي تسبب في وقف تشغيل الطائرة لأكثر من 24 ساعة .. وإلغاء رحلتها وعودتها من على ممر الإقلاع وعلى متنها 368 راكباً .. وحدوث خسائر للشركة التي اتهمت سلطات مطار القاهرة بالإهمال والتسبب في هذه الخسائر .. بلغت نحو 3 ملايين جنيه لقيام الشركة باستدعاء طائرة أخرى.

م ن ق و ل

بصراحة يعني انا شايفة ان الفار حلو ووسيم اتوقعه اجنبي خ خ خ
الصمــــــــــــــــــــــــــت سيد اللغات

بالصمت نقول كلمات كثيرة دون ان نتكلم
:f::f:
الرد
شكر من طرف :
#2
يمكن الفأر نط عليهم من السما وهما في الجو
او يمكن في فئران بتحب الطيران
ولا تلاقيه كان في جيب مسافر ولا في بنطلونه مستخبي وهو مكانش واخد بالههيههيههيه
تلاقي الفار ده عمل كدة عشان يقدر ياخد الجنسيتين المصرية والسعودية كوول...فار ناصح
الرد
شكر من طرف :


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم