تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
استفسارات حول alexa
تصادفني دوما مسميات لا أعرف لها معنىً مثل page rank, alexa vip و مثل هذه المسميات الكثيرة الخاصـّـة بموقع alexa و لا أفهم المقصود بها فأرجو توضيح و شرح هذا الموقع و الرّتب الموجودة فيه أيضا كيفيـّـة تغيير الأرشفة و البيانات الخاصـّـة بموقعي هناك حيث أنـّـني قد جربتّ أكثر من مرّة تعديل البيانات و كانت لا تحفظ نهائياً.
الرد
شكر من طرف :
لم اسمع بمسمى alexa vip من قبل
لكن كل اللى اعرفه عن اليكسا انها ترتب المواقع بناء على احصائيات الزوار بطريقة غير عادلة..
بالنسبة لموضوع البيج رانك انا شرحته فى كل مواضيع قسم مقالات محركات البحث
الرد
شكر من طرف :
لقد سمعتّ عن هذا المصطلح في بعض المواقع الـّـتي تنظـّـم مسابقات لأفضل موقع و ما إلى شابه و هي تشترط أن يكون هذا موجوداً لموقعك لكي يتم قبولك و لم أفهمه أنا أيضاً لكن لماذا في رأيك الطـّـريقة غير عادلة ؟
الرد
شكر من طرف :
لأنه على حسب اخر ماقرأت.. الزائر الذى يدخل موقعك وهو لديه التولبار,, يحسب كأنه 100 زائر
يعنى لو انت موقعك بيدخله 10 بس بالتولبار.. وانا موقعى بيدخله 100 من غير التولبار هايكون ترتيبنا قريب من بعض!
الرد
شكر من طرف :
أنا ركـّبته عندي و ترتيبي يعلو فيه باستمرار فعلا لكن ترتيبك أنت فيه متقدّم جداً.
الرد
شكر من طرف :
اعلم ان ترتيبى تقدم.. اظن السبب هو دخول البعض وهم لديهم التولبار..
لكن اكثر مايفرحنى بإرتفاع ترتيبى. انى لا اطلب من احد تحميل التولبار
مثل المنتديات التى اراها حاطة اعلان فى كل حتة بالمنتدى للأعضاء عشان يحملوا التولبار
الا انى مازلت لا اثق بأليكسا
الرد
شكر من طرف :
الكل يقوم بما عليه ليرفع ترتيب موقعه في محركـّـات البحث ليصبح شهيراً و هذا الموقع يزيد شهرة الموقع بالفعل.
الرد
شكر من طرف :
وهم.. هذا الموقع ليس له علاقة بشهرة الموقع.. ولا يعتبر مقياس (على الأقل بنظرى)
لأن كما قولت ترتيبه يمكن التلاعب به بكثير من الطرق..
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 3 ) ضيف كريم