تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 6 أصوات - بمعدل 4.33
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
تم اصدار MyBB 1.4
بحمد الله تم اصدار الإصدار الذى انتظرناه جميعا فترة كبيرة جدا
واصبح الأن متوفر للجميع تحميله من موقع MyBB
MyBB 1.4 تعتبر نقلة كبيرة لمنتديات MyBB حيث تم اضافة اكثر من 70 اضافة جديدة وحجم ملفات المنتدى اصبح الضعف مقارنة بحجم ملفات الإصدار MyBB 1.2

وعلى التوالى تم تحديث الموقع الأنجليزى للنسخة ليقدم المزيد من المعلومات حول الإصدار
وتم تطوير منتدى الدعم العربى (اتمنى يعجبكم حلته الجديدة)

ننصح الجميع بالتحديث لهذا الأصدار فى اقرب وقت ممكن. لكن ننصح ايضا وبشدة ان تخطط جيدا لعملية الترقية قبل القيام بها.
معلومات اكثر حوال التغيرات فى القوالب والهاكات سيتم وضعها بأخر الموضوع.

التحديث الى الإصدار 1.4
يمكنك التحديث لهذا الإصدار ابتداء من الإصدار 1.0 RC2 وما احدث منه.

كن حزر من التالى
  • جميع القوالب سوف تحتاج للقيام بعملية تحديث لها. عن طريق استخدام اداة "قوالب تحتاج للتحديث" الموجودة بلوحة تحكم MyBB الجديدة.
  • كل الهاكات والإضافات سوف تحتاج لأن يتم إعادة برمجتها لتتوافق مع هذا الإصدار. وكن حريصا ان تقوم بتعطيل جميع الهاكات قبل القيام بعملية التحديث حتى لا تواجه مشاكل مع التحديث او بعد التحديث.
  • ملفات اللغة سوف تحتاج لأن يتم تحديثها واغلب اللغات تم توفير التحديث الخاص بها.

قبل القيام بعملية التحديث تأكد انك حفظت نسخة من قاعدة البيانات وجميع ملفات منتداك حتى تتمكن من استرجاع منتداك فى حالة لقدر الله ان عملية التحديث لم تنجح معك لأى سبب.
للتحديث اتبع خطوات التحديث العامة الموجودة بموضوع شرح التحديث من إصدار الى اخر

التغيرات فى القوالب والـ CSS
هناك العديد من القوالب وخصائص التحكم بالـ CSS التى تم اضافتها بهذا الإصدار
وعليه يتم تحديث مايمكن تحديثه من قوالب واكواد بالإستايلات الخاصة بك اثناء عملية التحديث.
لكن فى اغلب الأحيان لن يكون هذا التحديث كافى لتحديث الإستايلات الخاصة بك. وعليه يجب عليك القيام بعملية تحديث لإستايلاتك.

تحديث اللغة العربية
ملفات اللغات ايضا تم تحديث الكثير بها. وعليه يجب عليك إعادة تحميل ملفات اللغة من هنا
ورفعها لمنتداك مع قراءة ملف شرح إستخدامها.

الهاكات والـ plugins
يجب ان يتم إعادة ترقية الهاكات (اذا كنت تجيد كيفية القيام بالأمر وهذا يتطلب معرفة بلغة الـ php)
او انتظار اصدار نسخ جديدة من الهاكات التى تستخدمها.

واخيرا تحميل الإصدار جميعا نعرف من اين لكن لمن لا يعرف. اضغط هنا

مع اطيب تحية وتمنيات بالتوفيق للجميع.

وشكر خاص لكل من ساهم فى اختبار هذا الإصدار, ومن قام ببرمجته, ومن قام بالمساعدة فى برمجته.
الرد
شكر من طرف :
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تحية طيبة لك اخي الغالي احمد

و بعد

يشرفني جدا ان اكون من الاوائل الدين قامو بالرد عليك

النسخة ماشاء الله في قمت الروعة و التميز و ان اصح التعبير فانها احترافية و الافضل في نظري

ومن هدا الباب اقدم لك كل الشكر و الدعاء لك بالتوفيق على كل ما قدمته

كما اقدم الشكر لمبرمج النسخة و كل المطورين الدي ساعدو على نجاح النسخة و لو بالقليل

بكل صراحة شئ في قمت الروعة

و هده بداية الطريق للقمة

تحياتي للجميع ....
...
الرد
شكر من طرف :
تسلم يا طيب على مرورك الأكثر من جميل.
بالتوفيق بإذن الله
الرد
شكر من طرف :
مبروك اخي الكريم الترقية على الجميع لكن لدي سؤال:

هل بعد التحديث سأقفد plugins التي أضفتها عندي أم أنني يجب عليّ القيام بأمر معين لكي أحتفظ بها أم يُفضل إذا لم أرد أن أفقدها أن أتريث قليلا لحين تحديثها هي الأخرى ؟
الرد
شكر من طرف :
شكراااااااااااااااااااا يلغاالي
[صورة: daf45d5460.jpg]
الرد
شكر من طرف :
(2008-08-03, 09:30 PM)عاشق العندليب كتب : مبروك اخي الكريم الترقية على الجميع لكن لدي سؤال:

هل بعد التحديث سأقفد plugins التي أضفتها عندي أم أنني يجب عليّ القيام بأمر معين لكي أحتفظ بها أم يُفضل إذا لم أرد أن أفقدها أن أتريث قليلا لحين تحديثها هي الأخرى ؟
الله يبارك فيك يا طيب.
نعم اما ستفقدها او تنتظر حتى يتم تحديثها.
او اذا كان لديك خبرة جيدة فى الـ php ستتمكن من تحديثها بنفسك.

شكرا لمرورك اخى ابو عبد المالك
الرد
شكر من طرف :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك الحلة الجديدة للمنتدى
رائعة بصراحة
مبروك علينا وعليكم
Smile
اصدار المنتدى: 1.4
الرد
شكر من طرف :
الله يبارك فيك يا طيب
الرد
شكر من طرف :
(2008-08-04, 01:50 AM)Pepo كتب :
(2008-08-03, 09:30 PM)عاشق العندليب كتب : مبروك اخي الكريم الترقية على الجميع لكن لدي سؤال:

الله يبارك فيك يا طيب.
نعم اما ستفقدها او تنتظر حتى يتم تحديثها.
او اذا كان لديك خبرة جيدة فى الـ php ستتمكن من تحديثها بنفسك.

شكرا لمرورك اخى ابو عبد المالك

شكرا لردك أخي الكريم أعتقد أنني سأنتظر أفضل من أن أخسرهم و أنا أحتاجهم بالإضافة إلى القوالب كذلك.
الرد
شكر من طرف :
ما شاء الله فعلا النسخة الجديدة مدهشة
و التغيير فيها كان واضح و مشكور على المجهودات اخي الكريم
و ان شاء الله تكون الاضافات اللاحقة متطورة و جذابه
و بالتوفيق للجيمع
﴿ ذَلِكَ وَمَنْ يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِنْ تَقْوَى الْقُلُوبِ ﴾
[الحج:32]
[صورة: histoirenarutoya5.jpg]
الرد
شكر من طرف :

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم